ماهي ماركة امبرو ” UMBRO ” وجودتها

كتابة: Yasmin najib آخر تحديث: 10 فبراير 2021 , 00:27

ماهي ماركة امبرو ” UMBRO “

لقد مر موردو الملابس الرياضية و معدات كرة القدم الإنجليزية بأوقات جيدة و أوقات سيئة في السنوات الأخيرة، تم شراء Umbro من Nike في عام 2007 قبل أن تقرر الشركة الأمريكية متعددة الجنسيات بيعها إلى Iconix Brand Group في عام 2012 و يمكنك معرفة متى بدأت أفضل سنوات Umbro، هم الآن أحد أكبر الموردين في أوروبا إلى جانب العمالقة الثلاثة Nike و Puma و Adidas، في الوقت الحالي ، يرعون نادي إيفرتون الإنجليزي و بطل ألمانيا سبع مرات شالكه و الروسي سسكا موسكو ، بالإضافة إلى بعض أفضل الأندية في أمريكا الجنوبية، كما ترعى أمبرو لاعبين مثل بيبي من البرتغال ونجم إشبيلية السابق ستيفان مبيا.

أسس هارولد همفريز و شقيقه والاس في الغرفة الخلفية لحانة في ويلمسلو ماركة أمبرو و هي من اشهر الماركات الرياضية ، التي أخذت اسمها من الأخوين، ولدت في الأصل باسم همفريز براذرز ، قررت العلامة التجارية التركيز بشدة على لعبة جديدة كانت تنتشر بسرعة في تلك السنوات ، في إنجلترا: إنها بداية قصة الحب العلمانية بين أمبرو وكرة القدم، تحتفل أمبرو هذا الموسم بالذكرى الـ 95 لتأسيسها، على مدار قرن تقريبًا ، حققت أمبرو انتصارات و ارتدت زي أساطير كرة القدم، أطقم مذهلة في مجموعة متنوعة من الأشكال والأنماط والألوان الأصلية ، تعزز وتزيد العلاقة بين كرة القدم والأزياء داخل وخارج الملعب.

كما سيتم عرض 95 مجموعة من 12 إلى 14 سبتمبر في BASE Milano ، خلال المعرض المجاني “Umbro 95 – Style in the Field” ، الذي أنشأته NSS Sports بالتعاون مع Classic Football Shirt، خلال المعرض ، سيتم تقديم قمصان تاريخية مثل قمصان مانشستر يونايتد “الفئة 92” ، بالإضافة إلى قمصان البرازيل من بطل العالم 94 للولايات المتحدة ، أو قمصان إنتر ميلان ولازيو ونابولي في أوائل التسعينيات، سيتم دعم كل شيء من خلال المحادثات مع الخبراء وورش العمل ومنطقة لعب خاصة جدًا.[1]

تطور شركة أمبرو عبر التاريخ

في عام 1934 ، فاز مانشستر سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه على بورتسموث 2-1 في النهائي، يعود آخر انتصار في كأس المواطن إلى عام 2011، في كلتا المناسبتين و بعد سبعة و سبعين عامًا ، كان لقمصان مانشستر سيتي دائمًا نفس التوقيع: أمبرو، بمناسبة نهائي عام 1934 ، ارتدت بورتسموث أيضًا قميص همفريز براذرز تانجيرو ، ويقال أنه في نهاية المباراة أرسل مانشستر سيتي رسالة إلى أمبرو نفسها تشكر الشركة على “الراحة والجودة والأناقة في الزي. “، حتى الناس في المدرجات فوجئوا بسرور من المجموعات، في النهاية ، كان الإطلاق العام الأول للعلامة التجارية ناجحًا تمامًا.

مع ظهور الحرب العالمية الثانية ، لم تتراجع العلامة التجارية وقررت مساعدة إنجلترا بطريقتها الخاصة: توقف إنتاج قمصان كرة القدم مؤقتًا وبدأت أمبرو في إنتاج الزي الرسمي والمعدات للجيش الإنجليزي، علاوة على ذلك ، خلال تلك السنوات الرهيبة ، تم استقبال 250 ألف جندي في كافيتريا الشركة، بالعودة إلى عالم كرة القدم ، ترتبط العلامة التجارية حتمًا بالتقاليد الإنجليزية ، وليس من قبيل المصادفة أنها رافقت تاريخ الأسود الثلاثة لأجيال، ليس ذلك فحسب: لقد دخلت أمبرو في سلسلة من الإطارات التي لا تُنسى مخيطة بأسلوب هذه العلامة التجارية الفريدة ، والتي كانت الموضوع الرئيسي لبعض اللحظات الرئيسية في تاريخ كرة القدم عبر القنوات واشهار شعارات الماركات

و مع ذلك ، قبل استعادة بعض المعالم البارزة ، من الضروري اتخاذ خطوة أبعد من كرة القدم: في عام 1958 ، صنع روجر بانيستر التاريخ كأول رياضي قادر على قطع كيلومتر واحد في أقل من أربع دقائق، كل هذا بينما كان يرتدي ملابس أمبرو، في هذه الصورة ، يكون بانيستر منهكًا ولكنه سعيد ، يتجه نحو السماء ، وعيناه مغمضتان ومتعبتان ، لكن فمه المفتوح على مصراعيه هو طعم المجد المتعرق والتحرر، من حوله ، كان الناس المذهولون والمصورون يحاولون اغتنام اللحظة.[2]

جودة ماركة امبرو

  • إذا كان لشركة Umbro وهي من ماركات ملابس رياضية رجالية، في بعض اللحظات الماضية احتكارًا عمليًا في بعض المسابقات ، فقد تغير الوضع اليوم: فقد زاد عدد الرعاة الفنيين واكتسب عمالقة مثل Adidas و Nike و Puma حصصًا كبيرة في السوق
  • أمبرو ، من جانبها ، لم تستسلم وحاولت توسيع آفاقها في أماكن أخرى ، في مناطق جديدة وخصبة: دخلت العلامة التجارية الإنجليزية في شراكة مع العديد من فرق كرة القدم الأفريقية (زيمبابوي ، إثيوبيا ، بوتسوانا) ، مع كندا وجامايكا.
  • كل ذلك دون أن ننسى بوضوح فرق النادي، وصلت أمبرو أيضًا إلى كل ركن من أركان العالم تقريبًا: البرازيل مع كروزيرو وسانتوس ، وهولندا مع آيندهوفن ، وغانا (!) مع هارتس أوف أوك ، والأرجنتين مع الإستوديين والعديد والعديد من الآخرين في هذه القائمة بوضوح هناك أيضًا إنجلترا ، حيث يواصل إيفرتون ارتداء ماسات مزدوجة من العلامة التجارية الإنجليزية.
  • في النهاية ، لا يزال Umbro يحظى بالاحترام حتى اليوم ، وقد دخل مؤخرًا أيضًا بغطرسة عالم كرة الصالات ، حيث أطلق حذاءًا مصممًا لهذه اللعبة ، Chaleira Pro.، هذا النموذج الأنيق والممتع من الناحية الجمالية ، غزا على الفور ساحة كرة القدم العالمية. غرفة.
  • أيضًا ، مؤخرًا ، كان هناك تغيير كبير في القمة: في عام 2013 ، تم شراء Umbro من قبل Iconix Brand Group Fund ، الذي قرر الاستثمار أكثر في كرة القدم ووقع صفقة رعاية جديدة مع Everton ، واقترح أيضًا إصدارًا جديدًا من العروض الخاصة .
  •  ومع ذلك ، قبل بيع العلامة التجارية ، قامت Nike (المالك السابق) ببناء إرث الفريق الوطني البريطاني ، وكسر تقليدًا عمره قرون ، ومع ذلك بشكل عام تميز بشكل لا يمحى تاريخ الأسود الثلاثة.
  • في غضون ذلك ، استمرت أمبرو في جمع التصاقات مهمة مثل Pepe’s ، الذي قرر ، بسبب الإغلاق المنزلق ، أن يسلم نفسه أولاً إلى Medusae 2 ، ثم إلى Medusae Elite 3 (أول حذاء للعلامة التجارية من الدانتيل).
  • كما تلبس الأخيرة أشلين هاريس ، حارس مرمى فريق كرة القدم الوطني للسيدات في الولايات المتحدة ، والتي أصبحت سفيرة للعلامة التجارية.
  • شخصيات رائعة (بما في ذلك أيضًا جون تيري وفابيو كابيلو) ، تقدير كبير للعلامة التجارية التي لا تزال تهيمن على المستوى الدولي، في علامة الماس المزدوجة.[3]

منتجات شركة امبرو

  • تم استخدام ماركة Umbro لتسجيل بعض الانتصارات التاريخية في دوري أبطال أوروبا ، مثل سلتيك في عام 1967.
  • كما ارتدت العلامة التجارية ملابس ليفربول في عام 1977 ومانشستر يونايتد في عام 1999 ، عندما عاد الشياطين الحمر بشكل رائع في الدقائق الأخيرة من المباراة.
  • بفضل هدف شيرينغهام وسولسكاير ، وصل كلاهما في دقائق الاسترداد.
  • وهذا هو بالضبط العقد الذي ستعيش فيه أمبرو في لحظة من الروعة. بدءًا من إيطاليا عام 1990 وواحد من ثلاثة قمصان Lions الأكثر شهرة: الأبيض الكلاسيكي يضفي لمسات من الجودة والأناقة بفضل الشرائط في نهايات الأكمام والرقبة باللون الأزرق ، بينما يرتكز الجاكيت على طول الجسم الخطوط التي تؤكد مرة أخرى اهتمام العلامة التجارية بتفاصيل بسيطة ولكنها ليست تافهة.
  • نفس الشيء بالنسبة لشورتات السهرة الزرقاء التي صُنعت خصيصًا لشارب صغير أنيق على الجانبين ، والذي سيبقى في السجلات كواحد من أكثر بدلات كرة القدم شهرة على الإطلاق.
  • أيضا بفضل بعض النماذج الاستثنائية.[4]

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق