Friday, Apr. 28, 2017

  • تابعنا
  • محول العملات
  • أوقات الصلاة

قصة اهداء اردوغان دراجة لطفل سوري ” فيديو “

قصة اهداء اردوغان دراجة لطفل سوري
مارس 14, 2016 - -

انتشر اول امس على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي فيديو صادم لتعرض طفل سوري للضرب المبرح من بائع تركي سجل الفيديو كاميرات المراقبة بسوق مدينة إزمير قام بائع تركي بتوجه الضرب المبرح لطفل سوري ثم قام برفعة و رمية نحو الأرض على وجهه مما اثار غضب الكثيرين بالسوق و عقب انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعية حيث قام البعض بملاحقة التاجر بالضرب على الفعل قال محافظ المدينة ان ضرب الطفل بتلك الطريقة اثار استياء الجميع .

بعد الضجة الكبيرة التي اثارها الفيديو على موقع الفيس بوك قام الرئيس التركي رجب طيب اردغان بإهداء الطفل السوري دراجة هوائية تعويض له عن الألم النفسي و الجسدي ، الجدير بالذكر ان الطفل هو حسن خانطوماني البالغ من العمر ثمانية أعوام ، قام محافظ إزمير مصطفي طوبراق بزيادة الطفل السوري بمنزلة لاطمئنان على سلامته مقدمًا دراجة هوائية باسم الرئيس التركي ومن جانبه عفا الطفل السوري عن البائع الذي ابرحه ضربًا..!!

اهداء اردغان عجلة لطفل سوري

 

شاهد :
قائمة بـ اهم انجازات طيب رجب اردوغان
أفضل مراكز التسوق في مدينة اسطنبول
قصة ضريح سليمان شاه

مقالات متنوعة

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايات طاهر

ايات طاهر

كل الناجحين من الرجال و النساء هم من كبار الحالمين فهم يحلمون كيف سيكون مستقبلهم و يتخيلون كل تفاصيل فيه ثم يعملون كل يوم من أجل بلوغ رؤيتهم البعيدة هذه و من أجل تحقيق هدفهم و غرضهم هذا .. براين تريسي

أكتب تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *