Friday, Jul. 28, 2017

  • تابعنا

” فيديو ” أخطر صور سيلفي في العالم

يونيو 23, 2015 - -

إنتشرت صور السيلفي خلال السنوات الماضية حتى أصبحت مثل المرض الذي يصيب الإنسان و يلازمة حتى قرر خبراء في منطمة الصحة العالمية إدراج صور السيلفي أو من يواظب عليها بشكل غريب و متكرر لتصنيفها من الأمراض الدولية النفسية التي يضاف إليها التعود الإدمان حيث ظهرت و إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي بأغرب الأساليب ، في روسيا تم إدراج التصوير المتكرر لسيلفي تحت قائمة الإدمان و يمكن علاجها بواسطة الأدوية الخاصة بطب الأدوية النفسية المخصصة للإدمان .

Le selfie le plus dangereux du monde

وصل الأمر إلى أن دفع البعض حياته من أجل إلتقاط صور سيلفي و حدث الكثير من الحوادث المأسوية منها الألماني مايكل شوخر الذي ضغط على ذر المسدس بدًا من الكاميرا و الفتاة البريطانية التي كانت تقود سيارتها و فقدت السيطرة عليها هي و صديقتها بسبب صورة السليفي و طيار الذي ألقى حتفة في ولاية كولورادو الأمريكية و تدمرت الطائرة و تبين من التحقيقات أنها بسبب إلتقاط صورة سيلفي  ، هناك حالات  أخرى كثيرة غاية في الغرابة في إلتقاط تلك الصور منها هذه أعلى ناطخة سحاب في هونغ كونغ التي يصل إرتفاعها إلى 346 مترًا .

 

شاهد فيديو وصور اخرى :
” فيديو ” و قصة الطفل السلحفاة
حقيقة الدودة التي حيرت العالم
اغرب المنازل حول العالم

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايات طاهر

ايات طاهر

كل الناجحين من الرجال و النساء هم من كبار الحالمين فهم يحلمون كيف سيكون مستقبلهم و يتخيلون كل تفاصيل فيه ثم يعملون كل يوم من أجل بلوغ رؤيتهم البعيدة هذه و من أجل تحقيق هدفهم و غرضهم هذا .. براين تريسي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *