افضل منتجات ايزيل ” izil ” واستخداماتها

كتابة: Om adham آخر تحديث: 19 فبراير 2021 , 00:41

افضل منتجات شركة ايزيل واستخداماتها

سيروم إزيل

هو من أفضل أنواع السيروم الذي يستخدم  لتجديد البشرة ، وجعلها أكثر حيوية ، وجمال كما يضيف لمعان للبشرة مما يزيد من جاذبيتها وحيث أن المنتج مصنوع من 98.6٪ من المكونات القوية المشتقة من الطبيعة مثل حمض الهيالورونيك الذي يملأ بشرتك ، ويقلل من عمق التجاعيد بفضل مفعوله القوي لترطيب البشرة  ولا يسبب أي تشقق للبشرة ، ويزيد من صفائها.

كما يحتوي السيروم من izil على زيت التين الشوكي الذي يساعد على تهدئة البشرة ، واستعادة مرونتها لأنه مليء بالأحماض الدهنية غير المشبعة و الإنزيم Q10 ، وهو إنزيم ينتجه الجسم بشكل طبيعي لأنه واحد من أهم مضادات الأكسدة الأساسية مما يعملان على تغذية البشرة ، وحمايتها من أشععة الشمس.

كما يحتوي سيروم إيزيل على الفيتامينات ،  والمكونات الطبيعية التي تخفف من آثار حب الشباب ، ويساعد في تنظيف البشرة وتفتيح المسام وتحصن البشرة ضد العوامل الضارة للبشرة.

كريم الوجه لتجديد البشرة من ايزيل 

 كريم الوجه من izil وهو لتجديد البشرة والحفاظ على حيويتها كما يحتوي هذا الكريم على زيادة نضارة البشرة.

كريم الوجه من إيزيل مضاد للشيخوخة،  ويناسب كافة أنواع البشرة من الجافة أو الحساسة أو الدهنيةأو المركبة

تم اختيار مكوناته المشتقة بشكل طبيعي بعناية لتقليل التجاعيد ، و شد، و ترطيب،  وحماية البشرة.

 يحتوي كريم  إيزيل على حمض الهيالورونيك وهو من أد الأحماض التي لها تأثير قوي في ترطيب ، ونعومة البشرة ، وإكسابها اللون الطبيعي،  والنقاء المطلوب كما أنه مرطب قوي يعمل على ملأ بشرتك ،و التقليل من عمق التجاعيد.

مزيج الطحالب الحمراء و مستخلص الأرز الآسيوي يمكن من الإحتفاظ بالترطيب لمدة تصل إلى 72 ساعة.

زيت التين الشوكي يحتوي على أحماض دهنية غير مشبعة تساعد على تهدئة البشرة و على مضادات الأكسدة تعيد مرونتها،  وتقلل من الخطوط الدقيقة.[2]

لوشن الجسم المرطب من الشاي الأخضر

 وهو أحد منتجات شركة izil والتي يقبل عليها الكثير من السيدات ، والرجال أيضاً لما له من تأثير سريع على كل من يستخدمه وهو غني بالأملاح المعدنية ليعيد التوازن ، والتجديد ، وللحصول على بشرة ممتلئة ، وأكثر حيوية ، ونضارة

كما يعمل على تجديد شباب البشرة وهو أداة مثالية لإزالة الهالات السوداء ، وكذلك الخطوط الدقيقة التي تترك أثر غير مستحب على المدى البعيد لإحتواء لوشن izil على زيوت طبيعية تزيل أي آثار تضر البشرة نتيجة لللعوامل الجوية من أتربة وجفاف وغيرها.

كما يعمل على تسريع تجديد البشرة ، وإكسابها لون جميل ، وصافي، ومشرق كما يحتوي مع هذا اللوشن مقشر للجسم الذي له تأثير قوي ، ومتميز على البشرة ، والجسم كما يعمل على اخفاء عيوب البشرة ، والتخلص من علاج حب الشباب والآثار التي يتركها.

الصابون المغربي الأسود من إيزيل

 يشتهر الصابون المغربي الأسود من إيزيل بفوائده الجبارة على البشرة ويمكن أن يستخدم ذلك الصابون في تدليك البشرة وعمل روتين رائع ويعطي للجسم مظهر ، ورائحة جميلة ويفضل الكثير من العرائس بعمل الحمام المغربي قبل الإقبال على العرس بأيام قليله لأنه يعطى للجسم نعومة لا مثيل لها.

يعتبر الحمام المغربي من izil له فوائد عديدة للبشرة حيث يقوم بتطهيرها وهو يستخدم منذ قرون للحصول على بشرة نقية ، ونظيفة وله فوائد عديدة منها تقليل علامات الشيخوخة الي تظهر بشكل سريع على البشرة، كما يساعد على التخلص من الخلايا الميتة بالبشرة.

كما يعمل الصابون المغربي على تحسين نسيج الجلد لإحتوائه على فيتامين د،أ وهما اللذان يمنحان الجلد النعومة ويمنع من تكون البقع البنية التي تغير لون الجلد وتسبب إسمراره ويأتي مع الصابون لوفة تعمل على نعومة الجسم ، والتخلص من الشوائب ، والأتربة المتعلقة به واستخدام اللوفة مع الصابون المغربي يعطيان أثر رائع  للجسم ، ورائحة متميزة بشكل ملحوظ وذلك لإحتواء الصابون المغربي  الأسود على حمض اللادوك الذي من طبيعته مقاوم للبكتريا كما يستخدم كعلاج  لتقليل تهيج الجلد المؤلم ، وتجديد الخلايا الميتة.

يستخدم الكثير من النساء في المغرب صابون إيزيل قبل إزالة الشعر من المناطق الحساسة لأنه ينظفها تماماً ويزيل السموم والشوائب قبل استخدام كريمات إزالة الشعر من izil أو استخدام الشمع حيث يعمل كريم إزالة الشعر من إيزيل على إزالة الشعر من جذوره ، ويحميها من العدوى الناتجة عن تراكم السموم تحت الجلد. [1]

 زيت الأرجان من izil

يعتبر زيت الأرجان  من منتجات إيزيل الأصلية وهو من الزيوت النادرة والذي له استخدامات عديدة للبشرة ، والشعر ويعتبر سعر زيت الأرجان مناسب للجميع مقارنة باستخداماته المتعددة وذلك لإحتوائه على أوميجا6، أوميجا9، الأحماض الدهنية ، حمض اللينوليك، حمض الأوليك حيث تعمل تلك الأحماض على الحد من التهابات البشرة ويزيد من ترطيبها ويحسن من مظهرها ويسهل من امتصاص الجلد لتلك الزيوت .

يعمل زيت الأرجان على ترطيب العينين وذلك لإحتوائه على فيتامين أ، د ويقوم بتنعيم البشرة وهو بمثابة تونر طبيعي يعمل على محاربة حب الشباب والبقع العمرية وما تسببه أشعة الشمس كما يقلل من علامات التمدد ويعمل على تهدئة البشرة بعد الحلاقة عند الرجال كما أنه بلسم طبيعي يترك على الشعر مما يعطيه لمعان ورونق لا مثيل له ويحميه من حرارة مجفف الشعر ، المكواه.

تعمل الأوميجا6،9 الموجودة في زيت الأركان من izil على تقليل الزهم الموجود في الأشخاص  أصحاب البشرة الدهنية ويقلل من الإلتهابات المرتبطة بحب الشباب وتهدئة خلايا الجلد التالفة دون تكلفة مادية عالية مثل التي تكون في الكريمات [2] المخصصة لعلاج حب الشباب.

قناع جولدن جلو الذهبي من izil

وهو أحد الأقنعة السحرية التي تقدمها شركة إيزيل لحل كافة مشاكل البشرة المختلفة مما يجعلها أكثر جمالاً ونضارة كما يزيد هذا القناع المظهر الشبابي لما يحتويه من العسل ، الزعفران ، زيت الأركان الذي يحتوي على الأحماض الأمينية، والبيبتايدز ، والفيتامينات التي تغذي البشرة وتجعلها ممتلئة ومشرقة.

يعمل قناع جولدن جلو الذهبي من izil على تضييق المسام  وتحفيز الدورة الدموية للوجه ، وشده كما تعمل الفيتامينات على تغذية البشرة ويقلل من تعرضها للجفاف  ويشد الوجه بشكل واضح.

يتميز قناع جولدن بأنه خالي من الألوان ومن المواد الحافظة كما أنه خالي من البارابين ، ومن العطور الصناعية وسوف تلاحظين الفرق من الإستعمال الأول لقناع جولدن حيث يتم استعماله مرة واحدة لمرتين في الأسبوع من أجل بشرة حريرية ناعمة، وإشراقة كلها تفاؤل ، وجمال ، ونعومة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق