Saturday, Apr. 19, 2014

عبده عطيف قد يعود للشباب مجددا

كتب بواسطة:

|

11/02/2014

|

كتب في:

عبده عطيف قد يعود للشباب مجددا

” عبده عطيف ” لاعب خط الوسط في نادي ” النصر ” السعودي , يبلغ من العمر 29 عام و هو سعودي الجنسية , يتميز اللاعب بخبرة عالية في الدوري السعودي نتيجة تنقله لاكثر من نادي في دوري عبد اللطيف جميل .

ذكرت العديد من المصادر الصحفية داخل السعودية على وجود مفاوضات جدية بين كل من ادارة نادي ” الشباب ” و ادراة نادي ” النصر ” وذلك بغرض ضم اللاعب في الموسم القادم , من اجل تدعيم خط الوسط في الفريق .

ومن المعروف ان اللاعب ” عبده عطيف ” سوف ينتهي عقده مع نادي ” النصر ” في الموسم القادم , و يبدو ان ادارة نادي ” النصر ” ترغب في بقاء اللاعب وعدم بيعه لذلك قامت بتقديم عرض لتجديد اللاعب مع الفريق لمدة موسم قادم , و قد قدر الكثيرين التعاقد المقدم له ب 3 ملايين ريال سعودي .

الا ان الاعب لم يقوم بالرد على هذا العرض , ويكون هذا بمثابة اشارة منه في عدم الرغبة في التجديد مع النادي , يذكر ان الاعب كان ضمن فريق الشباب في عام 2012 الا ان الادارة تخلت عنه في اعارة لنادي ” الاتحاد ” وبعدها انطلق لنادي ” النصر ” السعودي .

يأتي هذا الامر في الوقت الذي يقوم فيه نادي ” النصر ” بضم بعض من اللاعبين على رأسمهم اللاعب ” خالد الغامدي ” , وايضا تقوم الادارة بالتجديد مع اللاعب ” حسن الراهب ” وذلك لمدة موسم واحد اخر .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

مقالات ذات صلة

ميسي في طريقه الى خارج البرسا نادي النصر في طريقه لضم اللاعب بابيس سيسي كريستيانو رونالدو يغيب عن مباراة بايرن ميونخ اللاعب كاسيميرو مطلوب في ايطاليا و انجلترا نواف العابد في طريقه الى نادي الشباب ياسر القحطاني قد يرحل الى النصر في الموسم القادم

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *