Wednesday, Jan. 18, 2017

  • تابعنا
  • محول العملات
  • أوقات الصلاة

قصر بران ” قصر دراكولا “

قصر بران
أبريل 20, 2015 - -

من منا لم يمر على اذنه من قبل اسم دراكولا ”  مصاص الدماء  ” و بتاكيد ان لم نشاهد افلام دراكولا سمعنا عنها فهي افلام خيالية جاءت من وحي هذه الشخصية  ..  لكن ماذا عن شخصية دراكولا الحقيقية ؟؟ ؟؟ دراكولا هو زعيم حكم  ترانسلفانيا عرف بقسوته لذلك سمى باسم ” مصاص الدماء ” لانه قام باستعباد الناس حتى ان ظلمه وصل الى قتل مايقرب من 100000-400000 شخص و سوف نتناول القصر من الداخل

استطاعت صحيفة ” دايلي مايل ” ان تدخل  كواليس قصر دراكولا ” و هو موجود حاليا في مدينة ترانسلفانيا الرومانية  ولقد تم استعراض بعض صور من داخل القصر يتضح فيها أسلوب الحياة الشخصية لدراكولا…. و دراكولا هو لقب اخذه الأمير ” فلاد تيبيس ” و هذا القب يشير الى ابن الشيطان و دراكوالا من  مواليد مدينة سيغيوشوار .

و الغريب حقا برغم كل الدماء التى سيلت بسبب دراكولا الا ان في روما اعتبروه بطلاً وطنياً و يقال ان هذا بسبب   قيامه باحتواء الإجتياح التركي لأوروبا .

و لقد اشتهر دراكوالا في فترة حكمه التي وقعت بين  1456 و 1462 بتعامله الوحشي مع المسؤولين الفاسدين و اللصوص وخاصة الاداء المحتلين  .. و هناك جدل كبير بين علاقة دراكولا القب الذي اخذه الامير فلاد تيبيبس و تلك الشخصية التي الفها الكاتب الإيرلندي برام ستوكر في عام 1897  و اطلق عليها اسم دراكولا .

لقد تم بناء القصر في عام 1377 على يد الساشيين .. كما كان هذا القصر قديما يستخدم كحصن عسكري و كمحطة تجارية هامة ايضا .

و لقد تمم في عام 2009  إفتتاح القصر بشكل رسمي للعامة كمزار .

و لقد عرف  قصر دراكولا باسم قصر بران … و هذا القصر يقع  في منطقة بران تحديدا على بعد مسافة 30 كيلومتر من  مقاطعة براشوفView from inside. Secret passage room Dracula's night. دراكولا Dracula's castle.

معلومات الكاتب

هدير محمد

هدير محمد

إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ ..

أكتب تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *