Tuesday, Jul. 25, 2017

  • تابعنا

شاهد لحظة وقوع الانفجار في مطار اسطنبول

يوليو 01, 2016 - -

يوم الثلاثاء الموافق 28 يونيو \حزيران 2016 اول امس قام هجوم انتحاري في مطار اسطنبول الدولي اكبر المطارات التركية حيث قام احد الانتحاريين بإطلاق النار على المسافرين داخل المطار بسلاح كلاشنكوف ثم قام بتفجير نفسه داخل المطار قال وزير العدل التركي بكير بوزداغ نعرف من قام بالتفجير ولكننا تنظر مزيد من التأكد قال ايضًا ان منفذ العملية من خارج تركيا وصل عدد الاصابات نحو 40 حال حسب وكالة دوغان للأنباء التركية وتم نقل الجرحى إلى مشفى باكيركوي القريب من المطار واغلب الجرحى من رجال الشرطة ورجال المطار ..

منفذ عملية المطار

دخل الانتحاري المطار اشتبه فيه رجل الشرطة فأطلق النيران عليه بعد أكتشافه وجود حزام ناسف معه، ولكن الانتحاري فجر نفسه في تلك اللحظة ، بذلك انقذ رجل الشرطة   اروح الناس بالمطار فور اكتشافه للانتحاري قبل تفجير نفسه في مكان ملئ بالناس..

مطار اسطنبول الدولي: يسمى ايضًا مطار اتاتورك اسمه بالتركية İstanbul Atatürk Havalimanı، هو اكبر مطار في تركيا واعرق المطارات التركية سمى مطار اتاتورك تكريمًا له، هو مؤسس الجمهورية التركية احدى اهم مطارات مدينة اسطنبول يقع في الجناح الأوربي يسافر على المطار سنويًا اكثر من 25 مليون مسافر كما انه من اكثر المطارات ازدحامًا في أوروبا يقدم المطار لزوار والمسافرين حافلات للنقل ويشغل المطار اكبر شركة لخدمات النقل البري في تركيا يمكن الوصول للمطار عن طريق القطار الذي يصل المطار بمنطقة اكسراي او سيارات الاجرة ايضًا يملك المطار عدد من الفنادق التي تخدم المسافرين وايضًا يوجد داخلة فنادق لرحلات الترانزيت ..

 

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايات طاهر

ايات طاهر

كل الناجحين من الرجال و النساء هم من كبار الحالمين فهم يحلمون كيف سيكون مستقبلهم و يتخيلون كل تفاصيل فيه ثم يعملون كل يوم من أجل بلوغ رؤيتهم البعيدة هذه و من أجل تحقيق هدفهم و غرضهم هذا .. براين تريسي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *