Wednesday, Jul. 26, 2017

  • تابعنا

أفضل مستحضرات شد بشرة الوجه

الوجه هو من أكثر الأماكن عرضة للتجاعيد حيث يتأثر بوجود التجاعيد به منذ سن صغيرة خاصة مع العادات الغير صحيحة التي يتبعها معظم الشباب كالتعرض لأشعة الشمس الضارة وعدم استعمال واقي للشمس وعدم تغذية البشرة بالقدر الكافي ، ومع تقدم السن تزيد حدة هذه المشكلة مما يؤدي إلى ظهور الخطوط الرفيعة وترخي الجلد خاصة على منطقة الفك وحول العينين ، وهو الأمر الذي يجعل الكثير يبحث عن حل لهذه المشكلة من خلال البحث عن مستحضرات تجميل تعمل على شد البشرة والتخلص من ترهلات الجلد وتغذية الطبقات العميقة، ومن هنا فإننا نقدم أفضل مستحضرات شد البشرة والمتوفرة في الأسواق

Clarins Extra Firming Mask
وهو من أجود المستحضرات التجميلية المفيدة جدا لشد تجاعيد الوجه بغض النظر عن نوع البشرة فهو ذو ملمس خفيف ورائحة نباتية عطرة تعمل على تهدئة الأعصاب، كما يعمل على مرونة البشرة ويغذيها التغذية الكافية حتى الأعماق، وذلك بفضل تركيبته المميزة لأنه يحتوي على خلاصة الموز الأخضر والزعتر والليمون وزيت الجوجوبا وزهرة الميموسا وشمع دوار الشمس، ويستخدم مرتين في الأسبوع لمدة لا تقل عن 10 دقائق للحصول على النتيجة الأفضل خلال أسبوعين فقط.

clarins-extra-firming-mask

L’Oreal Revitalift Double Lifting
وهو من أنواع مستحضرات شد البشرة الذي يحتوي على تركيبتين مركزتين تساعد على شد البشرة لأنه غني بالمعادن الأساسية المفيدة في الحصول على بشرة ناعمة وهادئة كما يقلل من المسام الواسعة، والتركيبة الثانية هي عبارة عن كريم معزز بالريتنول الذي يساعد على تخفيف ظهور تجاعيد الوجه.

loreal-revitalift-double-lifting

Elemis Pro Collagen Marine Cream
وهو من أنواع كريمات شد الوجه مع الترطيب الفعلي لأن تركيبته عبارة عن مستخلص الطحالب البحرية التي تعمل على شد البشرة وزيادة مرونتها، كما يعمل على التخلص من تلف البشرة، فتركيبته تحتوي على رائحة الورد الطبيعي والميموسا لذلك فهو ذو رائحة عطرة.

elemis-pro-collagen-marine-cream

The Illuminating Eye Gel
وهو الحل الأنسب للتخلص من التجاعيد والخطوط الرفيعة حول الفك ومنطقة العين والتي غالبا تظهر نتيجة الانفعالات وتعبيرات الوجه ، والسبب في ذلك هي أن البشرة تفقد مرونتها مما جعلها بحاجة إلى الكولاجين الذي يساعد في تشكيل بشرة الوجه بالشكل الأنسب ليعطي المظهر الشبابي.

the-illuminating-eye-gel

Estee Lauder Resilience Lift
من أنواع كريمات شد البشرة والتي تتشكل البشرة من خلاله لمدة 24 ساعة لأنه يحتوي على تركيبة مميزة تعمل على رفع الجلد إلى أعلى وفي نفس الوقت تقلل التجاعيد والخطوط الرفيعة وتجعل من البشرة أكثر حيوية وشبابا خلال 4 أسابيع فقط.

estee-lauder-resilience-lift

Olay Total Effects Cream
وهو من أنواع كريم شد الوجه والرقبة والذي يعطي البشرة الشبابية لمدة 24 ساعة خاصة وأنه يمنع الترهل لذلك فهو الحل الأمثل لحماية الجلد من الترهلات، كما يعمل على شد البشرة ونضارتها ويقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة والبقع الداكنة ويحسن من مظهر المسام الواسعة.

olay-total-effects-cream

مصل strivectin-tl tightening face serum
هذا المصل الحاصل على براءة الاختراع الذي يعمل على إصلاح الجلد المتضرر مما يعيد بناء طبقات الجلد ويخفي من ظهور الخطوط الرفيعة وعلامات التجاعيد، فهو من مستحضرات شد الوجه الطبيعية والآمنة تماما والمناسب كبديل لعمليات شد الوجه والبوتوكس.

strivectin-tl-tightening-face-serum

كريم البشرة freeze 24-7 instant targeted wrinkle treatment
وهو من أنواع كريم شد البشرة والفعال جدا لدرجة أنه يوقف التجاعيد لأنه يحتوي على مادة gaba وهي المادة المساعدة على ارتخاء العضلة ويساعد على تقليل ظهور التجاعيد فهو مناسب جدا للاستخدام ويساهم كثيرا في التخلص من شكل الوجه المترهل.

freeze-24-7-instant-targeted-wrinkle-treatment

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ياسمين محمود

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *