مملكة علاء الدين في قطر

مملكة علاء الدين ، و بارك للترفيه في الهواء الطلق ، لديها السفينة الدوارة ، الكارتينج (إذا كنت في حاجة الى رخصة قيادة !) .

يتم تخصيص بعض الأيام للنساء أو للعائلات فقط ، الدخول مجانا ولكن عليك دفع رسوم رمزية لكل رحلة .

مملكة علاء الدين معروفة من قبل عدد من الأسماء ، مثل ” المدينة الترفيهية ” و ” بارك المرح العائلي”، وهي ليست متنزه فقط في قطر ، ولكن أيضا في الخليج العربي كله ، وتشتهر مملكة علاء الدين بأنها حقا فريدة من نوعها في هذا المجال في الشرق الأوسط .

تقع مملكة علاء الدين في منطقة الخليج الغربي من مدينة الدوحة عاصمة في دولة قطر ، لا توجد حافلات في قطر ، لذلك يقوم السائح بالالتفاف حولها فقط عن طريق استئجار سيارة أو أخذ سيارة إلى وجهتهم المختارة.

هناك العديد من مناطق الجذب للمتنزه المألوف يمكن العثور عليها في مملكة علاء الدين ، مثل عجلة فيريس، دائري ، السيارات الوفير ، والسفينة الدوارة لها ، و ” الصاعقة ” (المعروف أيضا باسم ” رصاصة الرعد”).
وهناك غيرها من عوامل الجذب مثل قوارب الوفير ، الكارتينج ، الترامبولين ، وهي لعبة هوكي لساحة الهواء ، و ممر لعبة الفيديو ، فضلا عن محطة طباعة و الطوابع التي تمكن الأطفال للانخراط في الفنون والحرف اليدوية.

الحديقة أيضا بها المسرح الذي يستضيف المناسبات الخاصة ، بما في ذلك عرض الألعاب النارية، بالإضافة إلى مسجدين في الحديقة، واحد للذكور والأخر للإناث ، وهناك أيضا العديد من المطاعم التي توجد داخل الحديقة، فضلا عن عدد من الفنادق القريبة .

تم افتتاح مملكة علاء الدين في عام 1994 ، حيث تم بنائها بهدف تعزيز إيمان الشعب العربي في تراثهم ، ومزج ذلك مع شعور من المتعة والدهشة في سحر الأساطير من ثقافتهم ، وقد تم اختيار اسم الحديقة في مسابقة وطنية ، و الفائز من الطابع المعروفة في 1،001 بليلة من شهرزاد .

الوسوم : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *