Thursday, Feb. 23, 2017

  • تابعنا
  • محول العملات
  • أوقات الصلاة

أزياء النجمة نينا دوبريف (Nina Dobrev)

أزياء النجمة نينا دوبريف (Nina Dobrev)
يناير 09, 2017 - -

أزياء النجمة نينا دوبراف .. كانت قادرة النجمة الشابة ذات الملامح الرقيقة على كسب قلوب الناس من خلال جمالها البسيط و الطفولي و موهبتها و حضورها القوي لتدخل أبواب هوليود بكل ثقة و سهولة ، و بما أنها لها الكثير جداً من المعجبين و المتابعين حول العالم نحن اليوم من خلال هذا المقال سوف نعرض لكم أفضل إطلالات النجمة نينا دوبراف من خلال مكتبة صور مميزة و لكن أولاً سوف نتناول بعض المعلومات الشخصية عنها تابع معنا

تاريخ الميلاد : ولدت النجمة نينا دوبراف في اليوم التاسع من شهر يناير إلى عام (1989)

محل الميلاد : صوفيا ، بلغاريا

الطفولة : ولدت النجمة نينا دوبراف باسم  كونسانتينوفا ديبروفا في مدينة صوفيا في بلغاريا من أم كندية و أب بلغاري و عندما بلغت من العمر عامين فقط انتقلت مع والديها للعيش في كندا .

المهارات : هي فنانة متعددة المواهب حيث أنها تجيد الرقص و التمثيل و الغناء بشكل جيد جداً و تميزت بأنها رشيقة و يرجع هذا السبب إلى أنها رياضية حيث أنها لاعبة جمباز كما أنها أيضاً تلعب كرة طائرة و كرة قدم و سباحة ماهرة و تتقن ركوب الخيل ، و أيضاً تتحدث ثلاثة لغات و هما ، الإنجليزية و البلغارية و الفرنسية .

بداية مشوارها الفني : كانت بداية نينا من خلال العمل في الإعلانات التجارية و عروض الأزياء ثم بعد ذلك ظهرت في بعض الأعمال و التليفزيونية و السينمائية و لكن الانطلاقة الحقيقية لها كانت من خلال مسلسل  “The Vampire diaries ” و الذي نالت من خلاله شهرة عالمية .

 

معلومات الكاتب

bassma

أكتب تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *