عبارات صادقة عن مواليد شهر مارس

كتابة: أسماء صبحي آخر تحديث: 19 فبراير 2021 , 22:31

عن مواليد شهر مارس

قد لا تعرف هذا، لكن شهر ميلادك يؤثر على شخصيتك بدرجة كبيرة، وفقًا لعلماء الأعداد ، يمكن أن تؤثر الاشهر الميلاديةعلى اختيار الشخص للمهنة والأصدقاء والشركاء بالإضافة إلى خصائصهم العامة، ويمكنها أيضًا تحديد نوع الأمراض التي من المرجح أن تصاب بها، ومن الواضح أن محاذاة النجوم أثناء لحظة ولادتك يمكن أن تكشف الكثير عنك كفرد، ولمعرفة مدى أهمية أشهر الميلاد، إليك تفصيل لما يمكننا معرفته عن مواليد شهر مارس من العظماء.

يتمتع المشاهير الذين ولدوا في شهر مارس ، بنفس القدر من الإبداع والخيال ، فهم متحفظون ومتأملون، ويحبون الاحتفاظ بأنفسهم والعمل في أذهانهم، يعبرون عن مشاعرهم بمساعدة الفن لكنهم يفضلون عمومًا تركهم بمفردهم، إنهم طيبون ولطيفون وعاطفون من الخارج، لكنهم غير حريصين بشكل خاص عند الكشف عن مشاعرهم، ويبحثون عن السلام والهدوء أينما ذهبوا ، لأن الأماكن الصاخبة تزعجهم. [1]

ويعتقد العلماء أن الأشخاص الذين ولدوا في مارس هم أكثر عرضة للإصابة بالربو ، والسبب في ذلك هو حرمان الأمهات من فيتامين د الذي يتم تنشيطه بواسطة أشعة الشمس ، في الرحم مما يعيق نمو الجهاز التنفسي ، وقد يؤدي نقص فيتامين د أيضًا إلى الإضرار بنمو الدماغ ومن غير المحتمل أن يكون أداء هؤلاء الأطفال جيدًا في المدرسة، ومن المرجح أن يمارسوا مهنة غير تقليدية، مثل الفن.[2]

هناك نوعان من العلامات التي تحكم مواليد شهر مارس، فالشخص المولود في مارس هو برج الحوت إذا ولد في الفترة ما بين 1 و 20 مارس ، وحمل من 21 مارس حتى نهاية الشهر ، ويُقال إن برج الحوت “ذكي ومبدع وبديهي للغاية”، بينما يُقال إن برج الحمل “عاطفي ومستقل”.

اصدق العبارات عن مواليد شهر مارس

  • الأشخاص الذين ولدوا في مارس لديهم مزاج مشمس ، إنهم يسجلون درجات عالية فيما يسمى بمقياس فرط التذكر ، مما يعني أنهم يمتلكون تفاؤلًا عامًا يساعدهم في تجاوز الأمور السيئة ، ولسوء الحظ ، هذا يجعلهم أيضًا عرضة للاكتئاب إذا لم تنجح الأمور بالفعل.
  • وجد الباحثون أن مواليد مارس وأبريل هم أكثر عرضة لأن يصبحوا رؤساء تنفيذيين في المستقبل، ووجدت دراسة أجريت على 375 شركة أن 12.5٪ من الرؤساء التنفيذيين ولدوا في مارس، وقد يكون كونهم أكبر سنًا من زملائهم في الفصل أحد الأسباب التي تجعل أطفال مارس يميلون إلى الأداء الجيد.
  • تقول دراسة من جامعة شيكاغو ، إنه على الرغم من صحتهم الجيدة بشكل عام ، فإن الأطفال المولودين في مارس كانوا أقل عرضة للعيش حتى يصلوا إلى 100 عام من ميلادهم.
  • وجدت دراسة أجريت في النمسا أن الأطفال المولودين في نهاية مارس ، يميلون إلى أن يكونوا أطول من غيرهم ، ويعتقد الباحثون أن الأمر يتعلق بكمية الميلاتونين التي تعتمد على الضوء والتي تتعرض لها الأم أثناء الحمل.
  • إذا كنت تقيم حفلة في جميع عطلات مارس ، فتوقع أن تستيقظ حتى الساعات الأولى ، ووفقًا لدراسة واحدة حول النوم ، فإن الأطفال الذين يولدون في الربيع والصيف يظلون مستيقظين بعد أطفال الشتاء.
  • مواليد شهر مارس متفائلون وسعداء، مقارنة بالذين يولدون في أشهر الشتاء، والذين يميلون إلى أن يكونوا أكثر عرضة للاكتئاب والاضطرابات العاطفية الموسمية ، فيبدو أن وصول الطقس الدافئ والأزهار المتفتحة ينعكس على مزاج أطفال مارس. [3]

صفات مواليد شهر مارس

يعلم الكثير منا أن لشهر نصيب في جدول المناسبات العالمية ، حيث يحتفل العالم بعيد الأم في يوم 21 مارس من كل عام ، لكن إذا كنت قد ولدت في مارس، فإنك قد لا تعلم أن الرقم 3 سيكون له تأثير على حياتك ، وغالبًا ما ستجد نفسك بالمكان الصحيح في الوقت الصحيح.

وقد تكون أيضًا متجهًا نحو الشهرة ، ولديك القدرة على ربح الكثير من المال ، ولكنك تخسره أيضًا بنفس السرعة، وقد يكون الأمر كذلك بالنسبة لأن تتمسك بعلاقة ما لأنك عرضة لأن تكون غير مخلص ، وأنت أيضًا أكثر عرضة للإدمان والرذائل من أولئك الذين ولدوا في الأشهر الأخرى، ولديك ميل إلى ألا تكبر أبدًا ، لكن هذا يجعلك محبوبًا جزئيًا.

ومن الصفات التي تميز مواليد شهر مارس أيضًا، أنه شخصية جذابة، حنونة، وكتوم بطبيعته، صادق وكريم وودود، يحب السلام والصفاء ، وحساس تجاه الآخرين ، وسريع الغضب ، وجدير بالثقة ، وانتقامي ، ومحب للسفر ، ويحب الاهتمام ، وقراراته متسرعة في اختيار الشركاء ، يحب ديكور المنزل ، موهوب موسيقيا ، ويحب الأشياء الخاصة ، ومتقلب المزاج.[2]

مميزات مواليد شهر مارس

إنهم أشخاص يمكنهم التكيف مع أي موقف وهم إيجابيون للغاية ، ودائمًا في مزاج جيد ، إنهم يتعايشون مع الجميع ، وعادة ما يتمتعون بشعبية كبيرة مع أصدقائهم ويحب الجميع التحدث معهم.

لديهم القدرة على ضبط أعمق وأدق المشاعر للحالة العقلية للأشخاص من حولهم ، فإذا كان لديك قلب مكسور، فلا تتردد في الاتصال بهم.

إنهم يحبون السلام ويكرهون القتال والدخول في الجدال ، بالنسبة لهم ، أن تكون في حالة سلمية أمر ضروري ، وإنهم يحبون إرضاء أحبائهم ، وعواطفهم صادقة وحقيقية.

سيكون لدى الأشخاص الذين ولدوا في هذه التواريخ دائمًا هدف ثابت وسيفعلون أي شيء لتحقيقه بأفضل حافز ، لن يستسلموا أبدًا حتى يحققوا أحلامهم ، إنهم يحبون الفوز ويكونون دائمًا في المقدمة.

إنهم مليؤون بشغف بالحياة ولديهم دائمًا بطاريات طاقة تصل إلى 100٪. إنهم دائمًا يستمتعون بالأشياء ، أو المواقف التي تجعلهم سعداء.[4]

عيوب مواليد شهر مارس

يمكن للكثير من الناس الاستفادة منهم ، إنهم كرماء للغاية ويحاولون فهم الجميع ، لكن قابليتهم للتطويع هي إحدى نقاط ضعفهم.

إنهم عطوفون وكريمون لدرجة أنهم أحيانًا ينسون احتياجاتهم ، إنهم طيبون للغاية ويتحملون ما يشعر به الآخرون ، وهذا يؤثر عليهم كثيرًا في حالتهم الذهنية ، في بعض الأحيان يعتادون على لطفهم.

يمكن أن يشعروا بالملل بسهولة من الأشياء التي لا تهمهم ، لكن القضية ستكون مختلفة إذا كان هناك شيء ما هو شغفهم ، فعندئذ يكونون متحمسين، ويجب أن يؤمنوا بالهدف أو السبب الذي تريدهم أن يفعلوه لإيجاد دافع للسعي.

يمكن أن يكونوا خجولين للغاية في العديد من المواقف ، وهذا يمكن أن يكون سيئًا لأن هناك الكثير في هذا العالم ممن يرغبون في الاستفادة.

إنهم مسيطرون للغاية ولا يحبون ألا يسير الموقف كما يشاءون ويفعلون أي شيء للسيطرة عليه ، إنهم قادة رائعون، لكن أثناء انتظار مشاركة الآخرين لعملهم ، يفقدهم صبرهم.

سيخبرك مواليد شهر مارس دائمًا بما يفكر فيه ، وعادة ما يكون ليس سيئًا ، ولكن في بعض الحالات ، قد يؤذيك وإذا كانوا غاضبين فيمكنهم إخبارك بكل شيء لم يعبروا عنه قط. [4]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق