افضل محل خياطة في خورفكان

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 21 فبراير 2021 , 11:13

من هو افضل محل خياطة في خورفكان حسب رأي الجمهور ؟

مركز المهند التجاري
2
محلات لكزس للخياطة
1
محل شباب اليوم
0
محل الهيام للخياطة
0
محل الخور للخياطة
0
محل العميد للخياطة
0
مايوري للخياطة
0
محل اضواء الشرق
0
شمايل الخور
0
دار التلي للعباية
0
خياط بيت العبير
0
نجمة الفجر
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

مركز المهند التجاري

يمكن ان نعتبره من افضل محلات الخياطة في المنطقة كما انه يبيع الكثير من الخامات و وجد لديه العديد من الملبوسات الرجالية و الاكسسوارات المتنوعة .
يقع هذا الخياط في منطقة الشعبية من امارة الشارقة في خورفكان ، يعمل المحل يوميا من الساعة التاسعة و النصف صباحا الى الساعة الواحدة و النصف ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة و النصف عصرا الى الساعة الحادية عشر مساء و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97192370936 .

محلات لكزس للخياطة

محلات لكزس للخياطة متوفر في الامارات في عدد من المدن منها ام القيرين و كذلك في خورفكان حيث يقع في شارع ابو عبيدة بن الجراح و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 971524052828 .

محل شباب اليوم

محل شباب اليوم للخياطة متخصص في تفصيل الملابس الرجالية و هو يقع في مطقة الشعبية من امارة الشارقة في خورفكان بالامارات و يمتلك من خبرة الخياطة لاكثر من عشر سنوات .
اما عن مواعيد العمل فهو من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الحادية عشر مساء بينما يوم الجمعة فهو يبدأ بالعمل من الساعة الرابعة و الصف عصرا الى الساعة الحادية عشر مساء و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 971504334877 .

محل الهيام للخياطة

يقع هذا المحل في شارع الكورنيش خلف بنك راس الخيمة من خورفكان ضمن امارة الشارقة و بدأ العمل من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل من جديد في الساعة الخامسة عصرا الى الساعة الحادية عشر مساء و نفس المواعيد في يوم الجمعة و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 971503919922 .

محل الخور للخياطة

يطلق عليه ايضا محل عروس الخور للخياطة يمتلك فرع في رقم 118 طريق الرغيلات في منطقة البردي من خورفكان و هو متخصص في التفصيل النسائي حيث يبدأ العمل من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة و النصف عصرا الى الساعة الحادية عشر مساء بينما يوم الجمعة فهو يعمل من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة الحادية عشر مساء و يمكنك ان تقوم بالاتصال على الرقم التالي 0544474547

محل العميد للخياطة

على الرغم من انه محل جيد في الخياطة الا انك لن تجد لديه جميع المعدات الضرورية للخياطة و يقع الخياط في رقم 138 من طريق البرجيلات في منطقة الشعبية من خورفكان ، يعمل هذا الخياط يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الواحدة و النصف ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة عصرا الى الساع الحادية عشر مساء ماعدا يوم الجمعة و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97192384488 .

مايوري للخياطة

هذه الخياط ممتاز في تفصيل انواع الدشداشة الخليجية و هو ايضا افضل مكان لشراء كمدورة منه ، و يقع هذا الخياط في منطقة الشعبية و يعمل يوميا كما يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97192383649 .

محل اضواء الشرق

هذ المحل متخصص في الملابس الجاهزة و يمكنك الاعتماد عليه في التفصيل ايضا و هو يقع في رقم 200 من طريق الرجلات من منطقة الشعبية في خورفكان ، يعمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة و النصف عصرا الى الساعة الحادية عشر و النصف مساء ، بينما يوم الجمعة فهو يعمل فترة مسائية فقط و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97192388727 .

شمايل الخور

شمايل الخور للعبايات يقع في خورفكان و هو متخصص في الملابس الجاهزة النسائية بالاضافة الى امكانية التفصيل لديهم الموديلات النسائية .

دار التلي للعباية

هذا الخياط متخصص في تفصيل العبايات النسائية و يقع في منطقة البردي من امارة الشارقة في خورفكان و يمكنك ان تقوم بالاتصال به على الرقم التالي 971555954978 .

خياط بيت العبير

خياط في خورفكان و تحديد في رقم 162 من طريق الرجيلات من الشعبية في خورفكان .

نجمة الفجر

نجمة الفجر متخصص للخياطة النسائية و يقع في رقم 162 من طريق الرجيلات في منطقة البردي من خورفكان و يمكنك التواصل معه على الرقم التالي 971582311583 .

افضل خياط في خورفكان

هناك العديد من انواع الازياء التي يكثر عليها الطلب ، فابرز المبلوسات الرجالية تتمثل في :

  • غتر .
  • شماغات .
  • شالات .
  • وزاه .
  • وزرة مطاط .

ذلك بالاضافة الى الملابس الجاهزة مثل الملابس الداخلية و فنايل الرجالية و اما عن التفصيل فيكون في الملابس الخروج مثل جلابيات الخروج .

ملابس النساء التي تحتاج الى تفصيلها فهي عبايات الخروج و كذلك عبايات المنزل  و الان اصبح معظم الخياطين المشهورية داخل الامارات يمتلكون متاجر الكترونية يمكن من خلالها القيام بطلب شراء شماغ و المنتجات و شحنها حتى باب المنزل .

اما عن اشهر الخياطين في خورفكان فيمكنك ان تجد محل الخور للخياطة و مايوري للخياطة و لكزس للخياطة الذي يمتلك فرع في ام القيرين ايضا .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق