محمد الحميداني رئيس نادي الهلال الجديد

- -

بعد خسارة نادي الهلال من نادي الاهلي بهدفين مقابل لاشئ في نهائي بطولة كأس ولي العهد وعدم تمكنه من الحصول على لقب البطولة , وهو الامر الذي ادى الى وجود حالة من الذعر داخل ادارة النادي الازرق ” الهلال ” وهو الامر الذي نتج عنه بعض الاستقالات كان من أبرزها رئيس النادي الامير عبد الرحمن بن مساعد , و لذلك فقد قام مجلس الادارة اليوم بالاعلان عن تولي محمد الحميداني منصب رئيس النادي والذي كان نائب الرئيس في الفترة الماضية .

محمد الحميداني رئيس نادي الهلال

قام عبد الرحمن بن مساعد بتقديم الاستقالة فور الخسارة في المبارة النهائية من بطولة كأس ولي العهد و لحقه بعد ذلك عضو مجلس الادارة حسن الناقور و الذي أعلن عن ذلك صراحة يوم أمس عبر حسابة في موقع تويتر , كما أنه شكر الامير عبد الرحمن بن مساعد و جماهير نادي الهلال .

حسن ناقور عضو مجلس ادارة نادي الهلال المستقيل

اما اليوم صباحا فقد اجتمع مجلس الادارة الخاص بالنادي في العاصة الرياض من أجل اتخاذ قرارين الاول هو تعيين محمد الحميداني في منصب رئيس نادي الهلال حتى نهاية الموسم الحالي و الثاني هو تقديم مجلس الادارة كله استقالة جماعية ما عدا محمد الحميداني و سعود بن حسين .

من الجدير بالذكر ان نادي الهلال تراجع مستواه بشكل محلوظ و واضح في الفترات الاخيرة , ولذلك فقد خسر في نهائي بطولة كأس ولي العهد و ايضا الخروج من بطولة دوري أبطال اسيا والذي كان على اساسه اقالة المدير الفني لورينت ريجيكامف عن تدريب الفريق , كما أن نادي الهلال في بطولة الدوري يقع في المركز الثالث ومازال الدوري في الاسبوع الـ 16 منه .

شعار نادي الهلال السعودي

معلومات عن محمد الحميداني : 
هو رجل أعمال ممتاز يدير العديد من المشروعات و الشركات الخاصة به ولد في عام 1973 و تؤكد التقاير الى ان فرص الاستثمار و تحقيق الربح لدى النادي في التفرة المقبلة ستزداد بشكل ملحوظ و ذلك من خلال زيادة الرعاية للنادي واعادة هيكلة البنية المالية للنادي .

يمكنك الاطلاع على : 
نادي الهلال في المركز الاول لتصنيف الاندية الاسيوية
الاعب الروماني مايكل بينتيلي ينضم الى صفوف الهلال
بدر المطاوع على طاولة المفاوضات مع الهلال

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *