افضل محل خياطة في المحرق

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 22 فبراير 2021 , 17:18

من هو افضل محل خياطة في المحرق حسب رأي الجمهور ؟

خياطة عبدالله القيصر
0
خياط العميد للخياطة
0
محل دار فاخرو للخياطة
0
خياط ازياء فاتن
0
خياط رويال بيري
0
خياط عبايات بزة
0
خياط بيت العزر
0
خياطة القيصر
0
محل ياقوت للخياطة والتطريز
0
محل مارينو للخياطة
0
خياط دار الطيبين
0
عبايات الخواجة
0
الخاجة للاقمشة
0
محل الشرياص
0
خياطة الجماهير
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

خياطة عبدالله القيصر

يقع هذا الخياط في مقابل حلويات سعد الدين الرفاع الشرقي و ذلك بالقرب من مشويات بوجمال و في سوق المحرق بالقرب من نظارات يتيم و يمكن التواصل معه على الرقم التالي 17344645 ، بينما يمتلكون فرع في المنامة يمكن الاتصال به على الرقم التالي 77090091 و كذلك في الرفاع على الرقم التالي 17761293 .

خياط العميد للخياطة

يقع هذا الخياط في المحرق بالقرب من مدرسة طارق بن زياد و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 33096776 او الاتصال على الرقم الخاص بالمحل و هو 17340573 .
هذا الخياط متخصص في تفصيل الزي الموحد و ذلك مثل زي المدرسة و زي الاطباء و زي الممرضات و زي الشركات و يمكنك ان تقوم بالدفع جزء مقدم و الباقي عند استلام المنتجات .
كما يمكنك متابعته على حساب الانستقرام https://www.instagram.com/p/BldU7EeHVV9/

محل دار فاخرو للخياطة

يقع هذا المحل في شارع التجار في المبنى رقم 215 في محافظة المحرق في البحرين ، يعمل هذا الخياط يوميا من الساعة الثامنة و النصف صباحا الى الساعة الثامنة مساء بينما يوم الجمعة فهو مغلق و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 97313390090 .

خياط ازياء فاتن

هذا المتجر الخاص بالازياء متخصص في تفصيل الملابس المتنوعة و يقع في شارع الشيخ حمد في منطقة المحرق في دولة البحرين و يمكنك ان تقوم بزيارته يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الواحدة و النصف عصرا ثم يعود للعمل من جديد في الساعة الثالثة و النصف عصرا الى الحادية عشر مساء يوميا حتى في الجمعة و يمكنك ان تقوم بالاتصال به على الرقم التالي 97337246140 .

خياط رويال بيري

هذا خياط متخصص في تفصيل الثياب الرجالية و يقع في شارع رقم 607 في منطقة المحرق من مملكة البحرين و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود من جديد في الساعة الرابعة عصرا الى الساعة العاشرة مساء بينما يوم الجمعة فهو مغلق و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 9733633995 .

خياط عبايات بزة

يقع هذا الخياط في شارع الشيخ عيسى في منطقة المحرق من البحرين حيث يعمل يوميا من الساعة التاسعة و النصف صباحا الى الساعة الثانية عشر و النصف ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة عصرا الى العاشرة مساء ماعدا يوم الجمعة فهو يعمل من الساعة الخامسة عصرا الى الساعة الثامنة ليلا و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97336125120 .
هذا الخياط متخصص في تفصيل الملابس النسائية بمختلف انواعها و خاصة عبايات الخروج .
واحد العروض التي قدمها المحل في العام الماضي كان الحصول على ثلاث عبايات بسعر 100دينا و ذلك يشمل شك و تطريز و خياطة .
كما يمكنك ان تقوم بمتابعة المحل على الرابط التالي على الانستقرام : https://www.instagram.com/bazza_bh/

خياط بيت العزر

هذا الخياط متخصص في تفصيل الملابس النسائية و يقع في المحرق داخل مملكة البحرين و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة عصرا الى العاشرة مساء و يوم الجمعة فهو مغلق تمام

خياطة القيصر

خياط في الملابس الرجالية في منطقة المحرق في مملكة البحرين و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة العاشرة مساء بينما يوم الجمعة فهو يعمل في فترة مسائية و يمكنك ان تقوم بالاتصال على الرقم 97317344645 .

محل ياقوت للخياطة والتطريز

يقع المحل في منطقة المحرق في البحرين و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل من جديد في الساعة الرابعة عصرا الى الساعة العاشرة مساء بينما يوم الجمعة فهو مغلق و يمكنك ان تقوم بالاتصال على الرقم التالي 97332181915

محل مارينو للخياطة

هذا الخياط متخصص في الملابس الرجالية و يقع في منطقة حالة بوماهر في المحرق من البحرين ، يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة العاشرة مساء بينما يوم الجمعة فهو يعمل من الساعة الرابعة عصرا الى الثامنة مساء و يمكنك ان تقوم بالاتصال على الرقم التالي 97333780066 اوالاتصال على الرقم التالي 13106809 .
هذا الخياط يمتلك مستلزمات الاطفال و الثوب و الوزار و السروال و القحيفة كما ان لديهم جودة عالية في التفصيل مع انواع اقمشة و تصاميم .
يمكنك ان تقوم بمتابعة المتجر عبر الرابط التالي : https://www.instagram.com/merino.bh/ .
يتوفر في المتجر سديري كويتي بسعر 25 دينار و الدقلة النسائية بسعر 25 دينار و دقلة الطفل بسعر 12 دينار و دقة الشيوخ بسعر 25 دينار و دقلة الشباب بسعر 20 دينار و يمكنك تفصيل اربع ثياب بسعر 39 دينار .

خياط دار الطيبين

يقع هذا الخياط في الشارع رقم 13 في منطقة قلالي و المحرق من مملكة البحرين و يمكنك ان تقوم بزيارته من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة العاشرة مساء و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97333226601 .

عبايات الخواجة

هذا الخياط يعمل في مجال الملابس النسائية وابرزها الباشارت الخواجة و يقع في سوق واقف في مدينة حمد في البحرين و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل مرة اخرى من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة العاشرة مساء و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97317414126 .

الخاجة للاقمشة

يوفر المتجر بيع الاقمشة الفاخرة و الحديثة و يقع في منطقة المحرق من البحرين ، حيث يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم عاد للعمل من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة العاشرة مساء ، بينما في يوم الجمعة فهو يعمل فترة مسائية فقط و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97317949751 .

محل الشرياص

خياط يقع في منطقة عسكر في البحرين في المنبى رقم 1412 على طاريق هارور السريع و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة التاسعة مساء بينما يوم الجمعة فهو يعمل فترة مسائية فقط و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 97333606515 .

خياطة الجماهير

يقع هذا الخياط في منطقة البسيتين في شارع رقم 11 في البحرين و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة العاشرة مساء و يوم الجمعة فهو يعملفترة مسائية و يمكنك التواصل معهم على الرقم التالي 97333882711 .

افضل خياط في المحرق البحرين

لكي يتمكن محل الخياطة من الحصول على عملاء جدد لابد ان توافر لديه جميع انواع الاقمشة سواء كانت اليابانية او غيرها مع مراعاة القيمة السعرية من حيث المنافسة من الخياطين المنافسين في نفس المنطقة و كذلك سرعة التسليم و في هذا الامر نراعي ان تقوم بطلب الثياب مبكرا خاصة في فترة الاعياد و المناسبات لان هذا سيؤدي الى التأخير في التسليم و رفع للاسعار بشكل كبير .

يوجد في محافظة المحرق عدد من المدن و التي ابرزها فهي مدينة المحرق و التي يمكن اعتبارها مركز المحافظة و كذلك مدينة الحد اما عن اشهر القرى في هذه المحافظة فهي قرى البسيتين و سماهيج و قلالي و عراد .

في حين ان افضل محل خياطة في المحرق البحرين يشمل خياطة عبدالله القيصر و خياط العميد للخياطة و خياط رويال بيري .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق