Friday, Jul. 28, 2017

  • تابعنا

اغرب وجهات شهر العسل

فبراير 18, 2017 - -

هناك وجهات متفرقة لقضاء أسعد أيام الحياة للمتزوجين حديثاً ، وذلك بإعتبارها من أكثر اللحظات الخاصة للأزواج ليتمتعوا بأيام الزفاف التي لا تنسى حقا . رحلة شهر العسل هي الرحلة الأهم لكل زوجين ، والتي يتم إعدادها بقضاء الأيام التالية من يوم الزفاف ، حيث يتم نخطيط تلك الأيام بشكل مميز حتى يتمتع كلا الزوجين برحلة لا تنسى ، ولكن ما رأيك في زيارة أماكن غريبة لبعض المواقع الغير عادية في أيام شهر العسل ،بدلا من زيارة نفس الأماكن القديمة في كلا من لندن ، الولايات المتحدة أو المدن الأوروبية ، دعونا نلقي نظرة في موضوعنا هذا حول بعض الوجهات المميزة لقضاء شهر العسل .

الوجهات المميزة والغريبة لقضاء رحلة شهر العسل
لابلاند ، فنلندا Lapland, Finland : ماذا عن تجربة النوم في الهواء الطلق تحت السماء المفتوحة ؟ يمكنكم الإستمتاع بقضاء أفضل وقت ممكن للاستمتاع مع شريك حياتك هناك مع هذا السحر الرائع في السماء لتأخذ نفسا مميزاً وبعيداً . هناك المنتجعات التي تسمح بالبقاء في كوخا زجاجياً مميزاً ، مع إمكانية التمتع بهذه السماء السحرية ، مع قضاء أفضل وقت للزيارة هو بين شهري نوفمبر ومارس .

Rejkjavik ، أيسلندا Rejkjavik, Iceland : إذا كنت من الأزواج المحبين لزيارة الأماكن الغريبة ، فيمكنك قضاء رحلة شهر العسل في أيسلندا من خلال التوجه الى ريكيافيك . تم هناك تصوير العديد من مشاهد فيلم حرب النجوم في هذا الموقع المميز بمزيج من كلاً من القرية الحديثة والقديمة للمعيشة . وعلاوة على ذلك ، فإنها المكان الأكثر نظافة والأكثر أمانا لهذه الزيارة . أفضل أوقات الزيارة هو بين شهري يونيو إلى أغسطس .

أسبن ، الولايات المتحدة الأمريكية Aspen, USA : يمكنك الإستمتاع هناك بزيارة جبال روكي ، ففي أسبن ستجد منتجع التزلج الأكثر شعبية لقضاء شهر العسل . مع بعض الأنشطة الترفيهية في المنتشرة في الهواء الطلق ، ويمكن للأزواج التمتع بأفضل الأوقات معا .

زاكينثوس ، اليونان Zakynthos, Greece : ليس هناك شك في أن اليونان هي واحدة من أفضل المواقع لقضاء شهر العسل في هذه الزيارة . زاكينثوس هي واحدة من الأماكن الجميلة في اليونان والتي أنعمها الله بإطلالتها الطبيعية الرومانسية الخلابة . هناك أيضا الشواطئ الواضحة وضوح الشمس . ويعتبر أفضل أوقات الزيارة مابين شهر مارس ومايو .

با أتول ، جزر المالديف Baa Atoll, Maldives : جزر المالديف هي واحدة من الأماكن الخلابة والمميزة بالزيارة ، وخاصة لمن يبحث عن موقع مميز لقضاء شهر العسل . وتشتهر باأتول بالمياه الزرقاء الكريستالية الصافية ، وبإعتبارها المكان المميز والتي تقع في منأى عن الكثيرين ، يقبل الزوار إلى با أتول للإستمتاع بالطبيعة الخلابة من الشواطئ الممتدة لمسافات طويلة . يمكنكم البقاء في منتجع ريثي والتمتع بالإطلالة الرائعة لعروض المنتجع . أفضل أوقات الزيارة بين ديسمبر وفبراير .

الإكوادور غالاباغوس Galapagos, Ecuador : وهو المكان المقفل والمميز بدقة جمالها الطبيعي . المكان يكمن على خط الاستواء والتي أنعم عليه الله بمجموعة واسعة من النباتات والحيوانات . هناك ، يمكنك مشاهدة السلحفاة العملاقة غالاباغوس . كما يقدم المركز لبعض مغامرات المياه التي يمكن أن يتمتع بها الأزواج في أفضل حالاتهم . أفضل أوقات الزيارة في هذا المكان في الفترة مابين ديسمبر ويناير ويونيو إلى أغسطس .

هوى ، فيتنام – تتميز هوى بالثقافة الاستعمارية والتي تعود إلى القرن ال15 في مدينة التراث العالمي لليونسكو الرائع . هناك يمكنك ببساطة الإعجاب بالثقافة الاستعمارية الفرنسية ، والمنازل التقليدية الفيتنامية . وهناك البلدة المليئة بمحلات الخياطة ، والبوتيكات والفنادق والمطاعم .

برشلونة ، إسبانيا – هذا المكان مميز للأزواج المحبين للفن والموسيقى والطعام والبحر . برشلونة هي البلدة المشمسة طوال العام ، مما يجعلها واحدة من الواجهات المثالية للتسوق في الهواء الطلق ولتناول الطعام .

تنزانيا ، أفريقيا – تنزانيا هي البلدة المميزة بمغامرات شهر العسل التي لا تنسى . هناك المناظر الطبيعية الخلابة وفرص المغامرة ورحلات السفاري للحياة البرية مع بعض الأشياء التي تجعل المكان مميزاً لقضاء شهر العسل . ولأولئك الذين يرغبون في قضاء بعض الوقت في امتصاص أشعة الشمس مع الشواطئ الجميلة في زنجبار .

المكسيك ، أمريكا الشمالية – تقدم المكسيك للمزيج المثالي من الشواطئ الرملية البيضاء والبلدات النابضة بالحياة ، والمواقع التاريخية ، والصحارى ، والغابات ، والمأكولات اللذيذة ! يمكنك العثور على الكثير من المتعة مع المناظر الخلابة الخلابة والممتدة إلى بعد بضعة أميال من المدينة .

مع وجود الكثير من الأماكن المميزة حول العالم للتمتع برحلة شهر العسل ، فعليك الإختيار مابين العديد من هذه الخيارات الجذابة لخلق بعض الذكريات الرائعة التي بالتأكيد سوف تكون الشيء الأكثر رومانسية .

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

(1) Reader Comment

  1. A
    A
    21/04/2017 at 3:03 م

    مبروك لجميع عرسان 2017

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *