Wednesday, May. 24, 2017

  • تابعنا
  • محول العملات
  • أوقات الصلاة

معلومات عن قصر هيرن كيم سيه

معلومات عن قصر هيرن كيم سيه
فبراير 13, 2017 - -

مع ما يقرب من 90 دقيقة من ميونخ ، تقع تشييمسي ، وهي بحيرة جميلة . في منتصف تلك البحيرة تجد جزيرة يمكنك العثور عليها بشكل ملحوظ لتجد قصر هيرن كيم سيه الشهير . والذي بناه الملك لودفيغ الثاني في محاولة لتكرار قصر جميل فرساي ، هذا القصر هو القصر الشهير بإعتباره قلعة البذخ . في جولة داخل هذا القصر المميز ، تجد نفسك داخل حجرات النوم المميزة بالديكور الذهبي، وهو تماما مثل قصر فرساي .

ماذا تعرف عن قصر هيرن كيم سيه – كما هو الحال مع قصر هيرن كيم سيه الجديد للملك لودفيغ الثاني ، فقد تم بناء الحديقة على غرار مجمع فرساي لتكون نسخة طبق الأصل . هناك غرفة نوم الدولة وقاعة المرايا – والتي ركزت في المقام الأول على المجالات التي يمكن النظر إليها من الغرف الرئيسية في الجهاز المركزي لخطط القصر . في الروضة الرئيسية على الجانب الغربي مع التحوط الذي يأخذ الشكل الهندسي للمروج والزخرفة الحصية فقد أنتهت القناة المؤدية إلى البحيرة . تستغرق زيارتك للقصر لنحو ساعتين بين منطقة التجول حول الجزيرة الممتدة لنحو 230 هكتار ، والتي تحولت إلى حديقة طبيعية . الطريق محاط بواسطة الغابات الكثيفة والمروج مع حيوانات الرعي والبساتين وهناك المناظر الرائعة من جبال الألب . في الطرف الشمالي من الجزيرة هناك بحيرة كنيسة الصليب المقدس التي يرجع تاريخها إلى القرن ال17 ، والتي يمكن الوصول إليها بسهولة من رصيف القوارب .

معلومات عن قصر هيرن كيم سيه – قصر هيرن كيم سيه هو القصر الذي يقع تحت الإدارة البافارية المملوكة للدولة مع القصور والحدائق والبحيرات . وهو القصر المفتوح للجمهور ، بما في ذلك للحدائق ، ويمكن للزوار مشاهدته من الداخل . هناك مجمع من المباني الملكية على Herreninsel ، وهي جزيرة تقع في تشييمسي ، وهي أكبر بحيرة في بافاريا ، وتبعد لحوالي 60 كيلومترا جنوب شرق ميونيخ ، جنبا إلى جنب مع الجزيرة المجاورة فراونشيمزي وKrautinsel وهما الجزر الغير مأهولة والتي تشكل بلدية تشييمسي . يتعيين قصر هيرن كيم سيه على الجزيرة الواقعة في تشييمسي ، وهي أكبر بحيرة في بافاريا ، Herrenchiemsee هي عبارة عن مجمع من قصرين . القصر الجديد وهو أكبر قصور الملك لودفيج الثاني وهو نسخة قريبة أو طبق الأصل من قصر فرساي ، وبما في ذلك لوسائل الراحة التي تعود إلى القرن ال19 مثل المياه الجارية والمراحيض والتدفئة المركزية .

موقع قصر هيرن كيم سيه – يقع قصر هيرن كيم سيه على أكبر جزيرة من تشييمسي في جنوب بافاريا . واشتهر القصر بهذا الإسم بعد الاسم السابق للجزيرة ، بل هو أيضا ما يشار إليه أحيانا بإسم قصر هيرن كيم سيه الجديد . شيد المبنى في عام 1878 تحت قيادة الملك لودفيج الثاني . وبني هذا القصر على غرار قصر فرساي في باريس . تتميز تصاميم البناء التاريخية بجمالها الخلاب ، والذي قام بتنفيذها للنمساوي جوليوس هوفمان . قصر هيرن كيم سيه هو أحد مشاريع البناء الكبير لـ لويس الثاني ، والذي عاش هناك لبضعة أيام . انتهى العمل هناك مع وفاة الملك في يونيو من عام 1886 ، وظل المبنى الغير مكتمل في العديد من المجالات .

حجرة النوم الرئيسية بالقصر – الغرف الرئيسية هي واحدة من بعض أفضل الأمثلة على التصميم الداخلي في القرن التاسع عشر ، وهي الأكثر بكثير من روائع المفروشات من تلك الموجودة في فرساي . يتميز القصر داخلياً بنوعية عالية من المنسوجات الرائعة والفريدة من نوعها على قدم المساواة . وهي واحدة من المثل الفنية العليا في القرن التاسع عشر .

متحف الملك لودفيغ الثاني – ويتكون المتحف من اثني عشرة غرفة حديثة في الطابق الأرضي من الجناح الجنوبي والذي افتتح في عام 1987 . ويوثق المتحف لقصة حياة لودفيغ الثاني ، منذ ولادته وحتى وفاته ، مع صور مرسومة ، وتماثيل ، والصور التاريخية .

ساعات العمل للقصر الجديد (للجولات فقط) :
1 أبريل – 11 أكتوبر يوميا 09:00 حتي 18:00 (كان سابقاً حتى الساعة 17:00)
12 أكتوبر – 23 أكتوبر يوميا 09:00 حتي 18:00 (كان سابقاً حتى الساعة 16:50)
24 أكتوبر .-مارس . 9:40 حتي 04:15 (مواعيد انتهاء الجولة لنحو 3 .50)

يغلق القصر في الأعياد التالية :
يوم 1 يناير ، 24 ، 25 و 31 ديسمبر
العنوان
83209 Herrenchiemsee
تليفون – 0805168870
www.herrenchiemsee.de

ساعات العمل
القصر الجديد
أبريل حتى نهاية شهر أكتوبر :
09:00 حتي 06:00 مساءاً
يمكن مشاركة المرشد السياحي في الساعة : 05:15 مساءاً
نهاية أكتوبر-مارس :
9:40 حتي 04:15 مساءاً
يمكن مشاركة مرشد سياحي : 03:40 مساءاً
مفتوح يوميا

متحف الملك لودفيغ الثاني
أبريل حتى نهاية شهر أكتوبر
09:00 حتي 06:00 مساءاً

نهاية أكتوبر-مارس :
10:00 حتي 04:45 مساءاً
مفتوح يوميا
يتم إغلاقه: 1 يناير ، 24/25/31 ديسمبر

تكاليف التذكرة
هناك التذكرة المجمعة للقصر الجديد ، ومتحف الملك لودفيغ الثاني ، ومتحف وصالات العرض في الدير و Augustinian (رحلة على متن قارب)
يتكلف الشخص لنحو 8 € للكبار
يتكلف الأطفال لنحو 7 € للصغار
الدخول مجاني للأطفال دون سن 18 عاما ، وكذلك للطلاب الحاملين للبطاقة الشخصية سارية المفعول .

مقالات متنوعة

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *