Wednesday, Apr. 23, 2014

مستشفى الخور

كتب بواسطة:

|

20/11/2013

|

كتب في:

مستشفى الخور

تقدم مستشفى الخور خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة في المقام الأول إلى المجتمعات الشمالية في قطر .

تقدم 149 سرير للطب العام ، والجراحة العامة ، وطب الطوارئ ، وطب الأطفال ، و أمراض النساء والتوليد والخدمات .

تم تأسيس مركز التمرين قبل الولادة وبعدها ، والتي هي فريدة من نوعها ل مؤسسة حمد الطبية ، فضلا عن مركز الموارد للرضاعة الطبيعية – خطوة هامة في المسعى مستشفى الخور ل تحقيق الاعتراف من قبل منظمة الصحة العالمية كمستشفى صديقة لل طفل .

بالإضافة إلى وحدة التدريب الجراحي في مستشفى الخور يبرز حققت مؤسسة حمد الطبية تقدم في توفير التعليم الطبي المستمر والتدريب. مرفق يقدم الجراحون مكانا لتدريب في التقنيات الجراحية المختلفة باستخدام معدات محاكاة الراقية ، ولديها قربانا المكتبة الإلكترونية الوصول إلى أكثر من 1،000 الكتب المرجعية على الإنترنت .

تقع مستشفى الخور في المنطقة الشمالية من قطر ، على بعد 50 كيلومترا من مدينة الدوحة ، بين الخور و آل الدخيرة ، مقابل قطر للغاز

تقدم المستشفى الخدمات والرعاية الصحية لمرضاها و أجواء ممتعة

وتتوافر بالمستشفى الإدارات السريرية مختلفة مع ضمان طائفة شاملة من الأداء الطبي وتوفير قسم الطوارئ ، وحدة العناية المركزة ، طب الأطفال ، طب النساء و العيون والأشعة، الأمراض الجلدية ، الطب النفسي أو جراحة في مستشفى الخور ، واهم ما تهتم به المستشفى هو التعامل المرضي للمريض وفقا لأحدث المعايير الطبية .

يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :
مستشفى النور
مستشفى برجيل
مستشفى عيادة الدوحة

الوسوم : ,

شارك المقال في صفحاتك

مقالات ذات صلة

غابات بلغراد في اسطنبول بركان إيجن كوا في إندونيسيا يطلق حمماً بركانية باللون الأزرق الروائية الانجليزية والشاعرة شارلوت برونتي تكوينات صخرية طبيعية حول العالم الجامعة الامريكية في الشارقة فنادق مرعبة حول العالم

معلومات الكاتب

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *