Friday, Jul. 28, 2017

  • تابعنا

افضل كاميرا إحترافية

مايو 02, 2014 - -

يحتاج المصورون المحترفون إلى كاميرات متخصصة قوية و لها أداء عالي ، و قد بدأ هذا مع ظهور مجموعة  dslrs  و مجموعة المعدات و الإكسوارات التي تأتي معها ، فإذا كان عملك يتطلب كاميرا عالية التقنية أو إذا كنت هاو بشدة فإليك مجموعة الكاميرات التالية  و التي تجعلك تجمع بين الفن و تكنولوجيا التصوير لتحقيق النتائج الإبداعية التي تريدها ، فقد جمعنا لكم في هذا المقال مجموعة من أفضل أنواع الكاميرات الإحترافية .

افضل كاميرا إحترافية :

كاميرا نيكون دي فور nikon d4 ، لكل محبي ماركة نيكون ، هذه الكاميرا هي الأسرع مع النسخة الجديدة ال دي فور ، نقاء صورة 16,2 ميجا بكسيل ، تصوير رائع للقطات و الفيديو ، و تتميز بإتاحتها لأحجام مختلفة من الملفات لمعالجتها على الكمبيوتر .

كاميرا كانون إي أو إس 5 دي iii canon eos 5d mark ، و تحقق الكاميرا أداء عالي بتحديدات أفضل مع شاشة أكبر 3,2 بوصة و تصوير فيديو إتش دي و أزرار إضافية للتحكم ، و نقاء صورة ب 22,3 ميجا بكسيل .

كاميرا نيكون دي 800  nikon d800 ، جاءت هذه الكاميرا الرائعة لكل من كان ينتظر الجديد من نيكون ، و هي مناسبة للمصورين المحترفين ، مع أفضل نقاء للصورة في الكاميرات ذات الإطار الكامل يصل إلى 36,3 ميجا بيكسل ، و بها تصوير فيديو و تسجيل صوتي محترف ، مع بطارية إحتياطية .

كاميرا سوني ألفا إس إل تي إى 99  sony alpha slt- a99 ، و هي مناسبة تماما للتصوير العادي و التصوير الفيديو ، إطار كامل ، شاشة 3 بوصة ، نقاء صورة 24,3 ميجا بيكسل .

كاميرا كانون إي أو إس 5 دي مارك II canon eos 5d mark ، وهي من أفضل الكاميرات كاملة الإطار ، و تعطي صور بجودة فائقة كما تتوقعها من أفضل الكاميرات الإحترافية ، نقاء صورتها 21,1 ميجا بيكسل .

كاميرا نيكون دي 300 إس nikon d300s ، و هي كاميرا رائعة خاصة إذا كنت تريد سرعة هائلة ، و تحسين في مراكز الإضاءة المنخفضة ، و هي رائعة لتصوير اللقطات لذلك إذا كان بحثك يتركز في الأساس على اللقطات و ليس على الفيديو فتكون هذه الكاميرا مناسبة لك ، نقاء صورتها 12,3 ميجا بيكسل .

كاميرا نيكون كوبليكس إل 830 nikon cooplix l ، فيها سهولة في التحكم عند الإستخدام مع إمالة للشاشة ، جودة هائلة للصور مع إمكانية للزوم 34 x ، شاشة 3 بوصة ، و به تصوير فيديو إتش دي ، و يوجد إستخدام للوضع التلقائي و وضع البانوراما ، نقاء صورته 16 ميجا بيكسل .

كاميرا أوليمبس أو إم دي إي إم 10 olympus om-d e-m10 ، بها 3 محاور لتثبيت الصور ، مع تصوير فيديو ، مجموع تصميمها و أدائها و خصائصها تضيف تقدم وحداثة للقطات ، بها 3 محاور لتثبيت الصور ، نقاء صورتها 16 ميجا بيكسل .

كاميرا فوجي فيلم فينبيكس إس وان fujifilm finepix s1 ، الكاميرا الوحيدة المقاومة للطقس ، جاءت أسرع و أكثر مرونة .

كاميرا نيكون كولبيكس بي  600 nikon coolpix p600 ، قد تكون ليست الكاميرا الأسرع على الإطلاق ، و لكن سعرها مناسب جدا لكاميرا بعدسات طويلة مضغوطة بوزن خفيف كهذه ، نقاء صورتها 16ميجا بيكسل ،  مع تصوير فيديو إتش دي ، الفيديو زووم x60 .

يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :
افضل كاميرا تصوير
افضل ماركات الجوالات
افضل لاب توب

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام سمير

ريهام سمير

و من يتق الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لا يحتسب

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *