Friday, Jun. 23, 2017

  • تابعنا

افضل روايات عبير

افضل روايات عبير
سبتمبر 03, 2014 - -

روايات عبير ، هي سلسلة متخصصة في إصدار الروايات الرومانسية العالمية المترجمة إلى العربية  ، وقد اشتهرت منذ عقود ومازالت إلى الآن لديها إقبال كبير من قبل الشباب والشابات ، فهي روايات ذات طابع رومانسي وهذا النوع من الأدب يفضله الكثير من الفئة العمرية الشابة ، ونظرا لهذا الإقبال الشديد على تلك الروايات فقد وضعنا لأعزائنا القراء من محبي روايات عبير قائمة من أفضل روايات هذه السلسلة الجميلة .

افضل روايات عبير :-

1. غضب العاشق : رواية من تأليف الكاتبة اليزابيث جراهام ، تدور أحداث الرواية حول رجل مكسيكي ثري يقع في حب إحدى عارضات الأزياء المشهورة ولكنه يكتشف بأنها مخطوبة ، ويحاول التقرب منها إلى أن يلتقيا في ظروف انتهازية ويحاول خطيبها أن يخلصها من يد الرجل الذي طالما حاصرها لينال منها .

2. سيد الرعاة : رواية من تأليف الكاتبة مارغريت روم ، تدور أحداث الرواية حول فتاة فقيرة تعيش حياة بائسة بسبب الانهيار الاقتصادي التي تعيش به إلى أن تتزوج من شخص هو سيد الرعاة الثري الذي ينقذها من الفقر والضياع الذي كاد أن يلحق بها هي وأختها ولكن هذا الشخص الثري لا يحبها فتفضل العيش بالفقر بدلا من العيش بثراء مع شخص لا يحبها .

3. هروب من الهاوية : رواية من تأليف بيتي جوردن ، تدور أحداثها حول فتاة تعرضت لصدمة عاطفية جعلتها يائسة وتكره الرجال ، إلى أن تتزوج برئيسها في العمل الذي كان يحبها ويعاملها بلطف فتصبح في صراع مابين الانصياع لمشاعرها الجديدة اتجاه زوجها وجرحها الذي ما زال ينزف جراء حبها القديم .

4. خطوات نحو اللهب : رواية من تأليف نيرينا هيليارد ، تدور أحداثها حول فتاة تذهب إلى استراليا مع جدها لتكمل دراستها وتلتقي بشاب وسيم يحاول أن يغير مبادئها التي تربت عليها بتقرر عدم اللقاء به وتذهب للعمل كمدرسة للأطفال في منزل شخص ثري يعيش وحيدا حياة تعيسة بسبب توشها في وجهه وتركته خطيبته بسبب هذا التشوه فيصبح كارها للنساء ولا يثق بهم ولكنه سرعان ما يتعلق بالمدرسة وتتوالى الأحداث لمعرفة ما إن سيستمر هذا الحب أم لا .

5. مأساة عاشق : رواية من تأليف الكاتبة جيني كومبز ، نشرت لأول مرة في عام 1999 ، تدور أحداثها حول شاب تعرضت عائلته لحادثة وهو في سن الخامسة عشر فتوفى والده وأخوه وبقي وحيدا مع والدته إلى أن توفت هي الأخرى ، فأصبح مصابا بعقدة نفسية جراء هذه الظروف القاسية ، فيقرر الهروب دائما من ذكرياته الأليمة بالسفر والترحال باستمرار إلى أن يلتقي بفتاة ويقع في حبها ولكن طموحاته تتعارض مع طموحاتها لأنها تكره السفر وتحب الاستقرار وهو يحب السفر دائما وتتوالى الأحداث لمعرفة ما إذا كانا سيتغلباه على هذه المفارقات بينهما .

6. معاناة : رواية من تأليف ليني كولنس ، تدور أحداث الرواية عن امرأة عاشت قصة حب فاشلة وأصبحت لا تثق بأحد وذهبت للعيش خارج مدينتها في مستشفى لتستطيع أن تنسى الماضي وتتعرف على شاب وسيم ولكنها تحاول الابتعاد عنه لأنها لا تثق بالرجال وخاصة أن الشاب له العديد من العلاقات .

7. قريبا يا ملاكي : رواية من تأليف آن هامبسون ، تدور أحداثها حول شابة تدعى لين ، تذهب في رحلة إلى ايرلندا لتبتعتد عن ضغوطات العمل بين جمال الطبيعة من جبال وبحيرات ،تتعرض سيارتها للعطل بالقرب من مخيم للغجر واصبح يطاردها غجري متشرد وأجبرها على الزواج منه بالعادات الغجرية ، إلا أنها تقع في غرامه بعد معاناة طويلة .

8. الوجه الآخر للذئب : رواية من تأليف ماري ويبرلي ، نشرت لأول مرة في عام 1982 ، تدور أحداث الرواية عن شابة تدعى جين كانت تعيش مع خالتها دورثي التي أخبرتها بأن والدها تركها وهي في عمر الثانية عشر دون رجعة ، ولكنها عرفت بأن ما أخبرتها به خالتها عار عن الصحة تماما فكان والدها يرسل لها الرسائل ولكن لن تصلها أية واحدة منها إلا أنها وقعت بين أيديها آخر رسالة كتبها والتي دعى بها ابنته لزيارته حيث يقطن في جزيرة سارامنكا .

9. دمية وراء القضبان : رواية من تأليف فيوليت وينسيبر : تدور أحداث الرواية حول رجل يوناني ثري يدعى هراكليون مفراكيس ، كان رجلا مسيطرا بفضل نفوذه ونقوده على الآخرين ، وعندما كان موعد زفافه على إحدى الفتيات فوجئ أنه تزوج بابنة عم الفتاة وتدعى فني التي كانت تحلم بأن ترتبط به وتحقق حلمها .

10. السجينة : رواية من تأليف جانيت ديلي ، تدور أحداث الرواية حول فتاة ثرية تدعى سامنتا ، تعمل في مجال الصحافة ، وكانت تعتبر ثروتها لعنة على حياتها حيث تسببت في الكثير من المشاكل بسبب هذه الثروة ، إلى أن خطفها رجلا في جزيرة صغير فوقعت بينهما قصة حب وحاول حمايتها من الأشرار .

يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :
افضل روايات عالمية للجيب
افضل رواية رعب عالمية
افضل روايات اجاثا كريستي

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

نادية راضي

نادية راضي

(10) Readers Comments

  1. غادة
    13/01/2015 at 4:55 م

    روووووووعة

  2. سوسن
    14/02/2015 at 1:58 م

    روعه

    • سوسن
      14/02/2015 at 2:29 م

      روعه

  3. خديجه
    15/03/2015 at 6:13 م

    ذكرياااات

  4. meerin
    18/04/2015 at 2:53 ص

    thank you so much

  5. ندى
    15/11/2015 at 12:46 ص

    مشكورين

  6. الحلا كله
    23/11/2015 at 8:16 ص

    حلوووووووو

  7. هيا
    20/02/2016 at 10:24 م

    كيف اقرئهم كاملين

  8. هيا
    20/02/2016 at 10:25 م

    مش عارف كيف اشترك

  9. الفراشه الورديه
    23/02/2016 at 6:11 م

    روووووعه

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *