“الفارس الأخير” الجزء الخامس من فيلم “المتحولون”

- -

أعلن مخرج سلسلة أفلام المغامرة و الخيال العلمي الأمريكي “مايكل باي” انه بدء تصوير النسخة الجديدة و الخامسة من بطولة “مارك ولبرغ”.و من المتوقع أن يبدأ عرض هذا الجزء من سلسلة أفلام ” المتحولون” في قاعات السينما تحت عنوان ” الفارس الأخير” بداية شهر 23 يونيو سنة 2017.

Transformers 3

من سيقوم ببطولة هذا الجزء؟
و قال “باي” في تصريح له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي” انستغرام” أن التصوير سيبدأ في الأسبوع الأول من هذا الشهر في كوبا. في حين صرح الممثل و نجم هوليوود الذي سيمثل دور البطولة “مارك ولبرغ” و الذي شارك في الجزء الرابع كذلك من “المتحولون” في شهر ديسمبر سنة 2015 بأنه سيشارك في هذا الجزء كذلك من السلسلة.

و تم إعلان في أكتوبر الماضي أن مصنعي ألعاب سابرو و استوديوهات بارامونت ستقوم بإنتاج على الأقل أربعة أجزاء أخرى من سلسلة أفلام المتحولون. و هو ما يعني أن المشاهد سينتظر عرض الجزء الخامس و السادس و السابع و الثامن من سلسلة الآكشن. علما أن الجزء الخامس من هذه السلسلة يصنف في خانة أفلام الحركة و الخيال العلمي.

Transformers 5

أول أجزاء السلسلة المتحولون
الجدير بالذكر أن الجزء الرابع من هذه السلسلة قد حقق نجاحا تخطى المليار دولار في شباك التذاكر العالمي، و حصل على لقب أعلى الإيرادات في كل أنحاء العالم خلال سنة 2014. و يذكر أن أول فيلم من سلسلة أفلام المتحولون تم إطلاقها سنة 2007 من إخراج مايكل باي و إنتاج ستيفن سيلبرغ و قصته مقتبسة من مجموعة ألعاب الأطفال التي ظهرت سنة 1984 و التي اعتبرت نقلة تكنولوجية كبيرة.

x men origins

ما هي قصة “المتحولون” في أول الأجزاء؟
تدور قصتها حول اندلاع حرب منذ وقت طويل في كوكب “سايبرترون” بين الروبوتات الطيبة “الأوتوبوت” و الروبوتات الشريرة “الديسيبتيكون” ” Decipticons ” برئاسة “ميغاترون” و ذلك بهدف السيطرة على “الاولسبارك” و هو شكل مكعب عبارة عن جسم من يمتلكه يمتلك قوة جبارة لا حدود لها. بحيث تتفوق الروبوتات الطيبة على الروبوتات الشريرة و تهرب الأولسبارك بعيدا عن كوكب سايبروترون، و تبدأ الروبوتات الشريرة في البحث عنها حتى تعثر على مكان مخبأها الذي يوجد على كوكب الأرض.

فيهبط “ميغارتون” زعيمهم إلى الدائرة القطبية الشمالية فيتجمد، و يعثر عليه الكابتن “آرشيبالد ويتويكي” و طاقمه و قبل دخوله في غيبوبة كاملة يستعمل الزعيم آخر نقطة طاقة من أجل رسم خريطة توصل إلى مكان إخفاء الاولسبارك و ذلك عن طريق النظارة التي يرتديها الكابتن آرشيبالد ويتويكي و هذه الأحداث في سنة 1897 في سد هوفلر. مما جعل الروبوتات الطيبة الناجية تقرر البقاء في الأرض ثم ترسل نداء إلى كل “الاوتوبوتس” في الفضاء الذين يريدون العيش في الأرض أن يأتوا للعيش فيها معتبرين إياها بلد آمن ، و يعيشون فيها على شكل أجهزة و سيارات.

hero transformers

ما هي القصة في الأجزاء الجديدة ؟
و في الجزء الجديد يأتي سام ويتويكي الذي يجسد دوره الممثل “شيا لابوف” و يشتري سيارة جديدة و يكتشف فيما بعد أنها تتحول إلى روبوت، و هو روبوت جاء إلى كوكب الأرض من أجر حماية سام الذي يمتلك نظارة آشيبالد ويتيوكي من الروبوتات الشريرة التي لحقتهم لكوكب الأرض. إضافة إلى الكثير من الروبوتات التي جاءت لحماية سام و الروبوتات الشريرة التي تبعتها. هذه الأخيرة تقوم بمهاجمة قاعدة عسكرية أمريكية في صحراء دولة قطر فيقوم البنتاغون بإرسال عملائه لمحاربة الروبوتات الشريرة. و تندلع حرب شرسة في المنطقة بين سد هوفر في ولاية كولورادو الأمريكية و مدينة لوس أنجلوس في كاليفورنيا من اجل الحصول على الأولسبارك.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

سكينة القتبيوي

سكينة القتبيوي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *