Tuesday, Apr. 25, 2017

  • تابعنا
  • محول العملات
  • أوقات الصلاة

طريقة اخفاء اخر ظهور على ماسنجر الفيس بوك

طريقة اخفاء اخر ظهور على ماسنجر الفيس بوك
يونيو 22, 2016 - -

– اصبح معظمنا يقوم باستخدام الانترنت بشكل يومي في الترفيه و انجاز الاعمال و تحميل البرامج و الالعاب وغيرها ، يوجد على مواقع الانترنت مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة كما نعلم مثل ثويتر و انستقرام و الفيس بوك .

– كما نعلم في موقع التواصل الاجتماعي الشهير الفيس بوك نجد ان اغلب الاصدقاء يقومون بقضاء معظم الوقت عليه لما يتمتع به هذا الموقع الرائع من سهولة في التعامل و الاستمتاع بالرفاهية مع الاخرين .

– ايضا كما نعلم ان ماسنجر الفيس بوك يقوم بتحديد اخر ظهور لك على الفيس بوك او على ماسنجر الشات الامر الذي بالطبع يزعج الكثير منا لان كل شخص يريد ان يحتفظ ببعض اسرار اوقات فراغه .

– نحن اليوم نقدم لك عزيزي القارئ طريقة جديدة للتخلص من هذه المشكلة و ليست هذه المشكلة فقط و انما يتمتع بميزة اخرى كبيرة تكاد تتفوق على الميزة الاولى و هي ان طريقتنا اليوم تمكنك من قراءة الرسائل التي ترسل لك دون علم الطرف الاخر انك قومت بقرائتها ، بالاضافة الى ذلك نعلم انه يوجد ضوء اخضر بجوار اسمك يظهر اذا كنت اون لاين على الفيس بوك او لا مع هذه الطريقة لن تجد الضوء الاخضر هذا لانه يقوم بالاختفاء نعم اصبح هذا ممكن اليوم مع الطريقة التي نقدمها عليك فقط باتباع الخطوات بالترتيب و ستجد الطريقة فعالة معك .

– و نوضح لك ايضا شيئا هاما جدا و هو ان طريقتنا اليوم لا تعتمد على اي برامج او اي تطبيقات .

الخطوة الاولى عليك بالدخول الى الموقع التالي من خلال هذا الرابط : http://ghostforchat.com/ يمكنك نسخه و ثم لصق هذا الرابط في عنوان الصفحة مباشرة لكي تتمكن من الدخول .

الخطوة الثانية اضغط على كلمة download extension كما يظهر في الصورة التالية :تحميل

الخطوة الثالثة : بعد الخطوة السابقة يتم نقلك الى صفحة اخرى بعد اضغط على كلمة add to chrome كما يظهر في الصورة التالية :اضافة

بعد ذلك تنتظر قليلا حتى يتم نقلك الى صفحة الفيس بوك لكي تقوم بادخال بيانات حسابك من حيث الاسم المستخدم و كلمة السر وان لم يكن لديك حساب لن تتمكن من الدخول قم بانشاء حساب اولا قبل تجربة الطريقة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

مصطفى

(1) Reader Comment

  1. ميناس محمد
    03/11/2016 at 7:08 ص

    الطريقة الثالثة لم أعرف أن أكملها الرجاء الشرح اكثر

أكتب تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *