Monday, Jul. 24, 2017

  • تابعنا

أفضل 10 عطور رجالية في 2017

يناير 25, 2017 - -

لا يوجد رجل على الإطلاق لا يحب أن يقتني عطر جذاب يعكس شخصيته سواء في العمل أو في الأوقات العادية، ففي كل عام يبحث الرجل عن العطور الجديدة التي تم إطلاقها في العام الجديد والتي تتكون من المكونات التي يفضلها وتناسب شخصيته، فمع اختلاف مكونات العطور بين الخشب والتوابل والفاكهة وغيرها من المكونات الأخرى يقف الرجل حائرا في اختيار رائحة مفضلة من أشهر دور العطور في العالم، ولأننا نهتم بأناقة الرجل في هذا العام 2017 فإننا نعرض لأفضل العطور التي تم إطلاقها هذا العام والتي تتنوع لتناسب كل الأذواق

عطر Cartier
هذا العطر هو العطر الأول لهذا العام لكل رجل يبحث عن التميز، فهو خليط من العود والمسك، ويتكون من طبقتين من الزجاج منفصلتين زجاج داخلي وخارجي ويمكن الفصل بينهما بسهولة، فكل رجل يبحث عن التأنق عليها باقتناء هذا العطر الشتوي المميز.

عطر Jimmy Choo
من أجمل العطور الرجالية لهذا العام والتي يمكن أن يقتنيها كل رجل لمزيد من التأنق، فهو من العطور الدافئة التي تصلح في الشتاء، وهو من العطور التي تناسب كل الأوقات سواء أوقات العمل أو السهرات والمناسبات، وهو عطر خفيف الوزن عبارة عن مزيج من الخزامى والبطيخ والمندرين.

عطر l’homme prada
وهو من العطور الهادئة لكل رجل يبحث عن الهدوء والتميز في نفس الوقت، فهذا العطر هو من العطور الكلاسيكية الغامضة، فبعيدا عن الروائح الفواحة والجذابة فيمكن اقتناء هذا العطر المميز والذي هو عبارة عن مزيج من العنبر والمسك لمحبي الروائح الدافئة والهادئة.

عطر Icon Elite by Alfred Dunhill
عطر من أجمل العطور لهذا العام فهي الرائحة الغير معروفة لدى الكثير من الرجال، وعلى الرغم من ذلك فإنهم يفضلونها لأنها رائحة وسط في كل شئ، فهي رائحة تتميز بالبساطة والقوة في نفس الوقت، فهذا العطر من العطور الراقية الذي يجمع بين رائحة الهيل القوية والعود المميز.

عطر Uomo
من العطور الراقية جدا لهذا العام والذي يتميز بالرائحة القوية والمميزة لكل رجل يحب الرائحة القوية في العطور، فلأن هذا العطر مزيج من عدة مكونات هي الهيل والفلفل الأسود وخشب الصندل والكشمير، لتخرج رائحة من أروع ما تكون.

عطر Tom Ford Noir Extreme
تحتل عطور توم فورد الرائعة في كل عام مرتبة من مراتب أفضل العطور حيث تدخل هذه القائمة في 2017 بعطرها الرائع Tom Ford Noir Extreme بنسخته الجديدة المتميزة ولو السائل العطري الجديد، فهو العطر الامثل للرجل والذي يتكون رائحة الخشب البارزة والياسمين والفانيليا مع نكهة التوابل، وهو من العطور المناسبة للسهرات.

عطر Bentley Infinite Intense
من العطور المثالية لهذا العام والذي يتميز بأن رائحته قوية ويستمر لأطول وقت ممكن، فهو عطر يدوم طول اليوم، فهو العطر المستمد قوته من رائحة الخشب الموجودة داخله بفاعلية لذلك هو اختيار الرجل العصري، ومن أهم العطور التي يقتنيها رجال الأعمال أيضا.

عطر Dunhill icon Fragrance
ماركة Dunhill من أفضل ماركات العطور في عام 2017 فهي من أشهر العلامات الخاصة بإطلاق أحدث العطور، فهذا العطر الجديد مناسب جدا لكل رجل عصري يبحث عن التألق والحيوية والنشاط، فهو مكون من نكهة الفلفل والعود واللافندر والليمون، وهو ما يجعل العطر أكثر حيوية.

عطر Hermes Le Jardin De Monsieur Li
هذا العطر الجديد في 2017 هو العطر الجديد المستوحي من رائحة الحدائق الصينية فهو من العطور الخفيفة بنكهة الأزهار والنباتات، والذي يتكون من مجموعة من نكهات مختلفة من النعناع والياسمين والأكثر ملائمة لفصلي الربيع والصيف لرجل مثالي.

عطر Carven Vetiver
عطر جديد على الرغم من إطلاق عطر يحمل نفس الاسم في عام 1957 إلا أن Carven Vetiver أطلقت هذا العطر بتركيبته الجديدة المناسبة لفترات الصباح والظهيرة وأوقات النهار، والذي يتكون من نكهة الجريب فروت والليمون الهندي وحشائش الليمون لذلك فهو من العطور المنعشة والحيوية.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ياسمين محمود

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

(2) Readers Comments

  1. ياسرالثويقب
    05/06/2017 at 10:30 م

    السلام عليكم بالنسبه للعطورات اللي عارضينها ل ٢٠١٧ بجد قديمه نريد منكم ارسال العطورات الجديده للماركات العالميه وغير العالميه من فرنسا واسبانيا وايطاليا وتكون خاصه بالصيف

  2. عاشق العطور
    20/06/2017 at 7:13 ص

    نالسبه للصيف يمدحون بس ماجربته إنسنس ألترا مارين من جيفنشي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *