Saturday, May. 27, 2017

  • تابعنا
  • محول العملات
  • أوقات الصلاة

شاهد صور جوال نوكيا Nokia P الجديد

شاهد صور جوال نوكيا Nokia P الجديد
ديسمبر 20, 2016 - - ,

هل تنتظر ظهور الجوال الاول لشركة نوكيا Nokia في الاسواق ؟ هل تتوقع ان يكون الجوال الاول منافس للعديد من الشركات الاخرى ؟ ، قبل الاجابة على هذه الاسئلة لابد ان تعلم بان شركة نوكيا أعلنت رسميا عودتها الى عالم الهواتف الذكية منذ الشهر الماضي و ذلك من خلال التعاون مع شركة HMD Global Oy لانتاج الجوالات و ستكون عودتها خلال فاعليات معرض التقنيات الدولي MWC شهر فبراير من العام القادم 2017 .

شاشة نوكيا بي

اليوم تم رصد جوال جديد يدعى ” نوكيا بي Nokia P ” و قد تم تسريب صور لهذا الجوال و كذلك بعض المعلومات و المواصفات وعنه و اشارت التقارير بأن هذا الجوال سيكون الاول للشركة و التي ستقوم بتدشينه رسميا خلال فاعليات معرض MWC في مدينة برشلونة – اسبانيا ، و لكن إن صحت هذه التقارير فماذا عن نوكيا 150 او نوكيا D1C ؟ .

جوالات نوكيا الجديد 150 ، D1C :
خلال الاسابيع الماضية انتشرت بعض التسريبات عن الجوال الجديد نوكيا D1C وهو اسم تجريبي للجوال ، و اشارت التسريبات الى ان هذا الجوال سيكون الاول للشركة المصنعة حيث سيضم مواصفات تقنية جيدة و بسعر رخيص حتى تتمكن الشركة من كسب ثقة العملاء مرة اخرى .

و خلال منتصف شهر ديسمبر الحالي قامت شركة HMD Global Oy بالكشف الرسمي عن الجوال Nokia 150 ، هذا الجوال ” نوكيا 150 ” حصل على العديد من التقييمات السلبية و اشار الكثيرين الى انه عودة فاشلة لشركة نوكيا خاصة وانه يأتي بمواصفات الجوال التقليدي ذو الازرار و الشاشة الصغيرة 2.4 بوصة ، و لكن اذا صحت الشائعات الجديدة فهذا يعني بأن الجوال الاول لشركة قد يكون نوكيا P الجديد .

Nokia P

المواصفات المسربة للجوال نوكيا Nokia P : 
– الشاشة : 6.0 بوصة .
– درجة وضوح الشاشة : FHD .
– نظام التشغيل : اندرويد .
– الكاميرا الخلفية : 23 ميجابكسل .
– الفلاش بتقنية ليد .
– الكاميرا الامامية : يوجد .
– الذاكرة العشوائية ” الرامات ” : 6 جيجابايت .
– المعالج ” البروسيسور ” : ثماني النواه Octa Core .
– فئة المعالج : Snapdragon 835 .
– خاصية البلوتوث .
– خاصية الاتصال الاسلكي ” Wi-Fi ” .

الوسوم : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *