Friday, May. 26, 2017

  • تابعنا
  • محول العملات
  • أوقات الصلاة

نبتة ابرة الراعي وفوائدة للبشرة والجسم

نبتة ابرة الراعي وفوائدة للبشرة والجسم

الطب البديل عالم كبير يحوي العديد من الاسرار ، النباتات الطبية و الابحاث التي تثبت يوماً بعد يوم كيف ان للطبيعة القدرة على الشفاء و العلاج و استعادة الصح و كيف ان الخالق خلق لكل داء دواء و لكننا لم نكتشفه بعد ، كما ان هناك العديد من النباتات التي لا نسمع عنها و لكنها تحتوي العديد من الكنوز الطبية و المواد الهامة للجسم و من هذه النباتات ابرة الراعي و التي لم نسمع عنها من قبل ..

= البشرة : تحتوي نبتة الراعي على المواد الطبية الامنة التي توفر للبشرة ما تحتاجه و تعمل على تأخير ظهور التجاعيد و علامات الشيخوخة المبكرة و تجعل البشرة اكثر صفاءاً ، يمكن استخدامها عن طريق اضافتها الى الكريم اليومي المرطب و استخدامه مرتين يومياً و ستلاحظين الفرق مع الاستخدام .

= العضلات : يعمل زيت نبتة الراعي على تقوية العضلات وتدعيمها عن طريق تقليل عملية ارتخاء العضلات وو زيادة انقباضها مما يؤدي الى تقويتها و لذلك يتم استخدامها في زيوت المساج و يمكن اضافته الى الزيوت الاخرى .

= العدوى : تحتوي نبتة ابرة الراعي على مواد كيميائية مضادة للبكتيريا فتتمكن من مهاجمة الميكروبات و القضاء عليها كما يمكن استخدامها موضعياً عن طريق اضافة الزيت على موضع الجروح او الحروق فتعمل على تطهير الجرح كما انها تعمل على سرعة شفاء الجرح دون اثار او ندوب حيث تؤثر على عملية تجلط الدم و تكوين خلايا جديدة بشكل اسرع و بالتالي يتم شفاء الجرح و علاجه دون اثار .

= السموم : يعمل زيت نبتة الراعي على التخلص من سموم الجسم و المواد الضارة المتراكمة في الجسم و ذلك عن طريق قدرته على زيادة ادرار البول و التخلص من المواد الزائدة في الجسم و الماء وبالتالي يتمكن من التخلص من اي مواد سامة كما انه يقلل من ضغط الدم في حالة مرضى الضغط المرتفع .

= مزيل للعرق : بالاضافة الى استخداماته الطبيه فإن له رائحة جميلة تشبه الورد ، زيت ابرة الراعي زيت عطري له رائحة جميلة بالاضافة الى قدرته على قتل البكتيريا المسببة لظهور رائحة العرق ، و يمكن استخدامه عن طريق اضافة 10 نقاط من زيت ابرة الراعي الى نصف كوب ماء و تخزينهم في زجاجة و استخدامها يومياً قبل الخروج من المنزل ستلاحظ الرائحة الجميلة التي تنبعث من جسمك بالاضافة الى عدم وجود اثار للعرق .

= البرد و الانفلونزا : يحتوي زيت ابرة الراعي على مواد طبية تعالج التهابات الحلق و كذلك تخفف من الرشح و الزكام بالاضافة الى قدرته على قتل البكتيريا و مهاجمة الميكروبات فهو يمنع تفاقم العدوى و الدخول في مرحلة الالتهابات البكتيرية التي تؤثر على الصحة كما ان له القدرة على تسكين الالام و التخلص من الصداع يمكن استخدامه موضعياً مرتين يومياً مع عمل مساج خفيف و ستلاحظ اختفاء الالم .

= العظام : يعمل زيت نبتة الراعي على التخلص من الالتهابات و خاصةً التهابات المفاصل و الروماتيزم كما انها لجانبيةلاثار اتعمل على تسكين الالام افضل من المسكنات الطبية المستخدمة و التي لها العديد من الاثار الجانبية على عكس نبتة ابرة الراعي الآمنة تماماً .

= طريقة الاستخدام : زيت ابرة الراعي احد الزيوت الطبيعية التي لا يوجد لها اي اضرار او اثار جانبية كما يمكن استخدامه بعدة طرق منها الاستنشاق او التدليك و المساج او الدهان الموضعي ، ولكن ينصح بتخفيفه بزيوت اخرى قبل استخدامه مثل زيت الجوجوبا او زيت جوز الهند او اللافندر او احد الزيوت العطرية الاخرى لتقوية تأثيره و الاستفاده من الزيوت العطرية الاخرى

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام عبد الناصر

ريهام عبد الناصر

يوماً ما ستكون لي بصمة يكتب عنها التاريخ وتتناقلها الاجيال

أكتب تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *