Friday, Aug. 28, 2015

  • تابعنا

صور ومعلومات عن كلب روت فايلر

كتب بواسطة:

|

24/11/2013

|

كتب في:

صور ومعلومات عن كلب روت فايلر

كلب روت فايلر هي نوع من انواع الكلاب متوسطة إلى كبيرة الحجم ، كانت من المعروفة بأنها ” روتفايل الجزارين الكلاب ” لأنها كانت تستخدم لرعي الماشية وسحب عربات محملة بذبح اللحوم ، وغيرها من المنتجات إلى السوق.

كانت فصيلة تعمل في أدوارها التقليدية حتى منتصف القرن 19 عندما ظهرت السكك الحديدية ، والان تستخدم كمرشدة للمكفوفين ، وكلاب الحراسة أو الكلاب البوليسية ، وأدوار أخرى.

تتميز هذه الفصيلة من الكلاب بقوة وفيرة ، لون أسود ، قوية المظهر ، ذكية ، الجمجمة متوسطة ​​الطول ، واسعة بين الأذنين ، الجزء الخلفي لكلب روت فايلر هو مستقيم ، قوي وثابت

كلب روت فايلر يمتلك فكين علوي وسفلي قوية واسعة ، وفقا لمعيار FCI من فصيلة روتويللر ينبغي أن يكون الأسنان قوية وكاملة (42 أسنان) مع لدغة مقص ، القواطع العلوية متداخلة بشكل وثيق مع القواطع السفلي.

كلب روت فايلر له عيون متوسطة الحجم ، على شكل اللوز، بلون بني الداكن ، الآذان متوسطة الحجم، وقلادة ثلاثي متباعدة ، وله رقبة قوية ، وكذلك العضلات.

المعطف الخارجي وفروة كلب روت فايلر متوسطة الطول ، وخشنة، كثيفة ومسطحة ، يجب أن تكون الفروة موجودة على الرقبة والفخذين ، الفروة يجب ألا تظهر من خلال معطف الخارجي.

كلب روت فايلر من الناحية الفنية “متوسطة / كبيرة” تولد وفقا لمعيار FCI في فصيلة تقف 61-69 سم في الكاهل للذكور ، 56-63 سم للإناث ، و يجب أن يكون وزنه بين 50 و 60 كجم (110-132 رطلا) للذكور وبين 35-48 كغ (77-105 رطل) للإناث.

كلاب روت فايلر هى كلاب هادئة في التصرفات الأساسية ، مطيعه ، حريصة على العمل ، مظهرها طبيعي وريفي ، سلوكهم الواثق وثابتة الخوف ، يتفاعلون مع محيطهم مع يقظة كبيرة.

مقالات ذات صلة

معلومات عن الضفدع العملاق معلومات عن فيل الغابات الافريقية معلومات عن طائر الأطيش الأزرق القدمين معلومات عن القرد الأحمر . . . انسان الغاب البورنيوي القط كوردوي … عميد القطط في العالم معلومات عن كلب بوسطن تيرير

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

(2) Readers Comments

  1. ميشو الجن
    09/12/2014 at 10:31 م

    انا باسل الكلب الروت اقوه من الراعي القوقازي

    • ميشو الجن
      09/12/2014 at 10:32 م

      ام لا

أكتب تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *