Saturday, Apr. 29, 2017

  • تابعنا
  • محول العملات
  • أوقات الصلاة

الصور الاولى لهيونداي سنتافي 2017 الشكل الجديد

الصور الاولى لهيونداي سنتافي 2017 الشكل الجديد
فبراير 14, 2016 - -

قامت شركة هيونداي رسميا بالكشف عن السيارة الجديدة سنتافي 2017 و ذلك خلال فاعليات معرض شيكاغو الدولي للسيارات كما قامت الشركة ايضا بالكشف عن النسخة الرياضية هيونداي سنتافي سبورت 2017 ، هذه السيارات من المفترض لها أن تبدأ بالوصول الى الوكلاء على مستوى العالم خلال الربع الاخير من العام الحالي 2016 و من المتوقع ان تزداد المبيعات بشكل كبير .

هيونداي سنتافي 2017

السيارة هيونداي سنتافي 2017 حصلت على تحديثات منتصف العمر و هي تحديثات جذئية و ليست كلية و قد شملت العديد من الاجزاء في السيارة الجديدة ، ولك أن تعلم فهذه السيارة ضمن الجيل الثالث و الذي بدا بالظهور رسميا في الاسواق في عام 2012 و لذلك فمن المتوقع ان يأتي الجيل الرابع منها مع بداية عام 2018 مع تغيرات جذرية في التصميم الخارجي و الداخلي منها .

جانبية هيونداي سنتافي 2017

السيارة هيونداي سنتافي باعتبارها واحدة من السيارات الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط فهي تدخل في منافسة قوية مع كل من ” تويوتا راف فور ، نيسان باثفايندر ، دودج درانجو ، جيب رانجلر ” و لذلك فعملية التحديث دائما مطلوبة حتى تتمكن من تحقيق مبيعات جيدة في كل عام تلو الاخر ، و لقد بدأت السيارة بالظهور في الاسواق منذ عام 2001 .

تصميم هيونداي سنتافي 2017 : 
بالنظر الى الواجهة الامامية من السيارة سنتافي 2017 فقد حصلت على العديد من التحديثات و ذلك مثل المصابيح الامامية و التي اصبحت حادة التصميم و كذلك الشبك الامامي و الذي اصبح اصغر حجما و اكثر حدة ، ذلك بالاضافة الى تحديث في تصميم مصابيح الضباب و التي اصبحت ذات تصميم عمودي و تم اضافة اطار من المعدن يحيط بفتحة التهوية في أسفل المصد الامامي .

Hyundai Santafe 2017

اما من الجهة الخلفية فقد حصلت السيارة على تحديث في تصميم الاسطبات و التي اصبحت اكبر حجما و اكثر حدة و مسحوبة الى طرفي السيارة كذلك تم تغير تصميم لمبات المصباح و تم اضافة مصد خلفي جديد بتصميم معدني يحتوي على بعض الخطوط الحادة في التصميم و تم اعادة تصميم عواكس السيارة في اسفل المصد بينما حافظة الشركة على تصميم مخارج عادم الوقود ، و الاطارات فهي تأتي بتصميم رياضي جديد بمقاس 19 بوصة .

التصميم الخلفي للسيارة هيونداي سنتافي 2017

اما عن داخلية السيارة فهي لم تحصل على تحديثات سوى في تصميم شاشة المعلومات خلف عجلة القيادة و كذلك تم اضافة بعض قطع الخشبب على التابلوه الامامي و الكونسول الوسطي ، و قد حافظت الشركة على نفس تصميم الكونسول الوسطي و شاشة الملاحة و فتحات المكيف .

داخلية هيونداي سنتافي 2017

مواصفات محرك هيونداي سنتافي 2017 : 
على الرغم من أن السيارة حصلت على تحديثات منتصف العمر الا انه لم تحصل على اي تحديث في مواصفات المحرك و لذلك فهي ستتوافر بنفس النسخ القديمة ، الاول سعة 3.3 لتر بعدد 6 سلندر و هو يعطي قوة 290 حصان مع عزم الدوران 252 نيوتن متر مع ناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيكي ، الثاني سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر و يعطي قوة 185 حصان مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي .

مقاعد هيونداي سنتافي 2017

اسعار هيونداي سنتافي 2017 : 
حتى الان لم يتم الاعلان عن اسعار السيارة الجديدة هيونداي سنتافي 2017 الا انه من المتوقع ان يبدأ سعرها من 35,000 دولار .

مقالات متنوعة

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *