افضل منتجات ” ايف روشيه ” واستخدامتها

كتابة: دينا محمود آخر تحديث: 20 فبراير 2021 , 07:45

شركة Yves Rocher

إيف روشيه هي شركة عالمية لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة تأسست عام 1959 من قبل رجل الأعمال الفرنسي إيف روشيه ، كان أحد الرواد في تطوير وتعزيز استخدام المكونات المشتقة بشكل طبيعي والنباتية في العناية بالبشرة ومنتجات التجميل.

بدأت Yves Rocher في بيع منتجات مستحضرات التجميل الخاصة بها من خلال الطلب عبر البريد ، والآن تُباع العلامة التجارية أيضًا في المتاجر ومعاهد التجميل ، بالإضافة إلى موقع الويب الخاص بها ، بعد وفاته في عام 2009 ، تولى بريس ، حفيد إيف روشير ، مقاليد الشركة ، اليوم إيف روشيه موجود في 88 دولة في خمس قارات ، وتقدم مجموعة واسعة من مستحضرات التجميل والعطور و منتجات العناية بالبشرة.

ماهي مكونات إيف روشيه الرئيسية

تشتمل منتجات إيف روشيه للعناية بالبشرة على مزيج من المستخلصات النباتية الطبيعية والمكونات الاصطناعية.

يتميز كريم Yves Rocher Serum Vegetal Wrinkles and Firmness Night Cream بنبات نباتي فريد يسمى مصنع الثلج (Mesembryanthemum crystallinum) ، يقال إن هذا المستخلص يمكّن البشرة من الاستجابة بشكل أفضل لاحتياجاتها وتحفيز آليتها لمحاربة ظهور التجاعيد بشكل فعال.

وفقًا للعلامة التجارية ، يحتوي كريم النهار المضاد للتجاعيد Yves Rocher Riche Creme Comforting Anti-Wrinkle على 30 زيوتًا ثمينة غنية بفوائد مكافحة الشيخوخة ، يزعمون أن زيتًا واحدًا على وجه الخصوص ، يُسمى 1000 Roses Oil (مستخلص Rosa damascena) هو المكون الرئيسي في هذا الكريم ، ولكن تم العثور على هذا المكون “الرئيسي” في نهاية قائمة المكونات ، مما يعني أنه يستخدم بتركيز منخفض جدًا.

تشتمل الزيوت الأعلى تركيزًا في تركيبة Yves Rocher Riche Creme على الزيوت النباتية وزيت جوز الهند وزيت الكانولا وزيت بذور عباد الشمس وزيت بذور المكاديميا تعمل هذه الزيوت كمطريات للحفاظ على بشرتك ناعمة وسلسة ورطبة.[1]

أشهر منتجات إيف روشيه واستخدامتها

كريم ريتش كريم المريح المضاد للتجاعيد

يغذي وينعم التجاعيد والخطوط الدقيقة حول العينين ، كريم مصمم خصيصًا لمنطقة محيط العين الرقيقة ، تقلل هذه التركيبة من ظهور التجاعيد القبيحة وتنعم البشرة حول العينين.

فهو يستخدم لتقليل مظهر الخطوط وتنقية البشرة في خطوة واحدة سهلة ، وهو غني بأساسيات مكافحة الشيخوخة ، فهو يمنح البشرة التغذية والتجديد النهائي الذي تحتاجه.

كريم العناية الليلية الكاملة لمكافحة الشيخوخة

يعمل الكريم الليلي المضاد للشيخوخة على إصلاح البشرة وتغذيتها عن طريق ترطيبها وستلاحظ نتائج واضحة عندما تستيقظ ، يستهدف مستحضر العناية بالبشرة الليلي المضاد للشيخوخة النساء فوق سن الأربعين للاستخدام اليومي ، يمكن استخدامه كعلاج للنساء في الثلاثينات من العمر.

مزيل العرق سوفت رول أون

هو مزيل منعش ولطيف للبشرة الحساسة ، التأثير الملطف المفيد لمستخلص نبات بندق الساحرة المزروع عضوياً في مزيل العرق الذي  يحترم البشرة الحساسة ،  بفضل تركيبته المخصبة بمكون نشط مزيل للعرق من أصل نباتي ، يصبح الجلد باردًا وناعمًا ومعطرًا بدقة لمدة 24 ساعة.

 Quelques Notes d’Amour Eau de Parfum

يتكون  عطر Quelques Notes d’Amour Eau de parfum  من تركيبة غنية وفريدة من نوعها ، خلاصة الورد الدمشقي برائحته الفاكهية الدقيقة ، جوهر خشب الغاياك مع لمساته الدخانية ، خلاصة البنزوين الحسية ونوتاته الفانيليا والبلسمية.

جل مرطب مضاد للتعب

يتكون هذا الجل من أصباغ لؤلؤية ، يساعد بشكل فعال في تقليل الهالات السوداء حول العين ، كما أنه يساعد في ترطيب وتنعيم منطقة العين.

زيت مقشر للعناية باليدين

زيت التقشير هذا خالي من الزيوت المعدنية ، وكذلك خالي من البارابين ، يقشر اليدين بجزيئات التنظيف الطبيعية المصنوعة من بذور الفراولة ، في غضون دقيقة ، يمكنك أن تلاحظ على الفور أن يديك أصبحت أكثر نعومة.

منظف مقشر يومي

إذا كانت بشرتك معرضة لحب الشباب ، يمكنك تجربة هذا المنظف اليومي للتقشير من إيف روشيه ، يحتوي على خرزات نباتية دقيقة تساعد في التخلص من الدهون الزائدة ، نتيجة لذلك تصبح مسامك أكثر وضوحًا كما أنه يساعد على منع تكرار مشاكل الجلد بفضل عمل هذا المنظف للتقشير.

لوشن توحيد لون البشرة

هذا التونر له تأثير منعش ولطيف على البشرة ، إنه فعال في تنظيف البشرة ، وكذلك إزالة المكياج ، كما أنه يتميز بعمل Ice Plant القوي المضاد للتجاعيد. [3]

شطف الخل

هذا المنتج هو واحد من أكثر المنتجات مبيعًا من Yves Rocher ، يساعد في تعزيز لمعان الشعر ويجعله يبدو متألقاً ، فهذا يساعد على استعادة لمعان الشعر الطبيعي ، إنه مثالي لجميع أنواع الشعر.

رول أون مزيل العرق

يحتوي هذا المزيل على مكونات طبيعية مثل خلاصة بندق الساحرة اللطيفة على البشرة ، كما أنه فعال ضد الرائحة ، ويترك تحت الإبطين نعومة ورائحة لمدة تصل إلى 24 ساعة. 

جل الاستحمام والاسترخاء من زهور البرتقال واللوز

تمت صناعته من الزيوت الأساسية الطبيعية لزهر البرتقال وخلاصة اللوز وهلام الصبار ، يتم تنظيف بشرتك بلطف وتعطيرها بدقة.

نصائح للعناية بالبشرة مع منتجات إيف روشيه

  • العناية بالبشرة ليست مجرد استخدام منتجات لتنظيف البشرة وترطيبها ، تشمل العملية أيضًا النظام الغذائي وأنماط النوم وعادات التمرين ومستويات التوتر لدى الفرد ، العناية بالبشرة ليست هي نفسها لكل شخص لأنها تعتمد على نوع بشرة الشخص.
  • تميل البشرة الطبيعية إلى عدم وجود بقع دهنية / جافة وهي متوازنة بشكل جيد ، تبدو هذه البشرة متألقة وناعمة مع الحد الأدنى من الشوائب ، من ناحية أخرى ، يحتاج الأشخاص ذوو البشرة الدهنية إلى توخي الحذر قليلاً لأن الزيوت والشوائب الزائدة يمكن أن تسد المسام التي يمكن أن تؤدي إلى انتشار البثور ، أولئك الذين يعانون من جفاف الجلد معرضون لبقع الجلد الجافة التي يمكن أن تتهيج ، تبدو المسام مشدودة بشكل عام ويتم تجريد البشرة من إشراقها ، مما يجعلها تبدو بلا حياة.
  • يمكن الحصول على بشرة متوهجة بسهولة بمساعدة روتين جيد للعناية بالبشرة يجب اتباعه بانتظام ، هناك خمس خطوات أساسية يجب اتباعها لتحقيق هذه الغاية ، التطهير هو الخطوة الأولى للعناية بالبشرة ، إنها خطوة مهمة لأنها تخلص البشرة من الأوساخ والشوائب من العالم الخارجي والتي يمكن أن تساعد في منع ظهور البثور والشوائب ، يجب استخدام المنظفات مرتين في اليوم ، في الصباح والمساء ،والتنظيف يحافظ على البشرة نظيفة وصحية.
  • التقشير مهم جدا للتخلص من خلايا الجلد الميتة ، تتراكم البشرة الميتة بشكل عام مما لا يسمح للرطوبة ومنتجات العناية بالبشرة الأخرى بالتغلغل تمامًا في الجلد ، مما يجعلها غير فعالة ، كما أنه ينظف المسام بشكل أكبر ويزيل الشوائب المجهرية التي قد لا يتمكن المنظف دائمًا من التخلص منها.
  • الترطيب إلزامي للحفاظ على ترطيب البشرة ونضارتها ، بدون ترطيب تصبح البشرة خشنة وجافة مما يجعلها تبدو باهتة ، لا يمكن التأكيد على أهمية واقي الشمس بما فيه الكفاية ، تأتي مع التعرض لأشعة الشمس مجموعة متنوعة من المشاكل التي لا يمكن معالجتها إلا من خلال حماية البشرة من أشعة الشمس.[2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق