Friday, Jul. 25, 2014

غرف نوم ايطالية مودرن

كتب بواسطة:

|

29/01/2013

|

كتب في:

غرف نوم ايطالية مودرن

غرف نوم ايطالية مودرن الايطاليون يهتمون في غرف النوم الحديثة وتجد دائما تصميم غرفهم الجديدة على اعلى درجة من التناسق . وصل هذا الذوق الايطالي لمنطقتنا العربية في اهتمام الناس في التصميم والموديلات الايطالية دائماً للحصول على افضل واجود انواع الخشب والخامات الايطالية ولاشك بأن الاسعار تختلف تماماً عن الاسعار للغرف الصينية والمحلية فهي تستحق ذلك بجدارة . تناسق في الألوان , جودة في الخامات , تنسيق في التفصيل والرفوف , تجد الدولادب و التسريحة مخصصة ومقسمة تقسيم مناسب جدا لجميع الاحتياجات .

يمكنك الاطلاع على المزيد من الغرف :
تصميم موديلات غرف نوم ايطالية جديدة
احدث غرف نوم ايطالية لهذا العام

الوسوم : , ,

شارك المقال في صفحاتك

مقالات ذات صلة

تصاميم ممرات منازل اشكال منازل من الخارج تصاميم حمامات سباحة صغيرة طاولات غرف جلوس مودرن تشكيلات ستائر غرف جديده اروع مطابخ عصرية من كتالوجات 2014

معلومات الكاتب

Abu Marwan

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ . منْ قَالَهَا مِنَ النَّهَارِ مُوقِناً بِهَا ، فَمـاتَ مِنْ يوْمِهِ قَبْل أَنْ يُمْسِيَ ، فَهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ ، ومَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وهُو مُوقِنٌ بها فَمَاتَ قَبل أَنْ يُصْبِح ، فهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ » رواه البخاري .

أكتب تعليق

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *