شاطئ نصف القمر الخلاب في الخبر

شاطئ نصف القمر ( بالانجليزية: Half Moon Bay) ، يقع بالقرب من مدينة الخبر في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية .

كان شاطئ نصف القمر مكانا لل استجمام لكثير من الناس ، بما في ذلك عمال النفط وعائلاتهم ، على مدى السنوات الـ 80 الماضية . والمعروف عن الصيد التابع لها الهامور الكبير و الإبحار ، و أجيال عديدة والتي قد استمتعت به . بمتوسط عمق حوالي 22 قدم (مع بعض البقع المنخفضة إلى 50 قدما ) وكان شاطئ نصف القمر في الفصول الدراسية الممتازة لآلاف من الغواصين لتعلم رياضة الغوص . فمن خليج متسامح جدا ، مع المداخل الضحلة و عدد قليل جدا من أسماك القرش الكبيرة . ومع ذلك ،

هناك العديد من المكان التي يمكن أن تذهب إليها للتخييم في المملكة العربية السعودية لكن ان كنت ترغب في مخيم بالقرب من الذهاب من الشاطئ إلى شاطئ نصف القمر ، الذي يقع بالقرب من مدينة الخبر في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية . فشاطئ نصف القمر هو مكان الترفيه ل كل من كبار السن و الشباب . كان الناس يذهبون للتخييم في شاطئ نصف القمر منذ 80 سنة ماضية . يمكنك التمتع بالعديد من الاماكن المعروفة بصيد الأسماك في الهامور الكبير و التي تبحر إلى يومنا هذا . تم مع متوسط عمق يجري حولها 15′ – 30 ‘ مع اثنين من البقع المنخفضة إلى 50’ شاطئ نصف القمر في الفصول الدراسية الممتازة لآلاف من الغواصين تعلم هذه الرياضة . فمن شاطئ رائع بمدخله الضحلة . مع الشيء الأكثر روعة في التخييم في شاطئ نصف القمر للصيد ، يمكنك التقاط الكثير من الأسماك .

يمكنك زيارة بعض الشواطئ بالقرب من شاطئ نصف القمر
الشواطئ الخاصة
شاطئ أرامكو السعودية
أرامكو السعودية فقط للموظفين ، يتميز الشاطئ بأشجار النخيل والجداول ، والأضواء والمصادر الكهربائية ، و مشويات و ناد لليخوت و الاستحمام بالماء للتبريد بشكل مريح .
شاطئ جامعة الملك فيصل .
شاطئ جامعة الملك فهد لل بترول والمعادن .
شاطئ الملك فهد العسكرية مدينة .

المنتجعات و الحدائق للتسلية
ملاهي الأمير محمد
مدينة الملك فهد الساحلية
بالم بيتش ريزورت
قرية نصف القمر
الخليج قرية مكارم

يمكنك الاطلاع على مقالات اخرى من خلال :
شاطئ كونيالتي في انطاليا
الشاطئ الجنوبي في فلوريدا
شاطئ خور العديد في قطر

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *