Monday, Jan. 23, 2017

  • تابعنا
  • محول العملات
  • أوقات الصلاة

سلبيات العيش على جزيرة خاصة

سلبيات العيش على جزيرة خاصة
يناير 08, 2017 - -

هل فكرت يوما ما إلى تغيير حياتك والتحرك للعيش على جزيرة خاصة بعيداً عن الضوضاء ؟ قد يبدو ذلك حلماً لبعض الأشخاص ، بينما يفكر البعض الآخر في هذه الفكرة للتنفيذ الجادي . نطرح إليكم في موضوعنا اليوم عن سلبيات العيش على جزيرة خاصة . قد تكتشف أن العيش على جزيرة استوائية هي فكرة رومانسية ، بينما قد تجد بعض المعوقات هناك ، فهي من أكثر الأماكن المعرضة للكوارث الطبيعية ، والسبب في ذلك بسبب موقعها الجغرافي وتضاريسها . إليكم مخاطر وسلبيات العيش على جزيرة خاصة .

1 . مخاطر تسونامي – إذا كنت تعيش على جزيرة خاصة ، فإن نسبة تعرضك لخطر مثل خطر تسونامي هو أعلى بكثير مما لو كنت تعيش على البر الرئيسى . وبطبيعة الحال ، فقد تتعرض بعض مناطق الكوكب إلى مخاطر أكبر من تسونامي عن غيرها . أيضا ، من المهم جدا العيش في منطقة مرتفعة فوق مستوى سطح البحر . على سبيل المثال ، فإن معظم الجزر المرجانية ليست سوى 5 – 10 أمتار فوق مستوى سطح البحر كحد أقصى ، وهو ما يعني أنها ليست آمنة في الحالات المماثلة . وبطبيعة الحال ، لا توجد مناطق الساحلية آمنة تماما في جميع أنحاء العالم ، ولكن لا يزال الخطر متواجد بالنسبة للأشخاص الذين يعيشون على الجزر المرجانية في المحيط .

2 . ارتفاع مستوى المحيطات – مستوى المحيطات قد يرتفع ، مما يشكل خطراً كبيراً للذين يعيشون على هذه الجزيرة ، وخاصة اذا وصل الامر الى جزيرة مرجانية . لقد هاجر سكان بعض الجزر الصغيرة في المحيط الهادئ بعد ارتفاع المحيط الذي غمره تدريجيا جزئيا أو كليا . إذا كنت تنظر لشراء جزيرة خاصة واذا وصل الامر الى جزيرة مرجانية ، فعليك النظر في جميع المخاطر القائمة .جزيرة خاصة

3 . العواصف الاستوائية – إذا كنت تعيش على جزيرة استوائية ، فربما عليك أن تعرف مسبقا أن هذا الأمر قد يكون مخيفاً وخاصة مع إقتراب أي عاصفة استوائية .

4 . المنطقة المحدودة – يعتبر العيش على جزيرة خاصة هي نوع من الأمور المحدود المعيشة ، قد تكون مريحة بعض الشئ في الإستمتاع بمتعة الإسترخاء والبعد عن الصخب والضوضاء ، إلا انها منطقة محدودة . بينما قد تتمتع بتلك المنطقة المحدودة إذا كانت فكرة العيش مغرية إذا كانت على جزيرة استوائية .

5 . الإجهاد الناجم عن العزلة – عادة ما تفتقر تلك الجزر للناس ، وخاصة إذا كانت من الجزر الصغيرة ، أو من الجزر المملوكة لشخص واحد أو لأسرة ، مما يجعل الأشخاص محدودة للغاية وقد تكون مقتصرة فقط على أسرتك . في البداية ، ربما تستمتع بهذا الأمر ، بينما قد ينتابك الشعور بالوحدة بشكل تدريجي .

6 . فقدان المهارات الاجتماعية – نعم ، يعد إقتصار الرحلة على جزيرة خاصة ، سينتج عنه الفقدان التدرجي للمهارات الإجتماعية ، وذلك نظراً لقلة التعاملات مع البشر . وهذا هو الواقع الطبيعي تماما ، ففي معظم الحالات نبني مهاراتنا وقدراتنا الاجتماعية خطوة بخطوة ، ويوما بعد يوم وعاما بعد عام . أما على الجزيرة الخاصة سيكون الأمر مختلفا .private island

7 . تكلفة المعيشة المرتفعة جدا – وربما تكون على علم مسبق بأن تكاليف المعيشة على الجزيرة الخاص ، تكون بتكاليف مرتفعة عن العيش في أي مدينة كبيرة على البر . مجرد التفكير للحظة واحدة ، أو بمجرد تخيل طرق نقل الأنواع المختلفة من المواد الغذائية ، والمنتجات المنزلية ، والملابس وغيرها من العناصر المستخدمة بشكل يومي . العيش على جزيرة خاصة قد يبدو رائعا ولكن في معظم الحالات ، يكون على الأرجح أكثر تكلفة بكثير مما كنت قد تتصور .

8 . إذا كنت بحاجة إلى رعاية طبية عاجلة – واحدة من أكبر مخاطر العيش على جزيرة خاصة ، في عدم وجود رعاية طبية عاجلة سريعة ومؤهلة . إذا كنت تعيش وحدك أو مع عائلتك ، فستكون الأمور ليست على مايرام مثل العيش في المدن . ويجب أن تكون على علم ، أن العيش على جزيرة خاصة سيكون بعيداً جدا عن أقرب مركز للطوارئ .

معلومات الكاتب

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *