Thursday, Jan. 19, 2017

  • تابعنا
  • محول العملات
  • أوقات الصلاة

سوبارو امبريزا سبورت 2016 الهجينة

سوبارو امبريزا سبورت 2016 الهجينة
يوليو 21, 2015 - -

أعلنت شركة سوبارو في شهر يونيو الماضي عن النسخة الهجينة الجديدة من السيارة سوبارو امبريزا سبورت 2016 ، و لقد بدأت السيارة رسميا بالتوافر في الاسواق اليابانية بداية من شهر يوليو الحالي ، فلقد اشارت شركة سوبارو في وقت سابق لها انها تبحث كثيرا عن افكار لتقليل نسبة الاستهلاك من الوقود و لذلك قررت اصدار النسخة الهجينة الجديدة التي ستزيد من المبيعات .

سوبارو امبريزا سبورت 2016 الهجينة

النسخة الهجينة من السيارة تعمل بمحرك بنزين و اخر كهربائي ، و من الجدير بالذكر فهذه ليست المرة الاولى التي تنتج فيها شركة سوبارو نسخة هجينة من احدى سياراتها ففي عام 2014 قامت بانتاج السيارة سوبارو اكس في كروس تريك الهجينة ، و بحسب الخطة التي وضعتها شركة سوبارو فان سيارتها الهجينة لديها في عام 2018 ستعمل جميعا بالكهرباء فقط .

Subaru Impreza Sport Hybrid 2016

التصميم الخارجي لسوبارو امبريزا سبورت 2016 الهجينة : 
يمكن للجميع هنا ان يسأل لماذا ذكرت شركة سوبارو اسم سبورت بالاضافة الى هجينة ؟ و ذلك لأن الشركة اضافة بعض اللمسات الرياضية للسيارة الهجينة في التمصيم الخارجي لها ، و ذلك مثل الاطارات الرياضية و الشبك الامامي ذو الون االاسود كما ان المصابيح الامامية مسحوبة الى جانبي السيارة و مصابيح الضباب ذات تصميم دائري الشكل .

و من الخلف فقد حصلت السيارة على بعض اللمسات و التحديثات البسيطة كما ستتوافر بجناح خلفي ذو تصميم رياضي اعلى الصندوق الخلفي .

سوبارو امبريزا سبورت 2016 الهجينة الزرقاء

التصميم الداخلي لسوبارو امبريزا سبورت 2016 الهجينة : 
و من الداخل فقد حصلت السيارة على اغطية مقاعد جديدة جلد تجمع ما بين اللونين الرمادي و الاسود و عليه خطوط زرقاء ذلك بالاضافة الى الاضائة في عدادات السرعة و التابلوه الامامي بالون الازرق ايضا ، اما عن الامور التكنولوجيا فستتوافر شاشة في وسط الكونسول الوسطي من أجل الرد على الهاتف و تحديد الاتجاهات .

المظهر الخلفي للسيارة سوبارو امبريزا سبورت 2016 الهجينة

مواصفات محرك سوبارو امبريزا سبورت 2016 الهجينة : 
ستتوافر السيارة بمحرك بنزين سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ذلك بالاضافة الى المحرك الهجين بحيث تصبح اجمالي قوة السيارة 160 حصان وتصل السيارة من 0 الى 96 كم في 7.0 ثانية و السرعة القصوى للسيارة تصل الى 200 كم / ساعة .

داخلية سوبارو امبريزا سبورت 2016 الهجينة

أسعار سوبارو امبريزا سبورت 2016 الهجينة : 
سيبلغ سعر السيارة في السوق الياباني 2 مليون و 500 الف ين وهو ما يعادل 25 الف دولار امريكي وهو ما يعادل 95 الف ريال سعودي .

مقاعد سوبارو امبريزا سبورت 2016 الهجينة

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *