Tuesday, Sep. 30, 2014

افضل عطور فيراري

كتب بواسطة:

|

19/02/2014

|

كتب في:

افضل عطور فيراري

جميعنا سمعنا عن سيارة فيراري ولكن هل تعلم أن العلامة التجارية تبيع العطور أيضا ، ، لذلك جمعنا لكم أفضل عطور فيراري لنعرضها لكم والتي منها : عطر فيراري بلاك شاين  ، عطر فيراري جوهر المسك ، عطر فيراري سوداء ، عطر فيراري جوهر الفضة ، عطر فيراري أومو ، عطر فيراري سكوديريا ، عطر فيراري ريد باور ، عطر فيراري رقم 1 ، عطر فيراري اكستريم ، عطر فيراري راسنج والتي سنتحدث عنها فيما يلي :

1. عطر فيراري بلاك شاين :
أطلقت من قبل فيراري في عام 2011 من قبل برنارد إلينا من بيت فيراري . وتمزج ما بين العديد من الروائح من البرتقال والليمون والخزامى أمالفي ، فيرجينيا ، العنبر ، الفانيليا ، والمسك وخشب الأرز .

2. عطر فيراري جوهر المسك :
فيراري جوهر المسك يحدد مزيج مثالي من الرقي والفخامة التي لديها رائحة الادمان والجاذبية . هو أحدث العطور التي أطلقتها فيراري في وقت مبكر من العام 2013 . رأس هذا العطر هو الجريب فروت الخضراء والطازجة مع مزج بسيط لعصير أوراق اليوسفي .

3. عطر فيراري بلاك :
كان العطر الأول من فيراري التي لا تزال بين أحب العطور في العالم واعلى المبيعات ، بمزج روائح التفاح الأحمر والبرقوق مع العنبر والمسك والفانيليا وخشب الأرز .

4. عطر فيراري جوهر الفضة :
هذا العطر أنيق ومغر من فيراري ينتمي إلى عائلة وودي العطر . من روائح الأرز والمسك والبخور مع جوزة الطيب ، الزعتر ، الفلفل ، القرفة والمريمية .

5. عطر فيراري أومو :
هذا العطر غني ومكثف ، أطلقته فيراري في عام  2009 . بمزج روائح الليمون الصقلي ، ووراء هذا العطر هو البرتو مورياس .

6. عطر فيراري سكوديريا :
هذا العطر هو رومانسي جدا ، مصمم هذا العطر هو كارين دوبروي . ومما يعزز العطر مع اليوسفي الأخضر ، والنعناع والخزامى الباردة .

7. عطر فيراري ريد باور :
أطلق هذا العطر في عام  2012 ، بمزيج من الفلفل الوردي والبرتقالي والخزامى مع الفاصوليا تونكا ، البتشول وخشب الأرز .

8. عطر فيراري رقم 1  :
فيراري رقم (1) ينتمي إلى عائلة العطور الخشبية . تم إطلاقه في عام 2001 . بمزيج رهيب من  أوكوود ، الارز ، والعنبر وخشب الصندل مع الراتنج الطازجة والبرغموت .

9. عطر فيراري اكستريم :
تم إطلاقها في عام  2006 . تلاحظ قاعدة من هذا العطر هي المسك وخشب البلوط والأعلى ملاحظات والهيل ، والمسك والبرغموت .

10. عطر فيراري راسنج :
انطلق هذا العطر في عام  2003 . هو عطر جذاب الذي ينتمي إلى عائلة العطور الخشبية . بمزيج من الريحان ، والجريب فروت ، والفلفل ، البرغموت ، والبرتقال واليوسفي ، الجاوي ، البتشول وخشب الصندل .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

مقالات ذات صلة

افضل طريقة لتعلم اللغة الانجليزية افضل طريقة لتبييض الاسنان افضل صنفرة للجسم افضل بنك في بريطانيا افضل روايات غابرييل غارسيا ماركيز افضل ماسكارا من ماكس فاكتور

معلومات الكاتب

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *