Sunday, Apr. 20, 2014

مستشفى برجيل

كتب بواسطة:

|

20/10/2013

|

كتب في:

مستشفى برجيل

مستشفى برجيل للجراحة المتقدمة (BHAS) وهي واحدة من أرقى المرافق الطبية لتوفير الخدمات الطبية للدولة، والتي تقع في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

تحتوي مستشفى حاليا على ثلاث غرف للعمليات الجراحية على أعلى جودة والخدمة المقدمة في الجراحة المشتركة ، وجراحة العظام طب الأطفال ،وجراحة اليد ، وجراحة العظام الرياضة ، وجراحة العمود الفقري الخ .

يستفيد المرضى من فريق من الخبراء الاستشاريين ذو درجة عالية من التخصص ، وكثير منهم من الصعيد الوطني ومعترف بها دوليا لخبرتهم العالية.

تم تدريب الممرضات والمعالجين وغيرها من الكوادر الطبية و هم خبراء في مجالات معينة وفي رعاية العظام .
تقدم المستشفى خدمات كمجموع استبدال المفاصل ، وعمليات العمود الفقري ، جراحة العظام للأطفال، و جراحات اليد والإصابات الرياضية وهي ذات الصلة بالألم المزمن وعدد قليل من الخيارات العلاجية التي يؤديها أو المعالجة من قبل المستشفى والأطباء من ذوي المهارات العالية والخبرة والموظفين.
كما تحتوي المستشف على فريق من الخبراء الاستشاري للعظام والأطباء يقدوا الرعاية الطبية والجراحية على أعلى مستوى .

تقدم المستشفى العديد من الإجراءات التي تشمل أحدث التقنيات غير الجراحية بالمنظار و بأقل تدخل جراحي، مع علاج الإصابات الرياضية وجميع الظروف الخاصة بالعظام .
كما تجد الجراحين يقوموا على مسار العلاج للمتطلبات المحددة الخاصة بك و إلا تصعيد مستوى التدخل عند الضرورة القصوى، مع الحفاظ على المفاصل الطبيعية قدر الإمكان ( الأربطة و الغضاريف و العظام) ، فامستشفى قادرة على اتباع نهج العلاج.

تقدم المستشفى العديد من التخصصات وهي : استبدال المفاصل ، جراحة الرياضة ، جراحة الأطفال ، العلاج الطبيعي ، المختبر ، الأشعة

كما تقدم المستشفى أعلى الخدمات التي ترضي المرضى وتؤكد ثقة المرضى بالمستشفى.
يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :
مستشفى الحبيب
فندق برج العرب
مستشفى العمادي


 

 

الوسوم : ,

شارك المقال في صفحاتك

مقالات ذات صلة

الشيخ محمد متولي الشعراوي فنان الرسم بالقلم الرصاص الفنان الإندونيسي Veri Apriyatno منزل الفخار أو الطين المخبوز أبرز المعالم الأثرية في المملكة العربية السعودية أشهر منتجعات التزلج في العالم سوق واقف …  من اهم اسوق الدوحة

معلومات الكاتب

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *