Thursday, Jun. 22, 2017

  • تابعنا

تطبيق Photo Tank- لقفل وحماية صور الايفون بكلمة سر

تطبيق Photo Tank- لقفل وحماية صور الايفون بكلمة سر
نوفمبر 23, 2015 - -

أن استخدام الهواتف الذكية أصبحت من الأمور الأساسية في حياتنا و التقنية التي يتم بها انتاج هذه الهواتف تشمل الكثير من الأشياء التي نحتاجها بداية من اجراء المكالمات واستقبالها حتى القيام بالتقاط الصور وتخزينها على هذه الهواتف .
ولكن ماذا عن المتطفلين الذين قد يقوموا بالعبث بهواتفنا الشخصية والطلاع على هذه الصور التي قد تكون صور خاصة بنا أو بالعائلة أو أي اشياء أخرى , أن من اهم قواعد واصول الخصوصية هي المحافظة على هذه الصور ممن يقومون بتفتيش هواتفنا ومشاهدتها واختراق حياتنا الخاصة , ولهذا نقدم في مقالنا تطبيق (Photo Tank) حيث يوفر هذا التطبيق كاملة الحماية والخصوصية وقفل الصور برقم سري لا يستطيع احد من الغرباء اختراقه , هذا بخلاف الكثير من المزايا الأخرى مثل إمكانية مشاركة الصور على شبكة الانترنت , وكذلك تخزين الصور وإمكانية حذف بعض الصور وهناك العديد من الميزات التي سنستعرضها في المقال .

Application Photo Tank

مميزات التطبيق :
– الأمن والحماية (SECURITY) :
يوفر التطبيق اقصى درجة من الحماية والامن وقفل الصور الموجودة على الهاتف برقم سري قوي , لا يمكن معرفته أو اختراقه مما يوفر المتعة والحرية في استخدام الهاتف وحفظ الصور .

الأمن والحماية

– استيراد وجلب الصور (IMPORTING) :
يتيح التطبيق استيراد وجلب الصور من مكتبة والبوم الصور الموجود على الهاتف بكل سهولة وسرعة , كما يتيح التطبيق جلب الصور عن طريق شبكة الانترنت (Wi-Fi) أو أي متصفح على الانترنت .

استيراد وجلب الصور

– التصفح ومشاهدة الصور (BROWSING:) :
من ميزات التطبيق إمكانية عرض كافة الالبومات الموجودة , تصفح ومشاهدة الصور من داخ التطبيق دون الحاجة الى الانتقال الى مكتبة الصور أو أي مكان موجود به الصور على هاتف , وكذلك يتم مشاهدة وتصفح الصور بدقة عالية .

– ارسال ومشاركة الصور (EXPORTING & SHARING) :
يمكن للمستخدم من خلال التطبيق ارسال ومشاركة الصور مع الأصدقاء على مواقع التوصل مثل الفيس بوك وتويتر وغيرها على شبكة الانترنت , وكذلك ارسالها عبر البريد الالكتروني , وإمكانية نسه الصور .

- ارسال ومشاركة الصور

– تنظيم وترتيب الصور (ORGANIZING) :
يمكن للمستخدم من خلال التطبيق القيام بإنشاء ألبومات الصور , كما يتيح التطبيق للمستخدم إعادة تسمية الالبومات حسب ما يريد . وأيضا يمكنه نقل وتبديل الصور بين الالبومات وترتيب هذه الالبومات حسب تكرار مشاهدتها , وترتيب الصور داخل كل البوم .

تنظيم وترتيب الصور

– اخر تحديث للتطبيق :
حصل التطبيق في اخر اصدار له على ميزة دعم أجهزة ايفون الجديدة , وكذلك حصل التطبيق على ميزة اصلاح الشوائب (bug fixes) العيوب والاخطاء التي قد تظهر في الصور الملتقطة لتصبح أوضح واجمل .

– التطبيق مصمم بتقنية عالية ومبسطة ليدعم العمل والتشغيل على أجهزة ايفون والايباد بشكل سهل ووبسيط للجميع .

معلومات التطبيق :
اسم التطبيق : Photo Tank FREE .
الدعم : جميع أجهزة ايفون , والايباد ,ايبود تاتش .
الملائمة : ios 6.0 فما احدث .
اخر نسخة : 1.5 في تاريخ 24-10-2015 .
حجم التطبيق : 6.9ميجابايت .
اللغة : الإنجليزية .
المطور : San Tsai .
السعر : مجاني بالكامل .
للتحميل على ابل : https://itunes.apple.com/us/app/photo-tank-free-lock-photos/id768606184?mt=8 .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

خالد راضي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *