Monday, Oct. 20, 2014

صور ومعلومات عن كلب الراعي الالماني

كتب بواسطة:

|

04/11/2013

|

كتب في:

صور ومعلومات عن كلب الراعي الالماني

كلب الراعي الألماني (ويعرف أيضا باسم الألزاسي والألزاسي الذئب الكلب) ، هو من سلالة الكلاب الكبيرة الحجم التي نشأت في ألمانيا.

الرعاة الألمانية هي سلالة جديدة نسبيا من الكلاب ، أصلهم يرجع تاريخه الى 1899كجزء من مجموعة الرعي ، كلاب الرعاة الألمانية هي وضعت أصلا لرعي الأغنام ، لما لها من قوة ، وقدرة الاستخبارات، والطاعة،

كلب الراعي الألماني يتواجد في جميع أنحاء العالم وغالبا ما تقوم بكثير من أنواع العمل ، بما في ذلك البحث والإنقاذ ومع الشرطة والأدوار العسكرية وحتى التمثيل.

كلب الراعي الألماني هو ثاني الكلاب الأكثر شعبية في الولايات المتحدة ، ورابع أكثر شعبية في المملكة المتحدة.

الرعاة الألمانية هي كلاب كبيرة الحجم ، يبلغ ارتفاعها 60-65 سم للذكور و 55-60 سم  للإناث ، والوزن هو معيار 30-40 كجم (66-88 رطلا) للذكور و 22-32 كجم (49-71 رطلا) للإناث.

كلب الراعي الألماني لديه جبهه كالقبة ، وكمامة مربعة وقواطع طويلة وأنف سوداء ، وفك قوي ، العيون متوسطة الحجم باللون بني ، آذان كبيرة ، عنق طويل.

كلب الراعي الألماني يكون متنوع الألوان ، والأكثر شيوعا منها هي تان / أسود وأحمر / أسود ، وهى كلاب نشطة للغاية ، ممتازة للحراسة ، وهى كلاب ذكية جدا ومطيعة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

مقالات ذات صلة

معلومات عن سمك السلور العملاق الحيوانات المجترة معلومات عن ثعالب الماء الحيوانات الجرابية معلومات عن البجع الاسترالي الحيوانات البرمائية

معلومات الكاتب

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

(5) Readers Comments

  1. شهد
    20/12/2013 at 1:19 م

    يسلموا على الموضوع كتييييييييييييير اعجبننننننيييييي

    • اسماء
      21/12/2013 at 12:23 م

      شكررا كثير ، واليك دائما المزيد

  2. Ebrahemhesham
    15/09/2014 at 5:38 ص

    كلب الجيرمن من الكلاب الاكثير شعبيه وهوكلب ذكي جدا وانا احب هذا الكلب كثيرآ جدا جدا و شكرآ

  3. عاشور من المغرب
    26/09/2014 at 5:27 م

    هذه رسالة شكر وتقدير مني الى كل من يسهر على هذا الموقع الجبار والمميز والذي لطالما حلمنا به، وعلى عطائكم اللا محدود ونظرتكم العميقة والجادة والمواضيع الرائعة التي ستفيدنا في حياتنا اليومية والافكارالمتجددة والمتطورة والفريدة التي ستتخطى محيط وطنكم ليشمل موسوعة شاسعة وهذا اشبه مايكون بالمستحيل لكن مع " المرسال " يكون المستحيل واقعا ملموسا. ويشرفنى ان اقف اجلالا ووتبجيلا ونزجيكم احر المشاعر التى تعبر عن التقدير المحفوف بالعرفان لجهودكم ومساعدتكم وخدماتكم التى ستساهم بشكل فعال فى تحقيق أهداف هذا الموقع وإثرائة بكل ماهو مفيد وقيم. وفي الختـام، اخـوانـي تقبلـو فائـق ودي وتقـديـري …

  4. fear files
    07/10/2014 at 5:28 م

    نتيا انوشة

أكتب تعليق

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *