فئات اشتراك ” بي إن سبورت ” الرياضية

كتابة: نورهان ناصر آخر تحديث: 11 فبراير 2021 , 11:32

beIN SPORTS

يعشق الرجال مشاهدة مباريات كرة القدم سواء كانت مباريات دولية ام محلية، فالساحرة المستديرة قد خطفت قلوب الصغار قبل الكبار ، لذا فان اكثر شئ يدايق عشاق كرة القدم هو عدم امكانية مشاهداتهم المباريات المفضلة لديهم في فترة بثها المباشر ، فحتى لو كانت المباراة مذاعة على الراديو تجدهم يجلسون وينصتون ويحللون ايضا ، لذا فهم يبحثون دائما عن طريقة أمنة  لضمان عدم تفويتهم اي مباراة .

وتعتبر قناة بي ان سبورت هي الخيار الاول والملاذ المضمون  لمشاهدة المباريات في بثها الحي ، بالاضافة الى امكانية مشاهدة البرامج الرياضية ايضا، ولا يتوقف القول هنا فقط ولكن السبب الذي يجعل هذه الشبكة من ضمن الشبكات الاشهر على الاطلاق هو مذيعيها حيث يتميز مذيعي بي ان سبورت بالحرفية التامة وقدرتهم على امتاع الجمهور ، فهم يقدمون البرامج الرياضية الاشهر على الاطلاق ومن اشهر مذيعي القناة هم المعلق التونسي الرائع عصام الشوالي والمعلق الرياضي حفيظ دراجي والمذيع أيمن جادة، ولهذا تكثر الاسئلة عن كيفية الاشتراك قي قناة بي ان سبورت وعن ما هي فئات اشتراكها ايضا.

VALENCIA, SPAIN – FEBRUARY 22: BeIN Sports TV journalist during La Liga soccer match between Valencia CF and Real Madrid at Mestalla Stadium on February 22, 2017 in Valencia, Spain

 قناة بي ان سبورت

تعتبر شبكة بي ان سبورت هي الشبكة التليفزيونية الاشهر في الوطن العربي( مقرها الاساسي الدوحة بقطر) في بث المباريات والبرامج الرياضية ، وذلك منذ تأسيسها عام ، 2015 حيث انها شبكة تليفزيونية خاصة تشمل دول الشرق الاوسط بالاضافة الى دول شمال افريقيا واندونيسيا وفرنسا وكندا وامريكا واستراليا وتايلاند وبعض الدول الاخرى.

تتعدد القنوات التي تشملها منظومى بي ان ، وهي بي ان للافلام والترفيه والطبخ وقنوات الاطفال ، وبي ان للقطاعات الاخبارية بالاضافة الى بي ان سبورت.

وتعتبر قناة بي ان سبورت من القنوات العالمية ، حيث تمتلك احقيية اذاعة القنوات الرياضية المختلفة، بالاضافة الى شراء حق بث المباريات العالمية، مثل كأس الأمم الأوروبية، والدوري الأسباني، والدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي، بالاضافة الى بث مباريات كأس العالم، وكأس أمريكا الجنوبية ، مع ايضا كأس الأمم الأفريقيا.

ويبلغ عدد قنوات بي ان سبورت 29 محطة معظمهم بفئة ال HD ، بالاضافة الى القنوات المذاعة باللغة الانجليزية.[1]

فئات الاشتراك في بي ان سبورت الرياضية

بالنسبة للاشتراك فى قناة بي ان سبورت  لا يوجد سوى خيارين، حيث هناك اشتراك شهري مقابل 19.99 دولارًا في الشهر أو اشتراك سنوي مقابل 179.99 دولارًا، اما  إذا اتخذت الخيار السنوي ، فستوفر ما يزيد قليلاً عن 3 دولارات شهريًا مقارنة بالنموذج الشهري، ولا  تملك ” b e I N” أي خيارات اخرى للدفع مقابل المشاهدة، بالاضافة الى انه لا توجد عقود تأمين ويمكنك إلغاء اشتراكك في أي وقت.

كيفية تجديد الاشتراك في بي ان سبورت

اما بالنسبة لتجديد اشتراكك في القناة  الرياضية فيكون وفقا للخطوات التالية؛

  • اولا يجب ان تدخل الى حسابك في الفناة وتحدد من عليه الاشتراكات والإعلانات ثم تحدد ” C N E ” ومن بعدها تضغط على ” b e I N” ثم تدخل رقم المشترك، حينها ستظهر معلومات المشترك مع رسوم الاشتراك ويمكنك حينها الدفع واستلام إيصال من فوري.

اما بالنسبة لتجديد اشتراكك في الشبكة الفنية فيكون عن طريق؛

  • تحديد الاشتراكات والإعلانات ايضا ثم تحدد ” C N E” ومن بعدها تحدد ART ، وستظهر معلومات المشترك مع رسوم الاشتراك ويمكنك ايضا دفع واستلام إيصال من فوري.

يوجد ايضا طريقة اخري لمتابعة قناة بي ان سبورن وهي عن طريق شراء مستقبل و جهاز bein sports ، وهو  عبارة عن جهاز ريسيفر بتقنية الفور كيه 4k قامت الشركة باصداره وذلك لمتابعة قنواتها عليه، ول تحديث بي ان سبورت على جهاز المستقبل خاصتكم (أفضل طريقة لتحديث ريسيفر be IN ) هي كالتالي؛

قم بغلق جهاز الاستقبال خاصتك من زر الباور ثم قم بفتحه مرة اخرى ، واضغط على الزر “رجوع” عدة مرات بدون توقف، وبمجرد ظهور الصفحة الوردية ، اضغط على رمز Back-2-4-8-5 عدة مرات ايضا .

إذا قمت بكل شيء بشكل صحيح ، فسيقوم جهاز استقبال بي ان سبورت بالتحديث، وللتأكد من صحة كل شيء ، عليك إعادة الرمز حتى يبدأ تحديث جهازك.[2]

New York, United States – 7 November 2020: beIN SPORTS app store logo on phone screen,

بدائل أخرى لمشاهدة كافة المباريات حصريا

دائما مايبحث الناس عن طرق وبدائل للقنوات الرياضية وذلك لمشاهدة المباريات الدولية، وتعتبر التطبيقات الاتية هي الاشهر كبديل الاشتراك في القنوات الرياضة حيث ان بعضها مجاني ؛

  • ريدبوكس ” Red Box”: تطبيق ريدبوكس هو أحد التطبيقات المتاحة على متجر جوجل ، ويعطيك امكانية البث المباشر لكافة المباريات والمناسبات الرياضية، بالاضافة الى توفر أحدث الأفلام والألعاب عليه ، كما يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لدفق المحتوى الرقمي عند الطلب وتنزيله من مكتبتك.
  • موكو لايف سبورت ” “Moko Live Sport : هو أحد أفضل التطبيقات لبث المباريات على الإنترنت، بالاضافة الى بث البرامج الرياضية التي ربما تكون مفضلة اليك ، كما يعطيك التطبيق امكانية البث المباشر على الهاتف المحمول، حيث يصنف على أنه أحد أفضل أجهزة التلفزيون المحمولة لنظام أندرويد.
  • تطبيق فرقعة ” Crackle” : من بين العديد من التطبيقات الأخرى ، يوجد أيضًا تطبيق فرقعة، وهو عبارة عن منصة بث مجانية لمباريات كرة القدم ، والبرامج الرياضية، بالاضافة اى امكانية مشاهدة أفلامك المفضلة مع  بث العروض التلفزيونية ، ويعتبر عيب هذا التطبيق الوحيد انه لا يحتوي على خيار التنزيل.
  •  موقع رياضة الاسترليني ” “GBP Sports : هو تطبيق يعمل فقط على هواتف أندرويد ، مع هذا التطبيق ، يمكنك تقريبًا مشاهدة جميع الأحداث الرياضية الحية، كما يوفر محتوى فيديو فائق الوضوح لمبارياتك، حيث ان القنوات الرياضية المتوفرة في هذا التطبيق مستقرة وواضحة تمامًا ، وهناك المئات من القنوات الأخرى التي يمكنك مشاهدتها.
  • تطبيقUKTV ” now ”  :  هو أحد أفضل وأسرع تطبيقات البث المباشر لنظام أندرويد،  حيث عند تنزيله وتثبيته على جهاز أندرويد الخاص بك ، يمكنك بث الأفلام والبرامج التلفزيونية والرياضة الحية والأخبار وما إلى ذلك، حيث هو يدعم قنوات البث المباشر مثل الأفلام ، والترفيه ، والموسيقى ، والأخبار ، والرياضة ، والأطفال الوثائقيين ، والطعام ، وبالطبع ، يمكن أيضًا استخدام التطبيق لمشاهدة كأس العالم ومباريات كرة القدم والكريكيت وغيرها الكثير.
  • تطبيق البث المباشر للرياضة: يغطي هذا التطبيق تقريبًا جميع الرياضات وكرة القدم والتنس والرجبي والبيسبول والكرة الطائرة والهوكي وكرة السلة وكرة القدم، حيث  يقوم التطبيق بتحديث الروابط إلى مجموعات البث تلقائيًا كل بضع دقائق للحصول على تجربة مستخدم سلسة وخالية من الانقطاعات.
  • تطبيق “Mobdro” : يصنف هذا التطبيق على انه أفضل تطبيقات وبرامج الاندرويد و PC و iPhone التي تتيح لك مشاهدة البرامج التلفزيونية أو الأفلام أو الرياضة أو الأخبار الحية ومقاطع الفيديو والبرامج والقنوات الرياضية الشهيرة الأخرى بجودة فيديو عالية الدقة تتراوح من 720p و 1080p إلى جودة الوضوح القياسية ، ففي الواقع ، Mobdro هو من بين أفضل تطبيقات البث المباشر الشعبية، حيث ان التطبيق متاح في الوضع المجاني والوضع المتميز، وهو أحد أفضل التطبيقات التي يمكننا من خلالها مشاهدة مباراة كرة قدم مباشرة وبدون إعلانات.

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق