Friday, May. 26, 2017

  • تابعنا
  • محول العملات
  • أوقات الصلاة

لعنة عائلة كينيدي

لعنة عائلة كينيدي
يناير 11, 2017 - -

لعنة عائلة كينيدي كان حادث اغتيال الرئيس الأمريكي جون كينيدي من أشهر حوادث الاغتيال في التاريخ كما أنه أيضاً كان تحطيم إلى الحلم الأمريكي في هذا الوقت بعد تم وضع أمال كثيرة عليه بعد خطاباته التي أعطت الأمل للشعب الأمريكي و مواقفه القوية جداً في مواجهة السوفيت في جميع المجالات ، و لكن هل كانت جريمة قتل جون كيندي أول جريمة في عائلته و يأتي هنا شيء في غاية الغرابة لم تكن حادثه كيندي هي الأولى في تاريخ هذه العائلة بل عرفت هذه العائلة منذ زمن طويل بموت أبنائها بطريقة غير عادية و جميعها جاءت في ظل حوادث مأساوية و كأنك تشاهد فيلم خيالي من الصعب أن يكون من المواقع بسبب كثرة حوادث هذه العائلة مما جعل الناس يطلقون عليها لعنة عائلة كيندي ، و نحن اليوم خلال هذا المقال سوف نخبركم بسلسلة حوادث هذه العائلة التي سوف تتعجب لها كثيراً إذا كنت تود معرفة ذلك تابع معنا .

روزماري : روزماري هي الأخت الكبرى لجون كينيدي و التي تعد من أول حوادث هذه العائلة و بالرغم من أنها توفيت في سن كبيرة و قد كانت تجاوزت الخامسة و الثمانون لكنها عاشت في مأساة منذ الصغر عندما سقطت من سطح المنزل عندما كانت في الثالثة و العشرون من العمر و أصيبت بالشلل و خضعت إلى عمليات دقيقة جداً في الرأس و قضت أكثر سنوات عمرها في مؤسسة لرعاية المعوقين  .

جوزوف جونيور : كان جوزيف الذكر الأول لهذه العائلة و الذي تميز بالتفوق الدراسي و حصل على شهادته الجامعية بامتياز ، و أثناء تأدية للخدمة العسكرية كان يقود طائرة في مهمة سرية لصالح القوات البحرية و سقط هو طائرته و توفي و هو لم يكمل عقده الثالث .

كاثلين آغنيس كينيدي : تميزت بالجمال الرائع مما جعلها تحصل على لقب ملكة الإثارة في عام (1938) و ألتف حولها الرجل و من بين كل الرجال الذين طلبوا منها الزواج أخيراً و جدت الرجل الذي كانت تبحث عنه و تزوجت منه و لكن لم يمضي الكثير من الوقت على زواجهم و توفي زوجها أثناء الحرب و بعد موت زوجها قررت أن تتزوج مرة أخرى و ارتبطت ببيتر فيتزوليام و قبل أن تعلن خطوبتها قررت السفر معه في رحلة إلى جنوب فرنسا و لكن توفى الاثنين بسبب تحطم الطائرة و كانت كاثلين أيضاً لم تكمل الثلاثين من العمر فقد كانت بلغت فقط الثمانية و العشرون .

جون كينيدي :  بالطبع هو أشهر ضحايا هذه العائلة رئيس الولايات المتحدة السابق جون كينيدي و الذي كان لا يريد من البداية أن يدخل الحياة السياسية و على وجه أخص بعد حادثة موت أخيه جوزوف و لكن والد جون ألح عليه بشدة بالترشح  لعضوية الكونجرس الأمريكي  في ولاية ” ماساشوستس ” و فاز بها بالفعل و بدأ ينشغل بالحياة السياسية و من نجاح إلى نجاح حتى وصل إلى مقعد الرئاسة و خلال هذه فترة تزوج من  جاكلين بوفييه و كان أول طفل لهم فتاة توفيت منذ ولادتها ثم أنجب الزوجين فما بعد فتاة و صبي ثم بعد فترة رزقو بطفل أخر و الذي كانت ولادته صعبة جداً و وزنه ضئيل و أيضاً توفي في وقت مبكر جداً ، و تم اغتيال جون كينيدي بعد توليه الرئاسة بثلاث سنوات وسط الناس و في وضح النهار.

روبيرت : أراد روبيرت إعادة تجربة شقيقه جون و الدخول إلى الحياة السياسية و بدأ يتدرج المناصب السياسية و قبل ترشحه للرئاسة تم اغتياله مثل أخيه .

ديفيد : لم يكن ديفيد مثل أشقائه يحب الحياة السياسية و لم يمت بسبب حادث طائرة أو اغتيال و لكنه توفى بسبب تعاطيه جرعة كبيرة من المخدرات .

مايكل كينيدي :  عثر على جثه مايكل و إلى جانبه كاميرته و التي كان بها تسجيل موضح بما حدث له و الذي أتضح من خلاله هذا الأمر .. أن مايكل قرر أن يمارس لعبة كرة القدم التي كان يحبها على الجليد و لكنه أنزلق ليصطدم في النهاية بحجر ضخم و يتوفى بسبب هذا على الفور من الواضح أنه كان مشغول بالتصوير أثناء اللعب و لم ينتبه إلى هذا الحجر .

جون كينيدي أبن الرئيس الراحل جون كينيدي : تم اختفاء الطائرة التي تقله و كان معه زوجته و شقيقتها و بدأت رحلة البحث عنها ليتم في النهاية العثور على جثثهم في المحيط .

ماري ريتشارد كينيدي : كانت إلى حد الآن هذه أخر حوادث أفرد عائلة كينيدي حيث قامت ماري بالانتحار في عام (2012) بعد مشاكل كثيرة مع زوجها .

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

bassma

أكتب تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *