Monday, Jul. 24, 2017

  • تابعنا

من هو نائل نصار الذي سيتزوج جينفر غيتس

يوليو 11, 2017 - -

كان قد أثار ظهور نائل نصار الفارس المصري الأصل الأمريكي الجنسية مع ابنة رجل الأعمال الشهير (بيل غيتس) ، و مؤسس شركة (مايكرو سوفت) ، و ذلك في أحد مقاطع الفيديو في موقع يوتيوب موجة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي .

إذ كان هذا الظهور في الدورة الثانية عشر لمسابقة قفز الحواجز بالخيل الدولية في مونت كارلو بموناكو حيث قد قام بحضور هذه المسابقة كل من بيل غيتس ، و ابنته (جينفر كاثرين غيتس) علاوة على زوجته ، و لكن شد انتباه الكثيرين هو صديق ابنته (نائل نصار) .

و الذي قد ألمح البعض إلى وجود علاقة عاطفية بين بين (نائل نصار) ، و ابنة بيل غيتس ، و خصوصاً أن رياضة الفروسية ، و قفز الحواجز تجمع الاثنان ، و قد شوهدا معاً لعدة مرات هذا علاوة على أن حسابهما الشخصي على إنستجرام ملئ  بالعديد من الصور الرومانسية التي تجمعهما سوياً.

و منذ أن نشرت صحيفة (الباريزيان) الفرنسية هذه الأنباء ، و التي تؤكد عن قرب ارتباط (جينفر غيتس) ابنة (بيل غيتس) بالشاب المصر الأصل (نائل نصار) ، و خاصةً بعد تكرار ظهورهما في العديد من المناسبات معاً ، و الجميع يبحثون عن سيرة هذا الشاب ، و التفاصيل الخاصة به .

من هو نائل نصار :-
نائل نصار هو شاب مصري من مواليد (21) يناير عام (1991م) ، و يبلغ من العمر (26) عاماً ، و قد ولد لأب ، و أم مصريان ثم عاش طفولته في دولة الكويت مع أسرته حيث كان والده يعملان هناك .

و جديراً بالذكر أن الكثيرين من أسرته يعملون حتى الآن في دولة الكويت كمهندسين معماريين ، و مهندس ديكور حيث اشترت له أسرته حصاناً من أجل أن يتمكن من ممارسة رياضته المفضلة ، و بالفعل تمكن من التربع على عرش الفروسية .

و ذلك حيث تم تتويجه في المركز الأول في فرسية قفز الحواجز ببطولة ويلينجتون ، و ذلك في فبراير الماضي ليحتل المركز الأول في شوط كسر التعادل ، و الذي قام بقطعه في مدة (38.15) ثانية ، و بلا أخطاء ثم جاء انتقاله إلى ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

و ذلك في عام (2009م) ، و هو خريج جامعة (ستانفورد) في كاليفورنيا لعام (2013م) ، و نائل نصار منذ أن كان في الخامسة فقط من عمره ، و هو يمارس عدة رياضات من بين تلك الرياضات رياضة كرة القدم ، و كرة السلة ، و رياضة الفروسية .

و التي ركز على تعلمها نظراً لحبه الشديد لها عندما بلغ العاشرة من عمره ، و عشق الفروسية هو من جمع بين الشاب المصري ، و ابنة رجل الأعمال الأمريكي (بيل غيتس) .

و قد ذكر نائل نصار في تعليقه على تلك الأخبار ، و المعلومات التي تناقلتها العديد من وسائل الإعلام بأنواعها بأنه تحول فجأة إلى أحد المشاهير بل أصبح هاتفه لا يتوقف عن الرنين ، و أن الصحافة تحاصره بدرجة كبيرة في أي مكان يذهب إليه .

و دعوات الصداقة لا تتوقف عن حسابه الشخصي على الفيس بوك ، و أنه لم يعد بإمكانه نظراً لكثرتها أن يقوم بقبولها جميعاً ، و لذلك السبب فإنه يفكر في إنشاء صفحة رسمية له تكون بعيدة عن حسابه الشخصي من أجل استقبال هذه الطلبات .

من هي (جينفر غيتس) :-
هي الابنة الكبرى لأغنى رجل في العالم رجل الأعمال الأمريكي (بيل غيتس) مؤسس ، و صاحب شركة مايكرو سوفت الشهيرة ، و التي تعد من أكبر الشركات العالمية في مجال البرمجيات ، و جدير بالذكر أن ثروة بيل غيتس تقدر بنحو (90) مليار دولار .

أما أبنته (جينفر كاثرين غيتس) فهي أيضاً مغرمة بممارسة رياضة ركوب الخيل ، و سباق الحواجز بينما تقدر ثروتها الشخصية بما مقداره (20) مليون دولار ، و تمتلك بالعلاوة على ذلك يختاً باهظ الثمن بينما تعيش في منزلاً فخماً يقع في ولاية فلوريدا .

و كان قد اشتراه والدها في عام (2013) بمبلغ (807) مليون دولار ، و جاءت معرفتها بنائل نصار من خلال اهتمامها برياضة ركوب الخيل .

معلومات الكاتب

sahar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *