Friday, Mar. 24, 2017

  • تابعنا
  • محول العملات
  • أوقات الصلاة

كيفية إستخدام زيت شجرة الشاي لعلاج حب الشباب

كيفية إستخدام زيت شجرة الشاي لعلاج حب الشباب
يناير 08, 2017 - -

زيت شجرة الشاي هو بديل طبيعي رائع للتخلص من البثور,حيث أن لديها تعقيم فريدة وخصائص مهدئة , خلافا لطرق علاج حب الشباب الأخرى، وزيت شجرة الشاي لا تجريد البشرة من الزيوت الطبيعية ولا يسبب الضرر ,ذات مرة كنت تعلم كيفية إستخدام زيت شجرة الشاي، وسوف تكون أداة فعالة في المعركة ضد البثور.

يمكنك تطبيق زيت شجرة الشاي مباشرة إلى البثور (لأكثر من 15٪، ويخفف بالماء), زيت شجرة الشاي يمكن تطبيقها مباشرة على البثور لعلاج فعال وطبيعي في حب الشباب, حيث أنه يحتوي على خصائص مضادة للجراثيم الطبيعية التي تجعل منه بديل ممتاز للمواد الكيميائية الإصطناعية القاسية, فقط كمية صغيرة من النفط سوف تخترق الجلد لكسر الجمود في الغدد الدهنية، وتطهير المسام وتجف البثور، والرؤوس السوداء، والبثور والشوائب الأخرى.

كل ماعليك فعله هو  صب بضع قطرات من زيت شجرة الشاي على القطن ، وسادة من القطن أو نسيج وقم بتمرير زيت شجرة الشاي على أي من  البثور أو البقع ومن ثم تركه لبضع ساعات، أو بين عشية وضحاها, وإذا كان هناك إحمرار وتورم يجب أن يتم خفضه.

ويمكنك أيضا إستخدامه في التنظيف ولجفاف الجلد ,تأكد من استخدام 100٪ زيت شجرة الشاي النقي، لا المنتجات التي تحتوي على زيت شجرة الشاي.
يمكنك استخدامه في علاج بقعة محلية الصنع, إذا وجدت أنه نقي، غير مخفف , فإن زيت شجرة الشاي هو ذو طبيعة قاسية جدا أو على تجفيف بشرتك، حاول استخدامه في علاج بقعة محلية الصنع, ببساطة قم بعمل مزيج من بضع قطرات من زيت شجرة الشاي في بضعة ملاعق صغيرة من هلام الصبار وتطبيقه مباشرة على بثرة كنت ترغب في التخلص منها، ومحاولة خلط زيت شجرة الشاي مع الخام، العسل العضوي كما يحتوي العسل على خصائص مضادة للجراثيم ويعزز من شفاء الجلد.

يمكن استخدامه في قناع الوجه, كل ماعليك هو صب  بضع قطرات من زيت شجرة الشاي يمكن أن تضاف إلى أي مخزن اشترى من المحلات و أقنعة لقتل البكتيريا وتجفيف البثور, وفيما يلي بعض الوصفات لأقنعة الوجه محلية الصنع باستخدام زيت شجرة الشاي

مزيج 3-4 قطرات من زيت شجرة الشاي مع ملعقتين من مسحوق الطين الأخضر، والتي يمكن العثور عليها في معظم محلات الأغذية الصحية, إضافة كمية كافية من الماء لتحويل الطين الخاص بك إلى عجينة دهن واعطائها ضجة جيدة ويمكنك  تطبيق القناع بالتساوي، في جميع أنحاء وجهك والرقبة, ترك القناع لمدة 20 دقيقة على الأقل، حتى يجف الطين وشجرة الشاي يعمل كالسحر مضاد للجراثيم, شطف مع الماء الدافئ واتركها حتى تجف.

مزيج ثلاث قطرات من زيت شجرة الشاي مع ملعقة صغيرة من زيت الجوجوبا، ثم يقلب في نصف ملعقة  من الطماطم المفرومة فرما ناعما جدا, الهريس معا لجعله بوريه, تطبيق هذا القناع على وجه منعش مباشرة لتنظيف البشرة وتترك لمدة عشر دقائق، قبل الشطف قبالة مع الماء الدافئ والربت الجافة.

إضافة 5 قطرات من زيت شجرة الشاي إلى 1/4 كوب من اللبن العادي وتطبيقه كقناع, ثم قم  بشطفه مع الماء الدافئ بعد 15-20 دقيقة.
استخدامه في فرك الوجه, للحصول على فعالية، لمكافحة حب الشباب يجب فرك الوجه ، ومحاولة خلط زيت شجرة الشاي مع بعض المكونات الطبيعية الأخرى من خزانة المطبخ الخاص بك, في وعاء صغير، والجمع بين 1/2 كوب من السكر، 1/4 كوب من السمسم أو زيت الزيتون، 1 ملعقة طعام من العسل، وحوالي 10 قطرات من زيت شجرة الشاي, ثم قم  بتدليكه بلطف على الوجه وهو رطب، وذلك باستخدام حركات دائرية، لمدة 2-5 دقائق, ومن ثم يغسل بالماء الدافئ وبات وجهك أقل جفاف.

لأن كلا من زيت شجرة الشاي والعسل والمواد الحافظة الطبيعية، ويمكن إجراء هذا الفرك بكميات كبيرة وتخزينها في وعاء في المطبخ الخاص بك.
إضافته إلى المطهر والمرطب , عن طريق وضع  بضع قطرات من زيت شجرة الشاي يمكن أن تضاف إلى المرطب اليومي والمطهر للمساعدة في محاربة حب الشباب. تطبيق 2-6 قطرات، وهذا يتوقف على مدى تأثير حب الشباب على وجهك , فقط يجب الحرص على عدم الحصول عليه في عينيك.

إضافته إلى الحمام الخاص بك, وذلك عن طريق  إضافة بضع قطرات من زيت شجرة الشاي إلى الحمام الخاص بك للمساعدة في القضاء على  حب الشباب وخاصة بصورة واضحة على الصدر والظهر وأجزاء أخرى من الجسم, والنفط إضافة رائعة  لرائحة عطرة إلى الحمام الخاص بك.

شراء بعض منتجات العناية بالبشرة وخاصة التي تحتوي على زيت شجرة الشاي, وتسخير العديد والعديد من العلامات التجارية في خصائص مضادة للجراثيم ومضادة للإلتهابات من زيت شجرة الشاي في منتجات حب الشباب علاج لها.

إذا كنت تشعر بأنه زيت شجرة الشاي النقي،  وشراء المنتج على أساس شجرة الشاي قد يكون خيارا جيدا. وزيت شجرة الشاي يحظى على إعجاب الجميع وله شعبية كبيرة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محررة

أكتب تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *