افضل محل خياطة في مدينة الكويت

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 21 فبراير 2021 , 12:55

من هو افضل محل خياطة في مدينة الكويت حسب رأي الجمهور ؟

خياط ازهار الرجال
1
خياط هو
1
خياط رامز
0
خياط ورد الكويت
0
خياط نجوم الشرق
0
خياط السيد
0
خياط دقلة
0
خياط النسر الفضي
0
خياط امبريال الدولي
0
خياط المقص الابيض
0
خياط الازدهار
0
خياط الملك الجديد
0
خياط الانصاف
0
خياط كاكولي المتحدة
0
مركز السميح للأجواخ
0
خياط الدمنه
0
خياط عقال المعطش
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

خياط ازهار الرجال

يوجد محل الخياط في برج دار العوضي من شارع احمد الجابر في مدينة الكويت و عمل يوميا من الساعة الثامنة و النصف صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل مرة اخرى من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة التاسعة و النصف مساء و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 96522403243 .

خياط هو

من الخياطين الشهاير في الكويت و يقع في برج المدينة في رقم 42 من شارع فهد السالم في مدينة الكويت و يعمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم تعود الى العمل من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة العاشرة مساء بينما يوم الجمعة فهو يعمل فترة مسائية فقط و يمكن الاتصال به على الرقم التالي .

خياط رامز

يقع هذا الخياط في رقم 24 في شارع احمد الجابر في برج خليفة العنزي في مدينة الكويت ، اما عن مواعيد العمل فهو يبدأ من الساعة العاشة صباحا الى الساعة الثامنة و النصف مساء حتى في يوم الجمعة و لكن المواعيد تختلف على حسب العيد الوطني و كذلك يوم عيد التحرير و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 96522423425 .
هذا الخياط له خبرة تفوق خمسة عشر عام سنوات في هذا المجال كما انه يعطي مواعيد قريبة من التسليم و كذلك يتوفر لك ملف على الكمبيوتر باسمك .

خياط ورد الكويت

هذا المحل بجانب المحل السابق و هو رقم 25 من شارع احمد الجابر في مدينة الكويت و يعمل يوميا من الساعة الثامنة و النصف صباحا و حتى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة التاسعة و النصف مساء و كذلك في يوم الجمعة و يمكك التواصل معه على الرقم التالي 96522424769 .

خياط نجوم الشرق

هذا الخياط يمتلك زبائن منذ عدة سنوات و هو من المشاهير ، و يقع ايضا الخياط في شارع احمد الجابر من برج خليفة العنزي من مدينة الكويت ، يعمل الخياط يوميا من الساعة الثامنة و النصف صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة الى الساعة التاسعة و النصف مساء و لا تختلف المواعيد في يوم الجمعة و يمكنك التواصل معه عبر الرقم التالي 96522411989 .

خياط السيد

هذا الخياط بدأ عمله منذ عام 1972 و بالتالي فان له سنوات طويلة من الخبرة و يمكن التواصل معه على الرقم التال 009652243539 ، اما عن مواعيد العمل فهي تبدأ من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة العاشرة مساء بينما يوم الجمعة فهو يبدأ العمل من الساعة الثانية ظهرا الى الساعة العاشرة مساء .
يمكن ان نطلق عليها خياطة ارقى الدشاديش .

خياط دقلة

دقلة من مشاهير عالم الخياطة في الكويت بأكملها كما انه يمتلك متجر الكتروني يمكن من خلاله شراء الثياب الجاهزة مع الحصول على الكثير من الخصومات .
محل دقلة في مدينة الكويت يقع في شارع مبارك الكبير كما انه يعمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة العاشرة مساء كما يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 96594751603 .
يمتلك هذا المحل خبرة كبيرة في عالم الخياة كما ان محلاته التجاري في الكويت تأتي بتصميمات راقية مع اجود انواع الاقمشة .

خياط النسر الفضي

يمكن تصنيفه على انه افضل خياط دشاديش في الكويت ، و يقع هذا الخياط في برج خليفة العنزي و ذلك في رقم 24 من شارع احمد الجابر من مدينة الكويت و يبدأ العمل يوميا من الساعة الثامنة و النصف صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة التاسعة و النصف ماء و يمكنك التواصل معه على الرقم التالي 9652242084 .

خياط امبريال الدولي

هذا الخياط متخصص فقط في الملابس الرجالية و هو يقع في شارع احمد الجابر في مدينة الكويت و يبدأ العمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة التاسعة و النصف مساء و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 96522411917 .

خياط المقص الابيض

يمتلك هذا الخياط خبرة تزيد عن ثلاث سنوات على الال كما انه سريع في التفصيل و التسليم و هو متخصص في خياطة الملابس الرجالية .
يقع الخياط في رقم 25 من شارع احمد الجابر من مدينة الكويت و يعمل يوميا من الساعة الثامنة و النصف صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة التاسعة و النصف ليلا

خياط الازدهار

يقع خياط الازدهار ايضا في شارع احمد الجابر رقم 25 داخل مدينة الكويت ، يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة العاشرة مساء و يمكنك ان تتواصل معه عبر الرقم التالي 96555450010 .
اما عنخبرة المحل فهي تزيد عن ثلاث سنوات على الاقل بالاضافة الى امتلاكه اقماشة جيده .

خياط الملك الجديد

هو خياط متميز اكتسب شعبية كبيرة و له خبرة تزيد عن ثلاث سنوات و يقع في شارع مبارك الكبير في مدينة الكويت حيث يعمل يوميا من الساعة العاشرة و النصف صباحا الى الساعة الواحدة و النصف ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة و النصف عصرا الى الساعة العاشرة مساء و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 96522478570 .
يصح ين تتعامل مع هذا الخياط ان تأتي اليه مبكرا و لي في فترة الاعياد و المناسبات و لانه بسبب الضغط الكبير عليه فانه يتأخر في التسليم .

خياط الانصاف

هذا الخياط متخصص في تفصيل الملابس الرجالية كما ان له خبرة كبيرة تصل الى خمس و اربعون عام في هذا المجال و يقع في مجمع البناء رقم 25 و 26 في شارع احمد الجابر في مدينة الكويت حيث يبدأ العمل يوميا من الساعة الثامنة و النصف صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل مرة اخرى من الساعة الثالثة عصرا الى الساعة العاشرة مساء و يمكك الاتصال به على الرقم التالي 96522426769

خياط كاكولي المتحدة

هذا الخياط يجمع مابين تجارة الاقمشة و الخياطة و التفصيل ايضا و يقع في برج خليفة العنزي رقم 24 شارع احمد الجابر من مدينة الكويت كما انه يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود الى العمل من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة العاشرة مساء و يمكك الاتصال به على الرقم التالي 96522411636 .
كاكولي عمل في هذا المجال منذ عام 1946 و يمتلك فرع في مدينة الكويت و فرع اخر في مجمع الوزان و عدد من الفروع الاخرى .

مركز السميح للأجواخ

هو واحدا من افضل المناطق التي يمكن ان تقتني منها الاقمشة في مدينة الكويت بالاضافة الى التفصيل و الخياطة للرجال ، يقع في القبلة شارع مبارك الكبير بلوك رقم 2 في مدينة الكويت و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة العاشرة مساء و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 96522424835 .
يتوفر لديه الصوف الانجليزي و الايطالي و الاسكتلندي و العديد من الانواع الاخرى لدى هذا المركز .

خياط الدمنه

هذا الخياط متخصص في الملابس الرجالية و يقع في مركز مريم التجاري سرداب في محل رقم 5 في مدينة الكويت و يعمل يوميا من الساعة السابعة و النصف صباحا الى الساع التاسعة و النصف مساء و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 96551770556 .

خياط عقال المعطش

يقع خياط عقال المعطش في شارع الجابر المبارك منطقة رقم 5 و تبدأ مواعيد العمل يوميا من الساعة التاسعة و النصف صباا الى الساعة الثانية ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة العاشرة مساء بينما يوم الجمعة فهو يعمل من الرابعة و النصف عصرا الى اخر اليوم و يمكنك التواصل معه عبر الرقم التالي 96522442152 .

افضل خياط في مدينة الكويت

ربما مدينة الكويت عاصمة دولة الكويت ليس بالحجم الكبير و لذلك فانك ستجد ان اغلب الخياطين في منطقة واحدة و اشهرها شارع احمد الجابر و الذي يوجد به العديد من الخياطين المشاهير مثل خياط رامز و خياط ورد الكويت و خياط ازهار الرجال و خياط امبريال الدولي و غيره الكثير .

كذلك يكثر الخياطين في المبنى رقم 24 في شارع احمد الجابر و هو برج الخليفة العنزي الذي يضم الكثير من المحلات الاخرى للملابس و كذلك المطاعم و شراء المستلزمات .

القائمة السابقة حول افضل محل خياطة في مدينة الكويت تشمل اكثر الخياطين المعروفين في مدينة الكويت و الذين يمتازون ايضا بدقة التفصيل و سرعة التسليم و عليك ان تراعي مواعيد التسليم خلال فترة الاعياد و المناسبات .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق