Friday, Aug. 18, 2017

  • تابعنا

جزيرة تورنتو في كندا

ديسمبر 03, 2015 - -

جزيرة تورنتو (المعروفة سابقا باسم جزيرة هياواثا والمعروفة أيضا باسم الوعيد) وهي سلسلة من الجزر الصغيرة في مدينة تورونتو ، أونتاريو ، كندا .The group of Toronto Islandsتضم الجزيرة لمجموعة وحيدة من الجزر في الجزء الغربي من بحيرة أونتاريو . الجزر هي موطن للمتنزهات ، ومطار بيلي بيشوب لمدينة تورنتو ، وهي مجمع سكني صغير ، وهناك العديد من اندية القارب ، والمتنزه والعديد من الشواطئ الرملية .Toronto Islands

يعتبر مجتمع الجزيرة يتكون من أكبر المجتمعات الخالية من السيارات في المناطق الحضرية في أمريكا الشمالية ، على الرغم من أن يسمح لبعض مركبات الخدمة . يمكنك الوصول إلى الجزر عن طريق العبارة ، بما في ذلك مدينة تورونتو للعبارات العاملة من جاك لايتون والمعديات عند سفح شارع الخليج ، أو من خلال التاكسي المائي .

معلومات عن جزيرة تونتو
جزيرة تورونتو هي الجزيرة التي تقع الى الجنوب مباشرة من وسط مدينة تورونتو . الجزيرة هي وجهة ترفيهية شعبية . هناك محطة تقاسم للدراجة العامة والتي تديرها الدراجة في حصة تورونتو في جاك لايتون من المعديات ، والتي يمكن أن تكون مستأجرة من جزيرة المركز . ويمكن أيضا أن تضم الزوارق ، والقوارب المستأجرة في الجزيرة . هناك وافرة في أرض الحديقة المناسبة للتنزه والتي تحظى بشعبية كبيرة ، بالإضافة إلى احتوائها على العديد من الملاعب والعديد من الحدائق .

على هذا الموقع يمكنك العثور على معلومات حول الموضوعات التي تهم العامة مثل الخرائط ، والجدول الزمني للعبارة ، وأنشطة الأطفال ، والشواطئ ، واماكن تأجير الدراجات ، بالإضافة إلى مختلف المرافق والأحداث .

تمتد الجزيرة إلى حوالي 5 كم طويلة من جزيرة وارد على نقطة Hanlan . الجزيرة هي منطقة متنوعة وجذابة لكل من الاطفال والبالغين من جميع الأعمار . هناك الشواطئ والمرافق الرياضية ، ومكان استئجار الدراجات ، والزورق واماكن تأجير قوارب الكاياك والمارينا ومناطق واسعة من الحقول الخضراء ومسرح والشرطة ومراكز الاطفاء وأكثر من ذلك بكثير .

يمكنك المشي والركض أو اتخاذ دراجتك الخاصة على الجزيرة ، والمشي مع كلبك الخاص ، مع الاستمتاع بتناول القهوة أو الجعة في أحد المطاعم . ومع ذلك ، فإن حديقة الجزيرة هي مكان موسمي مابين مايو إلى سبتمبر . خلال أشهر الشتاء تصبح هادئة بشكل مخيف ، وتغلق معظم المنشات .

المناخ
يختلف المناخ من البر الرئيسي في ذلك المياه للبحيرة المحيطة بالجزيرة خلال فترة الربيع الباردة والصيف وأوائل الخريف بمتوسط درجات الحرارة 2-3C خلال فترة النهار . في فصل الشتاء تصبح مياه البحيرة أكثر دفئا . الضباب والسحب المنخفضة ، يحيط بالجزيرة في منطقة البر ، وبالقرب من مناطق شاطئ البحيرة التي تتجمد .

كيفية الوصول إلى هناك
مجموعة جزر تورنتو هي أيضا موطن لمطار وسط المدينة ، والتي يمكن الوصول إليها عن طريق ركوب العبارة القصيرة ، ونفق المشاة تحت الماء . برجاء الملاحظة انك لن تتخذ نفس العبارة التي تترككها من كوينز Quey وصولاً إلى المطار الوحيد .
جزر تورونتو تقدم الكثير من المعالم الجذابة ، والمنعشة للهروب من وسط المدينة مع الإستمتاع ببحيرة أونتاريو على جانب واحد ، وأفق المدينة من الجانب الآخر . منطقة الجزر هي مكان عظيم يمكنك أن نستلقيي فيه على شواطئ العلم الأزرق ، والتي تقدم ميزات سياحية أخرى مثل نقطة منارة جبل طارق ، حديقة فرانكلين للطفولة ، ملاهي سنترفيل .

اطلالة على جزيرة تورنتوthe Island in the First Nations Ojibwa language The Toronto Islands provide a great, refreshing escape Islands Panorama of Toronto Islands

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *