Friday, Jul. 28, 2017

  • تابعنا

طريقة استعادة حساب الانستجرام المخترق

مارس 08, 2016 - -

ينقسم هنا الموضوع الى نوعين الاول في حال فقدان كلمة السر و الثاني في حال اختراق حساب الانستجرام و عدم القدرة على الدخول على البريد الالكتروني الذي تم استخدامه لانشاء حسا ب الانستجرام .

الاول استعادة كلمة السر او المرور الخاصة بحساب الانستجرام .
• قم بالنقر على صفحة استعادة كلمة المرور الخاصة بحساب الانستجرام الخاص بك و عندما تفتح الصفحة قم بكتابة البريد الالكتروني الخاص بالحساب في المكان المخصص له و هو الخانة الاولى ثم في المستطيل التالي قم بكتابة الحروف المعطاة في الصورة الظاهرة في الصفحة و بعدها قم بالنقر على (Rest Password ) .
• قم بفتح نافذة جديدة لفتح البريد الالكتروني حيث سيتم ارسال رسالة , قم بفتح تلك الرسالة و انقر على (Reset Password ) .
• بعد ان تفتح الصفحة الجديدة للانستجرام تستطيع القيام بكتابة كلمة سر جديدة في الخانة المخصصة لكلمة السر ( New password ) و تعيد ادخال كلمة المرور في خانة (New Password confirmation ) ثم النقر على (Reset password ) .
و بذلك يتم استعادة كلمة مرور الحساب .

الثاني استعادة حساب الانستقرام المخترق .
• قم بالنقر على الذهاب الى صفحة مراسلة الدعم الفني و هنا يتم فتح صفحة لتختار منها بين هذا الحساب مخترق او حساب شخص آخر و من Whose account is hacked ثم اختر منها حسابي (My account ) بعدها سيفتح لك خيار آخر .
• اختر من (Can you log into the email listed on your Instagram account ) الخيار لا (No ) حيث تستطيع تسجيل الدخول الي بريدك الالكتروني الذي قمت منه بتسجيل الدخول الى حساب الانستجرام الخاص بك .
• اذهب الى خانة ( Email address where we can reach you and that only you have access to) ) حيث تقوم بكتابة بريدك الالكتروني و تسجل الدخول اليه , اما في خانة اسم المستخدم (The usernam currently on this account) اكتب به اسم المستخدم الخاص بحساب الانستجرام المخترق اما في الخانة الاخيرة (The email address you used to sign up for your account ) اكتب البريد الالكتروني الخاص بالحساب الذي تم اختراقه .
• في خانة (what kind of account is this ) قم باختيار نوع الحساب حيث انه اذا كان حساب الانستجرام خاص بشركة يقوم بالدعاية لاحد الماركات اختر الخيار الاول (This account represents my company or brand ) , اما اذا كان الحساب شخصي و يضم صورة شخصية عليه اختر الخيار الثاني (This account includes pictures of me ) و اما اذا كان الحساب شخصي و لكنه لا يحتوي على صورة شخصية اختر الخيار الثالث (This account contains pictures that I’ve created or produced, but I’m not in them ) .
• بعد اجراء الاختيار المناسب سيظهر لك خيار هل انت من انشات الحساب (Did you create this account؟ ) في حال اذا كنت من انشأه اختر نعم (Yes ) , اما في حال لم تكن انت اختر لا (No ) .
• الخيار الاخير الآن هو ( Can you provide more information about how you think your account was hacked؟ ) و يبدأ بسؤالك عن من تظن انه اخترق الحساب الخاص بك و هنا قم بالنقر على خيار لا اعرف (I don’t know ) في حال عدم معرفتك اما اذا كنت تعرف من قام باختراق الحساب فقم بالنقر على (Someone I know ) اما اذا كان حسابك لم يخترق لكنك لا تستطيع الدخول اليه فاختر الخيار (My account isn’t hacked, I’m having problems logging in ) .
• قم بكتابة في (How did they access your account؟ ) كيف تمكن الشخص من اختراق حسابك و اكتب اي رسالة تودها ثم قم بالنقر على ارسال (Send ) .
• سيقوم انستجرام باسال رسالة خلال 24 ساعة عن طريق الدعم الفني مذكور بها بعض الخطوات الاضافية حتى يتم استعادة كلمة المرور المختارة سابقًا و بناء على ما قمت باختياره في خطوات استعادة الحساب المخترق و سيطلب منك رفع صورة جديدة في حال كان للحساب صورة او يطلب منك صورة شخصية حتى يتم التأكد من انك صاحب الحساب بعدها ستصلك رسالة يوجد رابط لاعادة كتابة كتابة كلمة المرور التي تخص حسابك و بذلك تستعيد حسابك على الانستجرام .

شاهد :
قصة الاماراتي ” خليفة المعمري ” الذي اصيب بالعين
كيفية عمل و الغاء حساب على الانستجرام
طريقة استعادة كلمة مرور انستقرام instagram
طريقة حذف المنشن في الانستقرام

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

هناء محمد

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *