أفضل ماركة عالمية للقهوة

- -

تعتبر القهوة من أهم المشروبات التي يمكن تناولها على مدار اليوم حيث تحتوي على كمية كبيرة من الكافيين، بالإضافة إلى مذاقها وطعمها الأكثر من رائع والذي يرضي الجميع، فتختلف ماركات صنع القهوة في العالم وتتفاوت فيما بينها حول الطعم والجودة والكثافة، فعشاق القهوة كثيرون ووحدهم من يميزون مذاق القهوة، فلقد انتشرت الكثير والكثير من ماركات القهوة عبر العالم واختلفت فيما بينها خاصة في السعر وبلكن جميعها اتفقت على الطعم المثالي والجيد لذلك نقدم أفضل ماركة عالمية للقهوة .

1- قهوة هاوي كونا
تعتبر هذه القهوة من أفضل وألذ أنواع القهوة في العالم كله والتي تتكون من أندر أنواع حبوب القهوة، كما أنها تعتبر من أندر أنواع القهوة وأغلاها لذلك فمن النادر الحصول عليها لأن بعض التجار يخلطون معها أنواع أخرى من حبوب القهوة المستوردة مما يغير من طعمها الأصلي .

قهوة-هاواي

2- قهوة لوس بلانز
قهوة لوس بلانز هي من أجود أنواع القهوة الموجودة في الأسواق حيث تتمتع بالطعم اللذيذ مع نكهة القهوة المعروفة ، فحبوب قهوة لوس بلانز تؤكد على مدى جودة القهوة لأن رائحتها ذكية جدا وتدل أنها مصنوعة من أجود أنواع البن، كما أنها من أغلى أنواع القهوة فالباوند الواحد من هذه القوة ب40 دولار .

لوس-بلانز

3- قهوة ستاربكس
مشروب رائع من هذا النوع من القهوة خاصة وأنه يتكون من الموكا مع مسحوق ماتشا والصويا مع البروتين، ومزود عليها أيضا الكراميل ومذاق الفراولة أو الموز، فيمكن تناول هذا النوع من القهوة في الصباح الباكر أو بعد الغذاء فهو مناسب جدا وعالي الجودة .

4- قهوة فازيندا سانتا اينز
تعتبر هذه القهوة من أغلى أنواع القهوة في العالم فهي مصنوعة من حبوب القهوة الخاصة بمزرعة في البرازيل تقوم بزراعة القهوة وتصنيعها من دون أي آلات صناعية مما يعطي الطعم الرائع والمذاق الأصلي لذلك فلابد من تجربة هذا النوع من القهوة والحكم عليها .

فازيندا

5- قهوة جامايكان بلو ماونتن
تصدر هذه القهوة من منطقة الجبال الزرقاء بجامايكا حيث تخصص مزارع خاص لتحضيرها، كما أنها النوع الأول المصدر إلى اليابان لما له من مذاق عالي جدا بعيدا عن أي نكهات قهوة فهو لعشاق طعم القهوة بلا أي إضافات .

قهوة-جامايكا

6- قهوة سانت هيلينا
تستخرج هذه القهوة من جزيرة سانت هيلينا على ساحل أفريقيا وتتميز بالنوع الفاخر من القهوة، فهي من أجود أنواع القهوة الموجودة في العالم والتي تصدر مذاقها إلى كل مكان في العالم، فتتميز بطعم القهوة الأصلي المشهورة في العالم كما توجد منها نكهات ومن أشهرها نكهة الكراميل .

قهوة-هيلينا

7- قهوة هاسيند من بنما
هذه القهوة هي هدية لعشاق القهوة في العالم فهي مزروعة في بنما وتعد وتجهز بطرق معينة لتتميز بمذاقها الفريد، كما أنها من أغلى أنواع القهوة الموجودة في العالم لأن الحصول عليها يحتاج إلى الكثير جدا من الأموال فهي بسعر 350 دولار ومتوفرة في كل أنحاء العالم.

قهوة-بنما

8- قهوة فينكا ال انجيرتو
من أشهر أنواع القهوة في العالم فمذاقها رائع جدا فتنمو في منطقة الغواتيمالا ويمكن الحكم عليها بأنها رقم 1 من بين أنواع القهوة في العالم لما تتميز به من جودة عالية في الصنع والتجهيز، فقد جهزت بآلات خاصة جدا للتحسين من مذاقها وجودتها دون التأثر بأي طعم آخر .

قهوة-فينكا

شاهد :
حمية القهوة الخضراء لدكتور أوز
دراسة طبية : القهوة تخفض فرص خطر الإصابة بتشمع الكبد
مخاطر الاكثار من شرب القهوة ” اضرار حقيقية “
طريقة عمل القهوة العربية المرة

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ياسمين محمود

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

(1) Reader Comment

  1. مؤسسه بن عامر التجاره
    2017-03-29 at 21:40

    مرحبا اتريدون شراء القهوة اليمني

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *