الفرق بين ذا اورديناري ” The ordinary ” الأصلي و التقليد

كتابة: Rolyan Fallaha آخر تحديث: 19 فبراير 2021 , 07:55

الفرق بين منتجات ذا اورديناري الأصلية و التقليد

إن منتجات ذا اورديناري هي منتجات مستخلصة من أجل العناية بالبشرة و هي منتجات كندية قدمت هذه المنتجات ضمن مكونات نشطة و أسعار معقولة . تأتي منتجات ذا اورديناري ضمن زجاجات ذات ملصقات بيضاء مكتوب عليها اسم المنتج و إشارة على أن جميع منتجات ذا اورديناري خالية تمامًا من الزيوت المعدنية و البارابين. إن ذلك الذي يميز منتجات ذا أورديناري عن المنتجات الأخرى.

يوجد منتجات تكون تقليدية و غير أصلية عن منتجات ذا اورديناري , لكي نتجنب هذه المنتجات التقليدية يجب علينا معرفة الفرق بين المنتجات الأصلية و التقليدية. تشمل هذه الفروقات ما يلي :

  • بالنسبة للشكل الخارجة لعبوة منتجات ذا اورديناري تختلف من حيث الأصلي و التقليد. إن علبة الشكل الخارجي تكون أقصر من علبة المنتج الأصلي.
  • بالنسبة لخط الكتابة المكتوبة على الشكل الخارجي لعبوة المنتجات فإن خط الكتابة للعلبة التقليدية غير واضحة مثل علبة المنتج الأصلي و الأساسي بالإضافة إلى لون الكتابة على علبة المنتج الأصلي أسود غامق , بينما المنتج التقليدي لون خط الكتابة باهت و غير واضح.
  • بعلبة المنتجات الأصلية في الأسفل سوف نجد كود مكتوب باللون الازرق , بينما في علبة المنتجات التقليدية سوف نجد الكود مكتوب باللون الأسود.
  • بالنسبة للسيرومات عند فتح علبة التقليد سوف نلاحظ عدم وجود فتحة على العلبة تفيد السيروم بالحفاظ على مكانه داخل العلبة و تبقى متمسكة به , على عكس العلبة الأصلية فإن عند فتح العلبة الأصلية سوف نلاحظ بوجود فتحة داخل العلبة عند فتحها تحافظ على السيروم أن تبقى متمسكة به.
  • في منتجات التقليد سوف نلاحظ علبة السيروم بيضاء , بينما علبة السيروم من المنتج الأصلي سوف تكون مائلة إلى اللون السكري.
  • بالنسبة للسيروم الأصلي فإن عند وضعه على البشرة سوف يمنحها ترطيبًا واضحًا , على عكس السيروم التقليد فإن عند وضعه على البشرة فإنه لا يعززها بالترطيب إطلاقًا. [1]

أفضل منتجات ذا أورديناري

The Ordinary AHA 30 % +BHA 2% Peeling Solution.

يستخدم هذا السيروم الذي يحتوي على الأحماض التي تستخدم من أجل التخلص من الجلد الميت و تفتيح البشرة الباهتة , عند استخدامه سوف تحصلين على بشرة ملساء الملمس.

إن الأحماض الموجودة داخل هذا المنتج هي أحماض ألفا هيدروكسي ( الجليوكوليك أو أحماض اللاكتيك ) , أحماض بيتا هيدروكسي ( حمض اللاكتيك ). تعمل كلا النوعين من الأحماض على وصولها إلى عمق مسام البشرة و هذا ما يجعل بشرتك تبدو رائعة إذا كنت تعاني من بشرة ذات بقع.

إن هذا المنتج يعمل على تقشير البشرة و يتميز بلونه الأحمر. عند وضعه على البشرة قد تشعرين بالقليل من الوخز و لطن ذلك يكون ضمن الطبيعي.

 THE ORDINARY Retinol 0.2% in Squalane

إن الريتينول مشتق من فيتامين أ وهو يعتبر من المنتجات الصديقة لبشرتك. يعمل الريتينول على تسريع دوران الخلايا ، و تعزيز إنتاج الكولاجين ، و معالجة التصبغات ، و التقليل من الخطوط الدقيقة ، و تفتيح المسام.

من الممكن أن يسبب الريتينول تهيجًا للبشرة الحساسة أو للمستخدمين لأول مرة ، لذلك يجب زيادة النسبة بمرور الوقت. استخدميه ليلاً بعد تنظيف وجهك من أي آثار من المكياج واستخدام الأمصال ذات الأساس المائي و لكن ضعيه قبل الزيوت أو الكريمات. هذه الصيغة هي الأقل فعالية من بين جميع تركيبات الريتينول في و يعتبر خيارًا رائعًا لمبتدئين استخدام الريتينول.

The Ordinary Glycolic Acid 7% Toning Solution

إن هذا التونر مفتح ومنعم للبشرة ، تحتوي تركيبته على الجينسنغ من أجل أن تنعمي بمزيد من الإشراق ، بالإضافة إلى الألوفيرا التي تعمل على تهدئة البشرة. استخدميه في الليل بعد تطهير وجهك وقبل استخدام السيروم.

THE ORDINARY Lactic Acid 5% + HA

إن حمض اللاكتيك هو حمض ألفا هيدروكسي يعمل على تقشير الجلد. جزيئه أكبر  من حمض الجليكوليك ، مما يعني أنه يعمل بشكل أبطأ قليلاً ولا يخترق الطبقة الخارجية من الجلد بسهولة.

استخدميه ليلًا بعد تنظيف وجهك.

THE ORDINARY “Buffet” + Copper Peptides 1%

يحتوي هذا المنتج على ببتيدات نحاسية بنسبة 1٪  مما يساعد على تعزيز وظيفة المناعة الطبيعية الداعمة لصحة الجلد ، و تخليق الكولاجين ، وإنتاج الخلايا الليفية ، والاستجابات المضادة للالتهابات.

THE ORDINARY Vitamin C 23% + HA Spheres 2%

إنه من المنتجات المثالية للبشرة الجافة. يرمز HA إلى حمض الهيالورونيك ، وهو جزيء يزداد وزنه 1000 ضعف في الماء ، لذلك سيساعد على ترطيب البشرة. هو غير سائل لذلك يستغرق حوالي 10 إلى 15 ثانية لامتصاصه. استخدميه في الليل بعد استخدامك المنتجات المائية.

THE ORDINARY Resveratrol 3% + Ferulic Acid 3%

تحمي مضادات الأكسدة البشرة من أضرار الجذور الحرة ، والتي يمكن أن تؤدي إلى شيخوخة الجلد المبكرة . إن ضرر الجذور الحرة ناتج عن مهاجمين خارجيين للبشرة مثل التلوث والأشعة فوق البنفسجية.

يحتوي هذا المنتج على أقوى نوعين من مضادات الأكسدة. لحماية بشرتك استخدميه في الصباح و / أو في الليل بعد السيروم المائي. يمكنك أيضًا مزجه مع مصل فيتامين سي.

THE ORDINARY Niacinamide 10% + Zinc 1%

قومي باختيار هذا المصل إذا كانت مخاوفك هي العيوب واحتقان الجلد. يحتوي هذا المنتج على الزنك الذي يعمل على تقليل نشاط البشرة الدهنية حتى لا تصبح بشرتك دهنية جدًا خلال النهار. يعالج أيضًا الخطوط الدقيقة والباهتة. استخدميه صباحًا ومساءً قبل الزيوت والكريمات الثقيلة.

THE ORDINARY Natural Moisturising Factors + HA

يتميز هذا المنتج بالعناصر الموجودة في الطبقة الخارجية من الجلد والتي تخلق حاجزًا لحماية الطبقات العميقة والحفاظ على ترطيب البشرة. يتكون من العديد من الأحماض الأمينية والأحماض الدهنية واليوريا  والجليسرين و حمض الهيالورونيك والمزيد. إذا كانت بشرتك جافة أو خشنة أو متهيجة فيمكنك وضع هذا المنتج يوميًا من أجل تعزيز وظيفة بشرتك. يفضل استخدامه صباحًا ومساءً بعد استخدام الأمصال.

THE ORDINARY Matrixyl 10% + HA

إن هذا المنتج حاصل على براءة اختراع تم تطويره من أجل تقليل مظهر التجاعيد الديناميكية ( التي تظهر عندما تتحدث أو تبتسم) والتجاعيد الثابتة (التي تظهر حتى عندما يكون وجهك مسترخياً). استخدميه صباحًا ومساءً قبل الزيوت والكريمات.

The Ordinary Caffeine Solution 5% + EGCG

إن العنصر الموجود داخل هذا المنتج ( الكافيين ) مفيد للانتفاخ تحت العين لأنه يسبب انقباض الأوعية الدموية، مما يؤدي إلى نقص في تراكم السوائل. هذه تركيبة جيدة لمنطقة العين تحتوي على كافيين من أجل التقليل منالانتفاخ بشكل فعال . استخدميه صباحًا ومساءً قبل الزيوت والكريمات.

THE ORDINARY Azelaic Acid Suspension 10%

هذا المنتج يساعد على تفتيح لون البشرة وتوحيد الملمس ، ومعالجة العلامات التي خلفتها الشوائب هو كريم جل خفيف على البشرة يناسب جميع أنواع البشرة. استخدميه صباحًا ومساءً بعد السيروم المائي.

The Ordinary Alpha Arbutin 2% + HA

إذا كان  التصبغ هو مصدر قلقك ، فهذا المصل مناسب لك. ينتقل  إلى الخلايا الصبغية (الخلايا المسؤولة عن إنتاج الميلانين) ويمنعها من العمل  مما يعني منع إنتاج التصبغ. استخدميه صباحًا ومساءً قبل الزيوت والكريمات. يمكنك أيضًا استخدامه كعامل حماية في الصباح بعد تطبيق منتج العناية بالبشرة النهائي.

THE ORDINARY 100% Plant-Derived Squalane

السكوالين هي مادة هيدروكربونية توجد بشكل طبيعي في الجلد ، وهذا  المنتج يحتوي تىى السكوالين التي تعمل على ترطيب البشرة التي تعاني من الجفاف أو البشرة التي تفقد المرونة مع تقدم العمر. [2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق