قصة مسلسل مفسد اللعبة واسماء شخصياته

كتابة: Riyam Tawfeeq آخر تحديث: 24 فبراير 2021 , 00:25

قصة مسلسل مفسد اللعبة

يعد مسلسل الدرامي مفسد اللعبة من أشهر المسلسلات التركية ، و التي تم إنتاجها في عام 2016م. و تدور احداث مسلسل مفسد اللعبة (oyun bozan) ، على كراهية كبيرة و قديمة بقت لسنوات طويلة جدا تنتظر اليوم المناسب  لكي تنتقم من ماهر ينمار و من عائلة من قبل الدكتور ايمره ، بينما يواجه الدكتور ايمره اختبار كبير للحياته ، من خلال حبه حساته المستحيل لفتاة اسمها ايجه .

لقد عاش الدكتور ايمره العديد من الخسائر و المأساة الكبيرة ، و يضن إن جميع هذه الخسائر و المأساة سببها الرئيسي هو المجرم ماهر يمنار لهذا السبب ضل الدكتور ايمره يشعر بالحقد تجاه ماهر يمنار و عائلته لسنوات طويلة ، فيبدأ الدكتور ايمره بالحرب مع عائلة ماهر يمنار لكي ينتقم منهم و يأخذ حقه ، و لكن في هذه الحرب تدخلت ايجه دون ارادتها و تضع الدكتور ايمره في مواقف صعبه تهد حياتها بالخطر ، مع لعب ألاعيب مع الدكتور ايمره لم تريدها قد .

فقدت ايجه والديها منذ سنوات طويلة ، أثر هذا الفقد على حياتها بشكل كبير . بعدها أصبحت شابة و اعتنت بأختها الصغيرة ، و بعد إن درست علم النفس و تخرجت أصبح همها الوحيد إن تجد عمل في المستفى لكي تعيش حياة بسيطة و سعيدة مع أختها الصغيرة ، لكن لا يسير أي شي كما هو مخطط له ، أصابت اخت ايجه الصغيرة بمرض خطير و مميت ، و الحل الوحيد الذي يستطيع إن ينقذ حياة اخت ايجه الصغيرة هو الدكتور ايمره ، و لكن الدكتور ايمره كان كل همه الوحيد هو الأنتقام من عائلة ماهر يمنار ، مما يجعله يضع ايجه في اختبار صعب و صادم لها.[1]

أسماء شخصيات مسلسل مفسد اللعبة

البطل – ايمره

الممثل الذي يجسد دور الدكتور ايمره هو الممثل التركي الكبير باريش كالج (Barış kılıç) ، لعب دور ايمر في مسلسل مفسد اللعبة ، الذي بقى حامل الكراهيه ضد ماهر ينمار و عائلته لمدة سنوات طويلة ، بسبب الخسائر الذي تعرض لها ، و يعتقد إن ماهر ينمار و عائلته هم السبب الرئيسي لهذه الخسائر . و من ناحية أخرى التقى بحب حياته ايجه ، و الذي يعد حبه المستحيل ، كلاهما يتعرضان لأختبار صعب في حياتهما . الفنان التركي باريش كالج (barış kılıç) ، ولد في عام 1978م في 21 شباط ، في مدينة ملاطية التركية . له العديد من الأدوار و المسلسلات المشهورة في الوطن العربي  ، مثل مسلسل حرب الورود ، و مسلسل أسميتها فريحة ، و مسلسل التفاحة الممنوعة ، و مسلسل مفسد اللعبة .

البطلة – ايجه

الممثلة التي تجسد دور ايجه في مسلسل مفسد اللعبة ، هي الممثلة الشابة التركية توفانا توركاي (Tuvana turkay) ، لعبت الفنانة توفانا توركاي دور البطلة ايجه في مسلسل مفسد اللعبة ، و شخصية ايجه هي ، شابة درست في كلية علم النفس و بعد ما تخرجت أصبح كل همها إن تجد وظيفة في المستشفى ، و لأيجه اخت صغيرة أصيبت بمرض خطير مميت ، و كان الحل الوحيد لعلاج اخت ايجه الصغيرة هو الدكتور ايمره ، و لكن بسبب الحروب التي بين الدكتور ايمره و ماهر يمنار تقع ايجه بمشاكل عديدة مما تجعل حياتها مهددة بالخطر  ، و تضع في اختبار الحياة الصعب مع الدكتور ايمره ، حيث إن الدكتور ايمره هو حب حياتها . الممثلة و المطربة الشابة توفانا توركاي من مواليد 1990م ، إسطنبول ، اشتهرت في مسلسل العشق الأسود ، و كذلك مثلت العديد من الأدوار التي اشتهرت في الوطن العربي مثل مسلسل، نفس واحد يكفي و مسلسل حب في مهب الريح ، و مسلسل مفسد اللعبة .

البطل – ماهر يمنار

الممثل الذي يجسد دور ماهر يمنار في مسلسل مفسد اللعبة ، هو الممثل الكبير التركي سرحات توتوملور (Serhat tutumuler) ، لعب الفنان الكبير سرحات توتوملور دور بطولة في شخصية ماهر يمنار في مسلسل مفسد اللعبة ، و هو مجرم خطير عرض الدكتور ايمره للعديد من الخسائر و المشاكل لسنوات طويلة ، بعد هذه السنوات الطويلة بدء الدكتور ايمره بإعلان الحرب تجاه ماهر يمنار ، و من بعدها تبدء الأحداث بالتسلسل. ولد الممثل سرحات توتوملور في عام 1972م 29 يونيو ، في مدينة أسكي شهير ، ممثل معروف بالوطن العربي و أشتهر أكثر في مسلسل نساء حائرات ، و مسلسل زهرة الثالوث ، و مسلسل جواهر ، و مسلسل فيلينتا مصطفى .

شخصية – ايدا

الممثلة التي جسدت دور ايدا في مسلسل مفسد اللعبة ، هي الممثلة الصغيرة جولسي جوسير (gülse göçer) . لعبت الممثلة جولسي جوسير دور مهم في مسلسل مفسد اللعبة ، فكانت تجسد شخصية ايدا الأخت الصغيرة للبطلة ايجه ، التي أصيبت بمرض خطير مميت ليس له علاج ثاني غير معالجة الدكتور ايمره لها ، لكن بسبب الحروب بين الدكتور ايمره و عائلة ماهر ينمار تدخل اختها ايجه في مشاكل بسبب هذه الحروب ، مما يصعب على الدكتور ايمره علاجها . الممثلة جولسي جوسير ممثلة صغيرة جدا لها ادوار قليلة اشتهرت خاصة في مسلسل مفسد اللعبة ، و لدت الممثلة الصغيرة جولسي جوسير في عام 2005 و في عمر السبع سنوات بدأت بالتمثيل .

شخصية – مينا

الممثلة التي جسدت دور مينا في مسلسل مفسد اللعبة ، هي الفنانة جولتشين صانترجي أوغلو (gölçin santırcioğlu) ، الممثلة جولتشين صانترجي أوغلو من مواليد 1977م، في 1 يناير ، في مدينة إزمير ، لها العديد من الأفلام و المسلسلات المشهورة و التي حصلت على جوائز ، منها : مسلسل قيامة ارطغرل ، مسلسل زهرة الثالوث ، مسلسل مفسد اللعبة ، مسلسل جولبيري .

شخصية – فياض

الممثل الذي جسد دور فياض في مسلسل مفسد اللعبة ، هو الممثل الكبير التركي كنان بال (Kenan bal) ، من مواليد 1950م في أنقرة ، تركيا ، الممثل كنان بال هو ممثل كبير جدا و له تاريخ طويل و عريق في التمثيل و أشتهر في الوطن العربي خاصة في المسلسل التركي عاصي ، و مسلسل ليلى ، و مسلسل مفسد اللعبة ، و مسلسل قصر الحب ، و مسلسل إكليل الورد و الذي يعد أول مسلسل تركي يدبلج للعربية و كان بوابة نجاح كبيرة .

شخصية – عدنان

الممثل الذي جسد دور عدنان في مسلسل مفسد اللعبة هو الممثل التركي سيردار اورتشين (serdar ortçin) . الممثل سيردار اورتشين ممثل مشهور و له جمهور كبير في الوطن العربي ، و هو من مواليد 1976م ، 21 يناير ، مدينة بايبورت في تركيا . مثل الممثل سيردار اورتشين مسلسلات وطنية و تاريخية اشتهرت في تركيا و في الوطن العربي و منها ، مسلسل محمد الفاتح . و كذلك العديد من المسلسلات الدرامية مثل مسلسل مفسد اللعبة ، و مسلسل لدي اعتراض ، و كذلك فلم الدرامي الشهير ، جان ، و الذي جسد فيه دور شخصية سيمال .[2]

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق