Tuesday, Sep. 2, 2014

صور ومعلومات برج لندن في إنجلترا

كتب بواسطة:

|

14/05/2013

|

كتب في:

صور ومعلومات برج لندن في إنجلترا

القصر الملكي لجلالة الملكة والقلعة فى لندن، مشهور باسم برج لندن، وهو قلعة تاريخية على الضفة الشمالية لـ”نهر التايمز” في وسط لندن، إنجلترا.

برج لندن الآن هو “جواهر التاج البريطاني” حيث كان بمثابة سجن منذ عام 1100م إلى منتصف القرن العشرين.

يقع برج لندن داخل “البلدة لندن من برج النجوع”، يفصل بين الحافة الشرقية لميل مربع من مدينة لندن بالفضاء المفتوح المعروف باسم تلة البرج. وقد تأسس في أواخر عام 1066م، كجزء من “غزو النورمان لإنجلترا”.

البرج الأبيض، الذي يعطي القلعة كامل اسمها، بنيت من قبل ويليام الفاتح في عام 1078م، وكان رمزاً للقمع، لحقت بلندن بالنخبة الحاكمة الجديدة، واستخدمت كسجن القلعة منذ مالا يقل عن 1100سنة، على الرغم من أنه لم يكن غرضه الأساسي.

القصر الكبير هو بمثابة الإقامة الملكية، ويعتبر البرج عبارة عن مجمع من عدة مبان داخل حلقتين مجموعة حلقات متحدة لمركز من الجدران الدفاعية وخندق.

وكانت هناك عدة مراحل للتوسع، تحت إدارة الملك ريتشارد قلب الأسد، هنري الثالث وإدوارد الأول في القرنين الثاني عشر والثالث عشر.

شارك المقال في صفحاتك

مقالات ذات صلة

صور ومعلومات عن جزيرة فيجي في استراليا جزيرة نيفيس جزيرة صغيرة في البحر الكاريبي جزيرة هاينان احدى الجزر الصينية السياحية تقرير ومعلومات بالصور عن جزيرة مالطا جزيرة على شكل قلب .. جزيرة البتراء جزيرة يامال

معلومات الكاتب

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *