Wednesday, May. 24, 2017

  • تابعنا
  • محول العملات
  • أوقات الصلاة

مرسيدس AMG GT S 2017 .. كوبيه رياضي بمحرك قوي

مرسيدس AMG GT S 2017 .. كوبيه رياضي بمحرك قوي
مايو 19, 2017 - -

المنافسة في عالم السيارات الرياضية الشبابية ليس بالامر اليسير فمع كل عام نجد تحديثات ضخمة تشمل هذه السيارات ، و لكن مع السيارة مرسيدس AMG GT S 2017 ستجد كل ما تحتاجه في سيارة كوبيه رياضية تتفوق على العديد من السيارات المنافسة ، تم الكشف عن هذه السيارة منذ عدة اشهر و كذلك اصبحت متوفرة لدى الوكلاء و لذلك قررنا عرض ابرز مميزاتها .

عموما السيارة مرسيدس AMG GT S 2017 ليست نموذج جديد كما انها لم تحصل على تحديثات ضخمة مقارنة بالموديل السابق منها و انما حصلت على بعض اللمسات البسيطة من التحديث ، و قد انتج قسم AMG في شركة مرسيدس كل من النسخ التالية للسيارة ” GT ، GT S ، GT R ” و ابرز السيارات المنافسة لهم ” نيسان جي تي ار ، اودي ار 8 كوبيه ” .

اما عن تاريخ السيارة مرسيدس AMG GT S  فسنجد ان الصور الاولى عن هذا الموديل ظهرت في شهر ابريل من عام 2014 ثم بعد ذلك تم التدشين الرسمي للسيارة في معرض باريس الدولي للسيارات في شهر اكتوبر من نفس العام ثم في العام التالي 2015 بدات عملية البيع الرسمي في الاسواق .

تصميم مرسيدس AMG GT S 2017 : 
ان اول ما سيلفت انتباهك عن رؤية هذه السيارة هي غطاء المحرك الطويل و الذي يحتوي على عدد من الانحناءات الرياضية و ستلاحظ ذلك جيدا عندما يفتح الى الاعلى و كذلك الداخلية بالغطاء الجلدي الفاخر من نوع كنتارا ، كذلك الواجهة الامامية من السيارة تأتي بالشبك الرياضي ذو التصميم البيضاوي و الذي يحتوي على تصميم مغزلي اسود اللون مع فتحات التهوية للمحرك في اسفل المصد لتكمل التصميم الرياضي للسيارة .

اما من الجهة الخلفية فالاسطبات ذات تصميم مستطيلي عريض الحجم و يوجد جناح خلفي رياضي كبير الحجم مع مخرجين عادم للوقود بتصميم مستطيلي يحيط به الكروم الاسود و الاطارات فهي ذات تصميم رياضي بمقاس 21 بوصة .

اما من الداخل فاللمسة الكلاسيكية مع التصميم العصري يعطي لها رونق خاص ، حيث نرى التصميم الكلاسيكي في شكل فتحات المكيف الدائرية كبيرة الحجم و الجلد الابيض و الاسود على الكونسول الوسطي بينما نرى المظهر العصري في شكل شاشة الملاحة في الوسط بمقاس 7 بوصة و التي يمكن عرض من خلالها عدادت السرعة و كذلك شاشة المعلومات خلف الدركسون و عجلة القيادة الرياضية مع الخطوط الحمراء على الغطاء الجلدي الاسود للوحة القيادة .

مواصفات محرك مرسيدس AMG GT S 2017 : 
هذه السيارة تأتي بنسخة محرك واحدة و هي سعة 4.0 لتر بعدد 8 سلندر تيربو ليعطي قوة 503 حصان عند عدد لفات 6250 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 479 رطل قدم عند عدد لفات 3700 لفة في الدقيقة و التسارع من 0 الى 96 كم في 3.7 ثانية بينما السرعة القصوى فهي تبلغ 320 كم / ساعة .

اسعار مرسيدس AMG GT S 2017 : 
النسخة القياسية من السيارة مرسيدس AMG GT 2017 تأتي بسعر 110,000 دولار و هو ما يعادل 410,000 ريال بينما النسخة الاعلى و هي مرسيدس AMG GT S 2017 فهي بسعر 130,000 دولار و هو ما يعادل 480,000 ريال .

مقالات متنوعة

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *