Thursday, Jun. 29, 2017

  • تابعنا

شركة سيمنس المحدودة السعودية

شركة سيمنس المحدودة السعودية
أغسطس 06, 2014 - -

شركة سيمنز هي شركة القوة العالمية في مجال الالكترونيات والهندسة الكهربائية ، والعاملة في قطاعات الصناعة والطاقة والرعاية الصحية . تمتلك الشركة حوالي 430،000 موظف (في العمليات المستمرة) كما تعمل في جميع أنحاء العالم على تطوير وتصنيع المنتجات ، وتصميم وتركيب الأنظمة والمشروعات المعقدة ، بالإضافة إلى قيامها بمجموعة واسعة من الحلول لتلبية الاحتياجات الفردية .

سيمنز السعودية (رسميا سيمنز المحدودة) هي شركة فرعية تابعة للشركة السعودية الرئيسية للهندسة والالكترونيات من الشركة المتعددة الجنسيات سيمنز AG . التي توفر حلول شاملة في العديد من المجالات ، بدءا من النفط والغاز ، والبتروكيماويات ، وتوليد الطاقة وتوزيعها للمعلومات والاتصالات ، والرعاية الصحية .

في مارس 1999 تم تسجيل شركة سيمنز المحدودة في جدة كمشروع مشترك بين EA الجفالي وإخوانه وشركة سيمنز AG كمساهم للأغلبية . في مجال التحكم في العمليات والأتمتة الصناعية ، سيمنز تنتهج علاقات المنفعة المتبادلة مع تكامل النظم ، مثل التقنيات المكعبة .

لأكثر من 160 عاما ، وقفت سيمنز لإنجازات التقنية والابتكارات ، والجودة ، والموثوقية والعالمية . سيمنس هي الشركة الملتزمة بدعم المملكة العربية السعودية والشركة التي تتحرك نحو الدور الرائد في الساحة الدولية مع منتجاتها المبتكرة والحلول ، مع خلق قيمة مستدامة لعملائها .
منذ انشاء العلاقات التجارية في منطقة الحجاز في عام 1930 ، وقد ساهمت سيمنز بشكل كبير في تطوير البنية التحتية في المملكة والتنمية الاجتماعية . سيمنز لديها حاليا أكثر من 2،050 موظف في المملكة العربية السعودية . ومنحت سيمنز عقدا لتوريد المكونات الرئيسية لجازان للبناء ومن المقرر أن تكون أكبر محطة للطاقة على أساس التغويز في العالم .

تبث ثلث إمدادات الطاقة في المملكة وتقوم بتوزيعها من قبل سيمنز .
تقدم سيمنز مجموعة واسعة من المنتجات والحلول والخدمات في المملكة العربية السعودية حيث تحتل الطاقة ، والرعاية الصحية والصناعة والبنية التحتية والمدن لقطاعاتها بالمناصب القيادية . في السنة المالية لعام 2013 ، سجلت سيمنز في المملكة العربية السعودية نجاحات كبيرة في جميع القطاعات الأربعة:

قطاع الطاقة
خلال السنة المالية الماضية ، منحت سيمنز عقدين تبلغ قيمتهما نحو 200 مليون يورو من قبل الشركة السعودية للكهرباء (SEC) . والذي تضمن العقد الأول في توريد خمسة توربينات للغاز SGT6-2000E ، والتي تضيف 388 ميغاواط (MW) إلى شبكة الكهرباء في المملكة العربية السعودية . وسوف تستخدم التوربينات لتوفير الطاقة لمناطق رفحاء ، قريات العرعر ، وسوف تساعد على تلبية الطلب المتزايد بسرعة على الطاقة في المملكة . كما يشارك العقد الثاني في مشروع تسليم المفتاح لبناء الخرج 2 380 كيلو فولت فرعي . سوف تورد سيمنز جميع المكونات الرئيسية للمحطة ، والتي من شأنها ان تعمل على تعزيز الموثوقية وأمن إمدادات الطاقة في المنطقة بالخرج .

في آب عام 2013 ، فازت سيمنز بعقد من شركة الزيت العربية أرامكو السعودية لتوريد المكونات الرئيسية للتغويز والمجتمعة لمحطة الطاقة في الدورة المتكاملة جازان في جنوب غرب البلاد . مع القدرة المركبة من 4،000 ميجاوات ، وسوف تكون جازان من أكبر المواقع لمحطة الطاقة القائمة على التغويز في العالم ، وستقوم بتزويد الكهرباء لمدينة جازان الاقتصادية ومصفاة جازان . تبلغ قيمة العقد حوالي 755 مليون يورو .

قطاع الرعاية الصحية
تقود الطريق في مجال حلول التصوير والرعاية الصحية ، وفازت سيمنز بطلبية التوريد وتشغيل 30 من التصوير بالرنين المغناطيسي (MRI) والآلات التي سيتم تركيبها في عدد من المستشفيات في مختلف أنحاء المملكة . كما أمنت قطاع الرعاية الصحية على العقد لمدة 1.5 تسلا للماسحات الضوئية والتصوير بالرنين المغناطيسي الواحد 128 شريحة للتصوير المقطعي (CT) والماسح الضوئي من مستشفى سليمان الحبيب .

قطاع الصناعة
شعبة أتمتة سيمنز في الصناعة بنجاح في أربعة خطوط للأنابيب كجزء من مشروع الأتمتة والأجهزة المتكاملة للمياه ومحطة للطاقة الشقيق الثاني IWPP في المنطقة الغربية من البلاد . كما فازت بشعبة العقد الرئيسي من مؤسسة تحلية المياه المالحة (SWCC) ليحل محل جميع الصكوك الرئيسية ، بما في ذلك الضغط ودرجة الحرارة وأجهزة الإرسال وتدفق المتر . منحت شعبة تكنولوجيا المحرك لعقود التعزيز لأداء خمس مضخات التبريد بمياه البحر من قبل الشركة السعودية للبتروكيماويات (صدف) ، وهي مشروع مشترك بين شركة شل للكيماويات السعودية LLC وشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) . سلمت شركة سيمنز 2.5 و 1.5 ميغاواط من محركات الميغاواط من مجموعة المنتجات LOHER لزيادة الموثوقية والكفاءة الكلية للنظام .

أنشطة سيمنز في المملكة العربية السعودية تعود إلى 1930 ، عندما قامت شركة الاتصالات التجارية الأولى في منطقة الحجاز . اليوم ، سيمنز لا تزال ملتزمة بدعم التنمية في البلاد من خلال برامج التوظيف المهنية التي تستهدف إثراء الحياة الوظيفية للشباب السعودي . وهو يعمل أيضا على برامج التنمية الاجتماعية العالمية في المملكة العربية السعودية ، والذي يوفر الدعم الاجتماعي والاقتصادي للمجتمعات .

يمكنك التواصل مع شركة سيمنز المحدودة :
المكتب الرئيسي
ص ب مربع 4621
جدة 21412
الهاتف
96626618888+
فاكس
96626619000+

فرع المنطقة الوسطى
ص ب مربع 9510
الرياض 11423
الهاتف
96612778111+

فرع المنطقة الشرقية
ص ب المربع 719
الخبر 31952
الهاتف
96638826505 +
فاكس
96638826983+
ghassan.khalil@siemens.com

الصفحةالرئيسية
www.siemens.com.sa

يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :
مجموعة صافولا
مجموعة بن لادن السعودية‎ . . . اكبر شركة مقاولات في العالم
شركة الفجيرة الوطنية للمقاولات و النقل

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *