Tuesday, May. 31, 2016

  • تابعنا
  • محول العملات
  • أوقات الصلاة

يوهان كاباي في باريس سان جيرمان لثلاث سنوات ونصف

يوهان كاباي في باريس سان جيرمان لثلاث سنوات ونصف

كتب بواسطة:

|

30/01/2014

|

كتب في:

اللاعب الفرنسي ” يوهان كاباي ” , ذو 28 عام يلعب غالبا في خط الوسط , اللاعب ذو اداء مميز ورائع , قام نادي ” باريس سان جيرمان ” الفرنسي بعمل صفقة وحيدة في موسم الانتقالات الشتوية الحالي , وهي صفقة اللاعب ” يوهان كاباي ” من نادي ” نيوكاسيل يونايتد ” وبعد ايام قليلة ستغلق الانتقالات الشتوية .

كان المدير الفني الحالي للنادي ” لوران بلان ” يبحث منذ فترة عن لاعب لتعزيز خط الوسط في الفريق , وكان من ضمن اللاعبين المرشحين ” يوهان كاباي ” من نادي ” نيوكاسيل يونايتد ” واللاعب ” البوسني ميراليم بيانيتش ” من نادي ” روما ” الايطالي , الا ان الادارة قررت التعاقد مع اللاعب ” يوهان كاباي ” .

اشار نادي ” باريس سان جيرمان ” اليوم على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” الى التعاقد مع اللاعب ” يوهان كاباي ” لمدة 3 اعوام ونصف , اي ان عقده سنتهي في شهر يونيو لعام 2017 , وقد اكدت الصحف الفرنسية ان اللاعب يرتدي قميص رقم 4 , وقد تمت الصفقة في مقابل مبلغ قدره 20 مليون يورو .

وقد ذكرت الصحيفة الفرنسية ” لوكسبريس ” ان راتب اللاعب سيصل سنويا الى 5 ملاين يورو ونصف , ومن المنتظر ان يخضع اللاعب للكشف الطبي عليه للتأكد من سلامته البدنية وايضا اتمام التعاقد مع ادارة النادي .

يذكر ان اللاعب لعب مسبقا في الدوري الفرنسي مع نادي ” ليل ” ثم بعد ذلك انتقل في عام 2011 الى نادي ” نيوكاسي يونايتد ” الانجليزي في مقابل مبلغ قدرة 4.3 مليون جنية استرليني وبقي معهم حتى هذا العام .

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *