أفضل منتجات اي هيرب ” العضويه ” للشعر

كتابة: دينا محمود آخر تحديث: 04 أبريل 2022 , 05:32

شركة اي هيرب 

اي هيرب هي شركة أمريكا لديها موقع اي هيرب على الانترنت تم تأسيسه عام 1996 وهي متخصصة في المنتجات العضوية المصنوعة من المكونات الطبيعية الغير ضارة  ، ويضم هذا الموقع العديد من المنتجات المفيدة مثل:

  • الفيتامينات والمكملات الغذائية.
  • منتجات العناية بالشعر والبشرة.
  • ادوات مكياج.
  • ادوات عناية بالأطفال.
  • منتجات غذائية عضوية 
  • الزيوت الطبيعية.
  • انواع العسل.

افضل منتجات اي هيرب للشعر

شامبو Doori لتساقط الشعر

هذا الشامبو ضمن شامبوهات أي هيرب يعمل على التقليل من التساقط وذلك لاحتوائه على كل من زيت الأفوكادو والصبار و نبات الجينسنغ والكالاموس ، وتم ادخال هذه المكونات العضوية لأنها  تعمل على المساعدة في نمو الشعر وتقليل التساقط وتوقفه مع الاستعمال المستمر كما أنه يساعد في جعل الشعر أكثر لامعاً ، وهو مناسب للشعر الدهني فهو يتخلص من الدهون الزائدة في الشعر وفروة الشعر. 

شامبو بورا دور

هذا الشامبو تم تصنيعه من أجل الشعر المتساقط التي يحتاج الى عناية فائقة وتم تضمين كل من فيتامين  ب وزيت الأرغان وبعض المواد العضوية الصحية الأخري  التي تساعد في تقوية نسيج الشعر وتحسين بنيته مما يساعد في تقليل تساقط الشعر ولكن توصي شركة آي هيرب باستخدام هذا الشامبو لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر للحصول على الفوائد المرغوبة ، فهو من افضل منتجات اي هيرب.

شامبو Hobe Labs

شامبو Hobe Labs هو مناسب لكل شخص يريد إيقاف تساقط الشعر بدون استخدام مواد كيميائية ضارة فهو يحتوي على زيت الجوجوبا وبعض الفيتامينات الأخرى الهامة للشعر مثل فيتامين B ، وهو مناسب للشعر الجاف فهو يساعد في تطهير وتنظيف الغدد الدهنية لإعادة حيوية الشعر مرة أخري.

مجموعة Andalou Naturals

تقدم شركة اي هيرب مجموعة متكاملة من الخلايا الجذعية لتناسب جميع أنواع الشعر فهو مصنوع بتقنية جديدة لزيت الأرغان مما يساعد في تقوية الشعر والتخلص من الهيشان وتقليل التساقط الناتج عن الممارسات الخطأ للشعر مثل الصبغات والكيراتين والبروتين ، كما أنها مجموعة مصممه لتكثيف الشعر ومنع ظهور أماكن خالية من الصلع.

بخاخ بالمرز بزيت جوز الهند

هو زيت مصنوع من جوز الهند الطبيعي بالإضافة لمجموعة من الفيتامينات الهامة للشعر وزيت النعناع ، وتم إضافة كل هذه المكونات لأنها  تساعد بشكل كبير على تحسين الشعر ونموه وتقلل وتمنع تساقطه ، كما انه يحفز فروة الشعر مما يجعل الشعر ينمو بشكل افضل مما يجعله أثقل وافضل.

داشو

يحتوي هذا المنتج على البروتين ومجموعة كبيرة من المواد الطبيعية المفيدة لزيادة نمو الشعر مثل حمض الساليسيليك والبانثينول والزنك والجوجوبا ومجموعة أخري من الزيوت المفيدة التي تقلل من تساقط الشعر وتقوية الشعراية وتساعد في تحسين ملمسها.[1]

شامبو جيوفاني

هذا الشامبو المصنع من زيت النعناع وإكليل الجبل وزيت الأوكالبتوس يعمل على تحسين نضارة الشعر من خلال تنشيط الدورة الدموية فروة الرأس ، وهذا له دور في زيادة نمو الشعر بشكل أسرع ، كما أن زيت شجرة الشاي المضاف لهذا المنتج يعمل على وقف قشرة الشعر ويتناسب مع الشعر الجاف المجهد.

شامبو Desert Essence 

شامبو Desert Essence بالمانجو يساعد  في زيادة كثافة الشعر وزيادة نعومته مما يسهل تمشيطه ، وذلك بفضل تعزيزه بالكثير من المواد الطبيعية المفيدة مثل عصير الصبار وزيت الجوجوبا وزيت وخلاصة زهرة البلسان الأسود والأرقطيون وزيت الزيتون ومجموعة إضافة من الزيت المميزة لصحة الشعر.

شامبو Everyday Shea

شامبو Everyday Shea مناسب للشعر العادي والجاف فهو يحتوي على زبدة الشيا العضوية المعروفة بأهميتها في ترطيب الشعر وتحسين ملمسه ، بالإضافة لاحتوائه على الكثير من مضادات الأكسدة الهامة لصحة الشعر.

شامبو Mineral Fusion

Mineral Fusion هو شامبو مصنوع خصيصاً للتخلص من القشرة في وقت قصير وذلك بسبب احتوائه على حمض الساليسيليك المفيدة في التخلص من القشرة ، كما أنه يساعد في تطهير فروة الشعر فهو يحتوي أيضا  على الصبار والجلسرين والبانثينول وزيت شجرة الشاي وحمض الستريك وخلاصة أوراق الأوريجانو.

ماسك جيوفاني chic لتنعيم الشعر

جيوفاني هو ماسك يساعد في ترطيب وتنعيم وتحسين ملمس الشعر وبالإضافة لذلك فهو يساعد في الحصول على شعر لامع تم تغذيته بشكل جيد بفضل المكونات المرطبة مثل المارينجا الجلسرين زيت اللوز ، وايضا يتميز برائحة مميزة.

ماسك جيوفاني chic للترطيب العميق

هذا الماسك مخصص للترطيب العميق للشعر فهو يحتوي على مجموعة من الفيتامينات التي لها دور كبير في تحسين وترطيب الشعر مثل فيتامين C و E و K و B6 بالإضافة لمضادات الأكسدة ، وهو مناسب للشعر المصبوغ ولا يؤثر على لون الشعر.

ماسك Too Cool for School, Revitalizing Yolk

تم تخصيص هذا الماسك للشعر التالف بسبب الصباغة وعلاجات الفرد مثل البروتين والكيراتين أو حتى تصفيف الشعر بدرجات الحرارة المرتفعة ، فهو يحتوي على حمض الستريك الكولاجين والبروتين وشمع العسل وزيت الزيتون وكل هذه المكونات تعمل على تحسين بنية الشعراية وزيادة حجم الشعر بالإضافة لزيادة لمعان الشعر ، ولا يؤثر على لون الشعر المصبوغ ويتمتع برائحة جميلة.

زيت الأرجان من اي هيرب

تم إنتاج هذا الزيت للمساعدة في التمشيط وتنعيم الشعر ويمكن استخدامه يومياً بالإضافة لزيت الأرجان فهو يحتوي على مجموعة من الزيوت الأخرى مثل الكاميليا ومسحوق الحرير هذا مني يعتبر من افضل زيوت الشعر [2]

نصائح للعناية بالشعر

  • اغسل الشعر الدهني بشكل متكرر ، يجب أن يعتمد عدد مرات غسل الشعر على كمية الزيت التي تفرزها فروة الرأس.
  • إذا كانت فروة الرأس دهنية ، قد تحتاج إلى غسلها مرة واحدة يوميًا.
  • إذا كنت قد عالجت شعرك كيميائياً ، فقد يكون شعرك أكثر جفافاً ، لذلك قد ترغب في غسله بشكل أقل.
  • كلما تقدمت في العمر ، قلل إنتاج فروة رأسك من الزيت ، لذلك قد لا تحتاج إلى الشامبو كثيرًا ، ولكن إذا رأيت قشورًا في شعرك ، فقد لا تستخدمي الشامبو الكافي ، هذا يمكن أن يؤدي إلى قشرة الرأس وأمراض فروة الرأس الأخرى.
  • تركيز الشامبو على فروة الرأس ، عند غسل شعرك ، ركز على تنظيف فروة الرأس بشكل أساسي بدلاً من غسل الشعر بالكامل ، يمكن أن يؤدي غسل شعرك فقط إلى تكوين شعر متطاير وخشن وباهت.
  • استخدمي البلسم بعد كل شامبو إلا إذا كنت تستخدمين الشامبو “2 في 1” الذي ينظف ويرطب الشعر ، يمكن أن يؤدي استخدام البلسم إلى تحسين مظهر الشعر التالف أو المتضرر بشكل كبير عن طريق زيادة اللمعان وتحسين القوة وتوفير بعض الحماية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.
  • ركزي البلسم على أطراف الشعر ، لأن البلسم يمكن أن يجعل الشعر الناعم يبدو ضعيفًا ، يجب استخدامه فقط على أطراف الشعر وليس على فروة الرأس أو طول الشعر.
  • اختاري الشامبو والبلسم المصممين خصيصًا لنوع شعرك ، على سبيل المثال إذا قمت بصبغ شعرك ، فاستخدم الشامبو المصمم للشعر المصبوغ ، إذا كان شعرك تالفًا أو معالجًا كيميائيًا ، ففكر في استخدام شامبو “2 في 1”. بغض النظر عن التكلفة ، توفر العديد من ماركات الشامبو والبلسم نفس الفوائد.
  • حماية الشعر عند السباحة ، احمي شعرك من الآثار الضارة للكلور عن طريق ترطيب الشعر وترطيبه قبل السباحة.[3]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى